طريقة تفعيل بطاقة مدى الأهلي الجديدة للشراء من الإنترنت 2023.. حيث يبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن كيفية تفعيل واستخدام بطاقة مدى الأهلي للشراء من الانترنت والتي تعتبر من أهم الوسائل المصرفية المستخدمة في التسوق الإلكتروني. كما وتستخدم كبديل للتعامل بالنقود الحقيقية. حيث يمكنك عن طريق بطاقة مدى الأهلي إتمام جميع معاملاتك المالية من خلال سحب النقود من بطاقة مدى للشراء سواء داخل أو خارج المملكة. لذلك سوف نقدم لكم من موقع تجارتنا نيوز طريقة تفعيل بطاقة مدى الاهلي الجديدة. ذلك بالإضافة إلى طريقة استخدام البطاقة وجميع مميزاتها. وتكلفة بطاقة مدى من بنك الاهلي.

طريقة تفعيل بطاقة مدى الأهلي الجديدة

طريقة تفعيل بطاقة مدى الأهلي الجديدة

طريقة تفعيل بطاقة مدى الأهلي الجديدة

كما تحدثنا سابقاً فإنّ الكثير يبحث عن طريقة تفعيل بطاقة مدى pay التابعة للبنك الاهلي التجاري. وهي بطاقة تستخدم في الدفع من خلال الجوالات الذكية عن طريق تطبيق خاص بالخدمة. كما يمكن للعميل الدفع عن طريقه من خلال تمرير الجوال على الجهاز الذي يدعم خدمة مدى أثير بكل يسر وأمان. حيث يصل الحد الأقصى لعملية الشّراء الواحدة إلى 100 ريال سعودي. أيضا يمكن تفعيل واستخدام بطاقة مدى الأهلي للشّراء من الانترنت من خلال الخطوات الآتية:

  • أولاً عن طريق الجوال لكن بشرط أن يكون هذا الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 0.1 مارشيملو أو أي إصدار أحدث منه.
  • كما يجب التأكد من تفعيل تقنية الاتصال قريب المدى NFC على هاتفك المستخدم في عملية التسجيل.
  • بعد ذلك قم بتحميل تطبيق مدى pay على هذا الهاتف عن طريق متجر بلاي.
  • ومن ثمّ بعد فتح التطبيق قم باتباع التعليمات المذكورة به، واستخدم أي بطاقة تابعة للبنك الأهلي التجاري وتملكها لكي تكمل عملية التفعيل.
  • كما لن يقوم التطبيق بالعمل بصورة طبيعية دون أن تقوم بتفعيل خيار حماية شاشة هاتفك.
  • أيضا يمكنك إضافة البطاقات البنكية الخاصة بك على التطبيق لكي تستخدمها من خلاله بعد ذلك. وتأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت أثناء قيامك بهذا، بالإضافة إلى تأكدك من أن الحماية تم تفعيلها على الجهاز.

عملة إيثر المشفرة تواصل ارتفاعها وتسجل مستوى قياسي جديد !

مميزات بطاقة مدى الأهلي للشراء من الإنترنت

  • حيث يمكن للعميل أن يحصل على مبالغ نقدية عن طريق نقاط البيع. ذلك من خلال استخدامه بطاقة مدى للشراء التابعة للبنك الأهلي. ذلك بحد أقصى 400 ريال سعودي، دون أن يحتاج للذهاب لأي ماكينة صراف آلي أو فرع من فروع البنك.
  • كما ترفع بطاقة مدى الحد الأقصى للشراء اليومي، ولذلك فإنها تتميز بقوة شرائية مرتفعة.
  • أيضا  تتميز بطاقة مدى للشراء بأنه يمكن إتمام عملية الشراء بحد اقصى 100 ريال عن طريق نقاط البيع المختلفة. ذلك دون كتابة الرقم السري الخاص بها.
    وتتيح بطاقة مدى الأهلي للشراء إمكانية استخدامها في عمليات الشراء التي تتم عن طريق مواقع التسوّق الإلكتروني.
  • كذلك تتصل البطاقة بالحساب الجاري بالبنك الأهلي التجاري، لذا يمكن للعميل أن يقوم عن طريقها بعمليات السحب النقدي، وإتمام عمليات الشراء من الحساب الجاري وبشكل مباشر.

تحديد ضوابط امتحانات الفصل الأول في المدرسة من الإمارات للتعليم

تكلفة بطاقة مدى من البنك الاهلي السّعودي

بالحديث عن تكلفة بطاقة مدى من البنك الاهلي السعودي، فإنّه عند فتح حساباً بأحد البنوك المحلية بالمملكة العربية السعودية. فأنت لا تحتاج لدفع أي شيء إضافي لكي تحصل على بطاقة مدى. حيث أنك ستحصل عليها مجاناً، أو سوف تحصل عليها عند استبدالك لبطاقة span  الخاصة بك الحالية. كما إنّ تجديدها مجاني كذلك، وهذا وفقاً للوائح مؤسسة النقد العربي السعودي. كما يمكنك الحصول عليها إذا كنت ترغب في ذلك من خلال مصرفك المحلي بالمملكة إذا لم يكن لديك بطاقة span في الوقت الحالي. أو عن طريق الاستبدال.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Nov,6,2023

>> اقرأ أيضاً : تحميل تطبيق Wikibuy ربح المال من التسوق – تطبيق ويكي باي لتوفير المال