عروض اكسترا الأسبوعية بالسعودية  وتخفيضات على أسعار الجوالات لغاية 70%, حيث أطلقت اكسترا عروضا مميزة كعادتها. لكن هذا الأسبوع كانت العروض بتخفيضات هائلة من نصيب الجوالات المحمولة, فقد وصلت خصوماتها على الأسعار بنحو 70%. كما تضمنت عروض اكسترا الأسبوعية بالسعودية أكسسوارات الجوالات المحمولة من هواتف نوكيا والهواوي وسامسونج وأبل وغيرها, بالإضافة لعروض وخصومات على الإلكترونيات جميعها. حيث إن العروض والتخفيضات التي تقدمها اكسترا ليس لها مثيل على الأسعار في باقي المتاجر الأخرى في المملكة العربية السعودية. فقد شملت العروض والتخفيضات الشواحن المتنقلة والسماعات وكافة الأكسسوارات.

عروض اكسترا على الجوالات

جاءت عروض اكسترا على الجوالات كالتالي:

حيث بلغ سعر هاتف سامسونج نوت 20 الترا , وبسعة 256 جيجابايت, ولونه أبيض 3599 ريال بدلا من 5149 قبل العرض.

أيضا جاء سعر هاتف سامسونج جالكسي إيه 51 سعة 128 جيجابايت وبلون فضي 899 بدلا من 1199 ريال سعودي قبل العرض.

كذلك شملت تخفيضات هاتف سامسونج جالكسي إيه 21 إس, 4جي, وسعة 128  جيجابايت بلون أسود بسعر 725 بدلا من 819 ريال سعودي قبل العرض.

اقرأ أيضا:

عروض هايبر بنده السعودية على المنظفات ومستلزمات الغسيل حتى نهاية الأسبوع
الأسواق

عروض اكسترا الأسبوعية بالسعودية على اكسسوارات المحمول

 

حيث تقدم اكسترا أقوى وأفضل العروض والخصومات على أكسسوارات هواتف المحمول. بذلك شملت العروض والتخفيضات كل من سماعات لاسلكية للمحمول بالإضافة للشواحن وغيرها من الأدوات. فقد رصدنا في مقالتنا هذه أهم العروض المتوفرة من اكسترا:

فهناك عروضا على سماعات أبل اير بودز بغطاء شحن الجيل الثاني.

ايضا تخفيضات على هواوي فريبدز برو من اكسترا.

بالإضافة لخصومات على شاحن متنقل من سامسونج في سعة 10000 مل أمبير. حيث جاء سعره بنحو 69 ريال سعودي, ذلك بدلاً من 138 ريال سعودي.

فضلا عن سعر ساعة أبل 6 الذكية والتي لونها أحمر متوفرة 1449 ريال سعودي.

كذلك فقد بلغ سعر ساعة ذكية من هواوي فيت 369 ريال سعودي.

 

خصومات اكسترا على التابلت

 

كما تمتاز اكسترا بعروضها على أجهزة هواتف المحمول كافة, وأيضا تضمنت عروض اكسترا أجهزة الإلكترونيات. ومن الأجهزة التي شملها خصم اكسترا أجهزة التابلت, وهذا من أبرزعروض اكسترا على التابلت:

إذ وصل سعرتابلت هواوي matepad pro 4G  في سعة 256 جيجا بايت, كما توفر في أربعة جيجا رام نحو 2199 ريال سعودي.

في حين تضمن الخصومات جهاز تابلت سامسونج S7، وشبكته 4G، وبسعة 128 جيجابايت، و6 جيجا رام.

 

تخفيضات وعروض اكسترا الأسبوعية بالسعودية

 

كذلك تضمنت تخفيضات اكسترا الأسبوعية الساعات الذكية , والتي من خصائصها مقاومتها للماء. كما تساعد هذه الساعات على متابعة الصحة العامة للجسم, حيث يمكن عن طريقها متابعة نبضات القلب وحالته الصحية. أيضا تعمل الساعة الذكية على أرسال إشعارات للشخص في حالة كان هناك ارتفاع أو انخفاض في معدل ضربات القلب. وهنا أبرز العروض المقدمة من اكسترا على الساعات الذكية:

فقد شمات عروض اكسترا على الساعات ساعة أبل 6 الذكية والتي متوفرة باللون الأحمر.

كما تضمنت العروض من اكسترا ساعة ذكية من هواوي فيت.

الجدير بالذكر, أن الساعات المتوفرة في متاجر اكسترا من الماركات والعلامات التجارية العالمية. فضلا عن أن جميعها تتمتع بمميزات وخصائص فائقة الجودة. لذلك تعد اكسترا المكان المثالي والاختيار المناسب والآمن لشراء الإلكترونيات والأجهزة والهواتف المحمولة, بالإضافة للإكسسوارات المتعلقة بما سبق من الأجهزة. كما تواكب اكسترا كل ما هو حديث من الإلكترونيات علاوة عن تقديمها للعروض والتخفيضات والخصومات المتميزة.

اقرأ أيضا:

شحن الهواتف عبر الهواء قريباً .. وداعاً لمشاكل البطاريات !!