أسعار تحليل كورونا في الإمارات العربية المتحدة للعام الجديد 2023

أسعار تحليل كورونا في الإمارات العربية المتحدة للعام الجديد 2023

أسعار تحليل كورونا في الإمارات العربية المتحدة للعام الجديد 2023. ذلك في الأماكن الطبية العامة والخاصة، إذ تحمل الأسعار ذاتها، من أجل تخفيف العبء والتكاليف على المجتمع الإماراتي. أيضا من الممكن أن تختلف أسعار تحاليل كورونا التي يكون هدفها الاطمئنان عن صحة الأفراد. هذا عن أسعار مسحة الأنف المعمولة بهدف السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة. فيما يعد تحليل المسحة pcr هو الاختبار الأشهر في للكشف عن فيروس كورونا. كما أنه الأكثر استعمالاً في كافة المستشفيات في العالم لتحديد نتيجة تحليل كورونا. حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز كل ما يتعلق بأسعار تحاليل كورونا وأماكنها وكامل التفاصيل عنها.

أسعار تحليل كورونا في الأماكن الحكومية الإماراتية

أصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر الأخيرة من عام 2023. هذا عن طريق وزارة الصحة أمرا لتوحيد أسعار تحليل كورونا pcr  في كافة الأماكن الطبية في الإمارات.
حيث جاءت أسعار تحليل كورونا في الأماكن الحكومية نحو 50 درهم إماراتي. كما أنَّ أسعار تحليل كورونا في شركة أستر دي إم تبلغ 150 درهمًا إماراتيًا، وفي منشآت إن إم سي نحو 150 درهمًا إماراتيًا. أما الأسعار في مركز التداوي الطبي فهي نحو 130 درهمًا إماراتيًا، وفي مركز برايم الطبي حوالي 150 درهمًا إماراتيًا.
وقد جاء سعر تحليل كوفيد19 عند رغبة الشخص بالاطمئنان نحو  50 درهمًا إماراتيًا.  أيضا ألزمت الدولة المختبرات الخاصة والعامة بإظهار النتائج في 24 ساعة من إجراء التحليل.

اقرأ أيضا: أفلام Netflix ومسلسلاتها وعروضها الجديدة في شهر يناير 2023

توجيهات الإمارات بشأن أسعار تحليل كورونا

فقد جاء توجيه الحكومة الإماراتية بتوحيد سعر التحليل للاطمئنان بهدف التخفيف عن المجتمع. كذلك من أجل الاستمرار بعمليات الفحص للأشخاص في المجتمع، والالتزام بمتابعة الأماكن الصحية ومدى تطبيقها لهذا القرار.
في حين يمكن للطلاب إجراء فحص pcr أو مسحة الأنف مجانا في مراكز شركة أبوظبي للخدمات الصحية في الإمارات. ذلك بتعاون الشركة مع دائرة الصحة، وقد حددت شركة أبوظبي الأماكن المتوفرة لإجراء الفحص ومنها:
في أبوظبي بمدينة زايد الرياضية، ربدان، الباهية، الشامخة، والمنهل.
أيضا في العين بالإماكن هذه الصاروج، الهيلي، عشارج، والعامرة.
كذلك في الظفرة في مدينة زايد، المرفا، ليوا، غياثي، السلع، ودلما.
أما في دبي فهي في سيتي ووك، ميناء راشد، الخوانيج، وفي الشارقة، وعجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، ، والفجيرة، ومركز دبي باركس آند ريزورتس.

أسعار خاصة للمسافرين في شركة أستر دي إم

إذ عقدت شركة فلاي دبي شراكة بينها وبين أستر دي إم للرعاية الصحية وإن إم سي للرعاية الصحية. هذا من أجل إجراء اختبارات pcr وبأسعار خاصة للمسافرين على خطوطها، في أماكن عديدة لكلٍ من الشركتين. كذلك ليستفيد المسافرين من الأسَعار الخاصة، يجب تقديم حجز ساري المفعول على شركة فلاي دبي، وجواز السفر أو بطاقة الهوية الإماراتية. بينما يَتم حجز وقت الفحص وفق توقيت المغادرة للحصول على النتيجة بوقتها.
حيث يكون سعر تحليل كورونا pcr الخاص بالسفر من أستر دي إم بسعر 150 درهمًا إماراتيًا. في حين ستظهر النتيجة خلال 24 ساعة، ويستطيع المسافر الاتصال بالشركة عير الرقم 0500 440 04 أو زيارة أحد الفروع في دبي أو الشارقة أو رأس الخيمة أو عجمان.

أسعار التحاليل في شركة إن إم سي للرعاية الصحية

كما تبلغ أسعار تحليل كورونا pcr في شركة إن إم سي للرعاية الصحية نحو 150 درهمًا إماراتيًا. أيضا يتوفر استثناءات في عدة مرافق تحمل علامة النجمة، وسعرها 85 درهمًا إماراتيًا، ويُمكن الحصول على النتيجة ما بين 24 إلى 48 ساعة.

التحليل للمسافرين في شركة طيران الإمارات

علاوة عن ذلك تُقدم شركة طيران الإمارات أسعار خاصة لفحص pcr للمسافرين على متنها. هذا من الممكن أن يكون في المنزل، او المكتب أو في المراكز المخصصة لذلك. كما تم تخصيص المراكز هذه
مركز التداوي الطبي في مبنى المسعود على طريق المطار، بسعر 130 أو 240 درهم عند الفحص في المنزل أو المكتب.
مركز برايم الطبي أو في المؤاكز التابعة بسعر 150 درهم إماراتي أو 240 درهم عند إجراء الاختبار في المنزل أو المكتب.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، وما هي أسعارها؟