رابط التسجيل في مساند للعمالة المنزلية في السعودية 1444 – 2023.. حيث تعمل المملكة العربية السعودية بشكلٍ مستمر على طرح مجموعة متنوّعة من الأنظمة والبرامج الإلكترونيّة البسيطة. ذلك بهدف التخلّي مع الوقت عن استخراج الأوراق والوثائق الرسمية. حيث هذا ما يوفّر على المستخدم الوقت والجهد.

كما هنا يوفر برنامج مساند تسهيلات للتعامل مع مكاتب الاستقدام، ويوفّر على المستخدم الوقت والجهد. فهو لا يبسط إصدار التأشيرات لسفر العمالة المنزلية فحسب، بل يوفر أيضاً خدمات الاستعلام عن التأشيرة الإلكترونية وإرشادات حول كيفية التقدم للحصول على تصريح إقامة. وسوف نستعرض لكم من موقع تجارتنا نيوز جميع التفاصيل ورابط التسجيل في مساند.

 التسجيل في مساند للعمالة المنزلية في السعودية 1444 - 2023

التسجيل في مساند للعمالة المنزلية في السعودية 1444 – 2023


رابط التسجيل في مساند 1444 – 2023

لقد طرحت المملكة العربية السعودية رابط التسجيل في مساند 2023 سهل وسريع. كما يستطيع المتقدّم من خلاله التقديم في العمالة المنزلية عبر الرابط التالي “هنا“.

وبالحديث عن مميزات برنامج مساند، فإنّه يقدّم خدمات عديدة. حيث يساعد على تقديم الأوراق والتسهيلات كلها لمكتب الاستقدام. ذلك لكي يتمّ الحصول على الإنتهاء من التأشيرات خلال أسرع وقت لإمكانية السفر. كما يمكن من خلال هذا الرابط الاستعلام عن التأشيرات السفرية. ذلك بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية التي يمنحها الرابط للمتقدّمين. كما يساعد على تسهيل الانتهاء من أوراق عمل الإقامة والانتهاء من التأشيرة. وبذلك يمكن استخدام مجموعة خطوات تكون متواجدة داخل البرنامج.

توقعات ماغي فرح 2023 – انتفاضات وتغيرات كبيرة اقتصادياً وسياسياً !


كيفية التسجيل في مساند 1444 – 2023

ومن ثمّ بالحديث عن كيفية التسجيل في مساند 1444 – 2023. فإنّه يجب اتّباع الخطوات التالية من هنا:

  • أولاً يجب توافر حساب شخصي خاص على موقع أبشر من “هنا“.
  • ومن ثمّ يجب البحث عن مساند حتى يمكنك التسجيل عليه.
  • بعد ذلك الضغط والتسجيل من خلال الرابط السابق للدّخول على البرنامج الخاص بالتقديمات.
  • ثمّ بعدها يتم النقر على حساب جديد، ثم تظهر صفحة تحتوي على البيانات الشخصية. كما من الضروري كتابتها بشكلٍ صحيح. ذلك حتى يمكنك فتح الملف من خلال كلمة السر.
  • بعد ذلك التأكّد من كتابة الرقم القومي للمغتربين. أو رقم البطاقة السعودية في حال كونه من مواطنين المملكة العربية السّعودية، وبالإضافة إلى تسجيل الجنسية.
  • كما يجب تدوين تاريخ الميلاد، رقم الهاتف للشخص المتقدم، ومن ثمَّ النقر على متابعة التسجيل.
  • بعد ذلك خلال دقائق سيصل رمز تأكيدي على الهاتف المحمول يجب تسجيله. كما يجب الانتباه لعدم مشاركة الرمز مع أي أحد، حيث من خلاله يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل.
  • ثم يتم تشغيل الحساب الشخصي لفتح الموقع من خلال رابط التسجيل في مساند.

شروط الحصول على التمويل التكميلي من بنك البلاد 1444 – 2023


كيفية طباعة تأشيرة العمالة المنزلية من ساند

بعد ذلك عند الانتهاء من الموافقة على إصدار التأشيرة الخاصة بالعمالة المنزلية. يمكنك طباعتها من خلال رابط برنامج مساند عبر عدة خطوات، هي كالتالي:

  • أولاً يجب تسجيل الدخول من خلال الرابط “هنا“.
  • ثمّ عند التصفح يجب تسجيل البيانات بشكلٍ صحيح، لكي يتم فتح الحساب الشخصي المتقدم.
  • ومن خلال الصفحة الرئيسية يوجد بها الحساب الشخصي الخاص بك، يتم الضغط على أيقونة التأشيرات الصادرة.
  • بعد ذلك عند فتح التأشيرات، يمكن طباعتها من خلال الضغط على الأيقونة.
  • بذلك يكون قد تمّ طباعتها، ويجب الانتظار عدّة أيام لكي يتم تفعيل التأشيرة الخاصة بالعمالة المنزلية من بداية صدور التأشيرة.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,6,2023

>> اقرأ أيضاً: شروط الحصول على تمويل البناء الذاتي من بنك الراجحي 1444 – 2023