الشيف اللبناني ريتشارد خوري يعتنق الدين الإسلامي وينطق الشهادتين. إذ تداولت اليوم الأحد 5 أيلول 2023 صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إعلان الشيف اللبناني ريتشارد خوري اعتناقه للدين الإسلامي٬ وتخليه عن الديانة المسيحية. في حين ظهر الشيف ريتشارد خوري في بثٍ مباشر مع الشيخ الدكتور جميل حليم الحسيني من خلال قناته الرسمية على “يوتيوب“. حيث كان الشيف خوري يستمع لحديث الشيخ الدكتور جميل الحسيني عن الإيمان بوحدانية الله تعالى. لكن الحدث الأهم كان في نهاية البث المباشر حيث قال الشيف خوري “نعم اعتقدت، لا إله إلا الله محمد رسول الله”. لذا تابعوا معنا تفاصيل إسلام الشيف ريتشارد خوري في مقالتنا لموقع تجارتنا نيوز.

حقيقة إسلام الشيف اللبناني ريتشارد خوري

أحدث خبر إسلام الشيف ريتشارد خوري جدلا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلامية . فما حقيقة إسلام الشيف ريتشارد خوري؟ فقد انتشر اليوم مقطع فيديو يظهر فيه الشيف ريتشارد خوري والشيخ جميل حليم الحسين في درس ديني عن تعاليم الدين الإسلامي. إذ انتهى الفيديو بسؤال الشيخ جميل ضيفه الشيف خوري: “هل اعتقدت، فإن اعتقدت قل لا إله إلا الله محمد رسول الله؟”، ليرد عليه ريتشارد خوري: “نعم اعتقدت، لا إله إلا الله محمد رسول الله”. لكن متابعين قالوا إن الشيف خوري لم ينطق بالشهادتين بشكل صريح. إلا أن عنوان مقطع الفيديو الذي نشره الشيخ عبر قناته التي تحمل اسم “أبو عبد الرحمن” أكد صحة الأنباء المتداولة حول دخول الشيف ريتشارد خوري في الدين الإسلامي،. فيما جاء في الفيديو: “حدثٌ عظيم- الشيف اللبناني الشهير ريتشارد خوري يُعلن إسلامه”.

اقرأ أيضا: بالفيديو” انتحار قاتل طالبة المنوفية بطلق ناري ووالدها يكشف عن مفاجأة بشأن القاتل

فيديو إسلام الشيف اللبناني ريتشارد خوري

ظهر فيديو إسلام الشيف اللبناني ريتشارد خوري على يوتيوب في قناة الشيخ الدكتور جميل الحسيني وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما رجح نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن يكون الشيف ريتشارد قد نطق بالشهادتين سابقا. حيث لم يظهر نطقه صراحة في الفيديو. ذلك بأن الدرس الذي استمع له الشيف خوري من الشيخ الدكتور جميل حليم الحسيني هو عن التأكيد على الاعتقاد السليم للشيف بوحدانية الله تعالى.
في سنوات سابقة شارك الشيف ريتشارد في إعداد الهريسة في ‏حب أهل البيت عليهم السلام. هذا كان في إحدى الخيم في الضاحية الجنوبية لبيروت.‏

الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا

الشيف ريتشارد على ويكبيديا هو شيف لبناني شهير متخصص في الأطباق العالمية والفرنسية خاصة.
فقد كان الشيف ريتشارد رئيس الطهاة في فندق روتانا بالعاصمة اللبنانية بيروت.
كما عمل في مجال تحضير الحلويات على مدار ثلاث سنوات. لكنه ترقى ليستلم رئيس الطهاة في مطعم الأشرفية بلبنان عام 1990.
فيما يعتبر الشيف ريتشارد أشهر الطهاة على مستوى الوطن العربي٬ وشارك في برامج تلفزيونية على قناة MBC مثل “النجم الشيف” و “صباح الخير يا عرب”.

قدمنا إليكم من موقعنا تجارتنا نيوز فيديو إعلان الشيف ريتشارد خوري إسلامه ٬ حقيقة إسلام الشيف اللبناني ريتشارد خوري٬ من هو الشيف ريتشارد خوري ويكيبيديا.

قد يهمك: ألمانيا توقف استقبال اللاجئين وطالبي الحماية