عروض اكسترا حتى نفاذ الكمية وخصومات تصل حتى 50% في السعودية

عروض اكسترا حتى نفاذ الكمية وخصومات تصل حتى 50% في السعودية

عروض اكسترا حتى نفاذ الكميات خصومات وتخفيضات حتى 50% في المملكة العربية السعودية. حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز أحدث التفاصيل عن عروض اكسترا في السعودية.فقد أطلقت اكسترا عروض حتى نفاذ الكميات وخصومات كبيرة تصل نحو 50%. بذلك جاءت خصومات اكسترا مع بداية العام الجديد 2023، وشملت عروض اكسترا الأسبوعية في جميع فروعه المنتشرة في السعودية. في حين تستمر العروض من بداية شهر يناير 2023 إلى أن تنفذ الكميات المتوفرة في الخصومات. كما تعد متاجر اكسترا أكبر وأهم متاجر للبيع الأونلاين، وتحتوي على الكثير من السلع والمنتجات المميزة التي تحتاجها كل أسرة. في حين تشمل متاجر اكسترا مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية بأنواعها، والمنتجات الغذائية والكهربائية.

عروض اكسترا حتى نفاذ الكمية في السعودية Extra offers

وفرت فروع متاجر اكسترا ماركت Extra market في المملكة العربية السعودية الكثير من التخفيضات المميزة على أسعار الأجهزة الكهربائية. وقد شمل الخصم نحو 300 ريال سعودي على آلة تحضير الإسبريسو الأوتوماتيكية. حيث تقوم الآلة بعمل 5 أنواع مختلفة من القهوة، وتحتوي على نظام Lattogo الذي يعطي رغوة حليب مميزة وناعمة. فضلا عن أنه تحتوي الآلة على ميزة My coffee choice، من خلالها يتم ضبط نكهة وكمية القهوة. بالإضافة لإحتوائها على مانع تسرب للرائحة ليتم حفظ القهوة الطازجة. كذلك توفر عرض على آلة صنع القهوة نسكافية دولسي جوستو 1500 وات، لونها رمادي، وسعرها بعد الخصم 559 ريال سعودي. أيضا خصم 400 ريال على سعر جهاز تنقية الهواء 3*1 مع مروحة، ومنقي هواء، ومدفئة. علاوة على قدرة عالية على تنقية الغرف، ونظام تنقية Hepa ثلاثي المراحل، ومستشعر جودة هواء.

اقرأ أيضا: أفلام Netflix ومسلسلاتها وعروضها الجديدة في شهر يناير 2023

عروض اكسترا حتى نفاذ الكمية في فروعها

كما قدمت اكسترا السعودية خصومات كبيرة على أسعار المكانس الكهربائية اللاسيلكية التي تعمل على تقنية Power cycione. بهذه التقنية تحافظ على أداء فعال لمدة طويلة، ومزودة بمحرك هواء powerblade الذي يمنحها سرعة هواء مرتفعة. فضلا عن فوهة شفط 360 درجة، وأيضا فوهة Tubopet، مع مدة تشغيل تصل حتى 65 دقيقة. بالإضافة لوجود تصميم فريد في المكنسة لحاوية الغبار ليتم إفراغها بشكل صحي. فيما جاء الخصم 100 ريال سعودي أيضا على سعر قدر بخار الهواء الذي يتميز بالقضاء على البكتريا بنسبة تصل إلى 99%. فضلا عن وجود بخاخ مستمر قوي وآمن على كافة أنواع الملابس والأقمشة، مع توفر مستويات خمسة لقوة البخار، ورشاش عطر وإطفاء تلقائي.

تخفيضات اكسترا الحصرية على الهواتف

قدمت متاجر اكسترا تخفيضات على أسعار الهواتف المحمولة نوع موتورولا 40، بسعة ذاكرة 64 جيجابايت، 4 جي رام. وقد توفر باللون الرمادي الغامق، حيث بلغ سعره 489 ريالًا بدلًا من سعره قبل العرض 699 ريال سعودي.
كذلك شمل الخصم هاتف فيفو واي 12 إس، بسعة ذاكرة 32 جيجا بايت، 4 جي رام، متوفر باللون الأزرق، وسعره 479 بدلًا من السعر السابق 499 ريال سعودي.
كما شمل الخصم هاتف نوكيا جي 10، بسعة ذاكرة 32 جيجا بايت، 4 جي رام، متوفر باللون الأزرق، وسعره 439 بدلًا من 516 ريال سعودي.
علاوة على خصم على هاتف ميت بوك هواوي دي 15، بسعة 256 جيجا بايت. أمّا حجم الشاشة 15.6 بوصة، كور أي 5، لونه فضي، بسعر 2399 بدلًا من سعره قبل العرض 2899 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، وما هي أسعارها؟