عروض اليوم الوطني السعودي 1444 في الخطوط السعودية يعد من العروض المميزة التي يبحث عنه عشاق السفر وينتظرونها. ومن جهتها تقدم الخطوط السعودية بهذه المناسبة الوطنية عروضًا مميزة جدا احتفالًا باليوم الوطني السعودي. بالإضافة لذلك تقوم المطاعم والفنادق وكافة المتاجر في السعودية بتقديم العديد من عروض اليوم الوطني السعودي 1444 المتميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. في حين يصادف اليوم الوطني السعودي في تاريخ 23 من الشهر الحالي سبتمبر وذلك من كل عام بهذا التاريخ. فيما تعد الخطوط السعودية من شركات الطيران السعودية والحاصلة على عضوية من الاتحاد العربي للنقل الجوي.

عروض اليوم الوطني السعودي

كما يعد اليوم الوطني السعودي احتفالا قوميا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية. ذلك على يد المؤسس لها وهو الملك عبد العزيز آل سعود. كما يتم الاحتفال بموجب مرسوم ملكي يصدره الملك عبد الله في تاريخ 17 جمادى الأول, وهو اليوم الذي تم تغيير اسم المملكة من اسم مملكة نجد والحجاز وملحقاتها إلى الاسم الحالي المملكة العربية السعودية. وقد بات هذا اليوم إجازة وعطلة رسمية منذ عام 2005 وسيصادف يوم الاحتفال لهذا العام في 23 سبتمبر الموافق 13 صفر. كذلك ستقام الاحتفالات الشعبية وأيضا عروض اليوم الوطني السعودي في كبرى المتاجر والمطاعم والمقاهي.

اقرأ أيضا:

عروض هايبر بنده السعودية على المنظفات ومستلزمات الغسيل حتى نهاية الأسبوع الأسواق

عروض اليوم الوطني السعودي 1444 في الخطوط السعودية

أما بالنسبة للخطوط السعودية فهي تقدم عروضًا مميزة في اليوم الوطني السعودي لهذا العام. كما جاء عرض هذا العام بتقديم 1932 تذكرة سفر مجانية على درجة الضيافة, وذلك للمشتركين في برنامج فرسان. حيث يتم تقديم برنامج فرسان للمسافرين الدائمين على الخطوط الجوية السعودية. في حين يقدم البرنامج مجموعة من المميزات والامتيازات, لتكون رحلات أكثر راحة.

جائزة برنامج فرسان لليوم الوطني

كذلك يمكن الفوز والحصول على جائرة اليوم الوطني المقدمة من الخطوط السعودية الجوية. لهذا يجب الاشتراك بعضوية في برنامج فرسان باتباع هذه الخطوات:
أولا _ الدخول إلى موقع الخطوط السعودية.
ثانيا _ تسجيل الدخول بالحساب الشخصي.
ثالثا _النقر على أيقونة قائمة الفرسان واختيار Join Forsan.
رابعا _ حيث يتم إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة في المرة الأولى للاشتراك.
خامسا _ عندها يتم إرسال الرمز الترويجي ويتم الحصول على تذكرة مجانية في مناسبة اليوم الوطني.

طرق التواصل مع الخطوط الجوية السعودية

فيما يتم التواصل مع الخطوط الجوية السعودية من خلال عدة طرق. والتي منها:
_عن طريق الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية.
_ أيضا من خلال صفحة الخطوط الجوية على موقع التواصل الاجتماعي توتير.
_ بالإضافة عن طريق البريد الإلكتروني [email protected].
_ أو عبر رقم الهاتف 920022222 من داخل المملكة وخارجها.

الخطوط الجوية السعودية

فضلا عن تقديم الخطوط السعودية عددا من الخدمات الإلكترونية. ذلك لتوفير الجهد والوقت على المسافرين مثل خدمات الحجز وخدمات إلغاء الحجز أيضا خدمة إصدار بطاقة الصعود إلى متن الطائرة. بالإضافة لغيرها من الخدمات من خلال موقع الخطوط الجوية السعودية, والتي منها عروض اليوم الوطني السعودي. كما يمكن معرفة العروض المتوفرة بشكل مستمر والاستفادة منها مباشرة.

اقرأ أيضا:

شحن الهواتف عبر الهواء قريبا .. وداعا لمشاكل البطاريات