أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$42,483.41
-5.82%
ETH
$3,315.48
-2.58%
LTC
$286.65
-4.41%
DASH
$301.38
-2.06%
XMR
$335.77
-3.38%
NXT
$0.07
+0.5%
ETC
$86.22
-7.02%
DOGE
$0.47
-5.82%
ZEC
$252.50
+2.27%
BTS
$0.09
-7.59%
DGB
$0.11
+3.23%
XRP
$1.58
+3.75%
BTCD
$106.72
-5.82%
PPC
$2.72
-19.95%
CRAIG
$0.01
-5.82%
XBS
$3.92
-0.99%
XPY
$0.01
+9.09%
PRC
$0.00
0%
YBC
$10,989.00
0%
DANK
$0.01
-5.82%

شركة ألفا كابيتال .. إطلاق أول شركة سوريّة لتداول الأسهم عبر الإنترنت

شركة ألفا كابيتال أول شركة سوريّة لتداول الأسهم عبر الإنترنت، حيثُ وافقت هيئة الأوراق والأسواق المالية على مقترح شركة ألفا كابيتال للخدمات المالية على تقديم خدمة التداول عبر الإنترنت لتصبح بهذه الخطوة أول شركة وساطة في سورية تقدم هذه الخدمة الفريدة في سوق دمشق للأوراق المالية.

التداول عبر الإنترنت

أكّد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة “سامر نحاس” أهمية حصول الشركة على الموافقة على تقديم خدمة التداول عبر الانترنت. لتواكب بذلك الإجراءات الحكومية التي تم اتخاذها مؤخراً بخصوص التحول الرقمي في سورية مما يساعد في تقديم. هذه الخدمة الهامة للعملاء لتنفيذ قراراتهم الاستثمارية لحظياً من خلال تقنية آمنة وسريعة.

كما أشارَ نحاس، إلى تطلع الشركة لتقديم المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة في المستقبل القريب بهدف توفير الأدوات المالية المختلفة التي ستساعد المستثمر في عملية اتخاذ القرار الاستثماري، كما لفتَ إلى أن الشركة تنطلق في عملها من الأبحاث وتستخدم أحدث التكنولوجيا والابتكارات في مجال التداول الإلكتروني لمساعدة المستثمرين في اتخاذ قرارات صائبة والمساهمة في تحفيز نمو الاقتصاد من خلال استقطاب رؤوس الأموال المحليّة والأجنبية.

خدمات الشركة

– الوساطة الماليّة:

تسعى ألفا كابيتال لتكون شركة الوساطة المالية الرائدة في سورية، حيث توفر للعملاء وصولاً سلساً للأوراق المالية مع فريق خبير في التداول، وأبحاث بارزة وتكنولوجيا متطورة.

  • فريق خبير: خدمات مخصصة للعملاء من الأفراد والمؤسسات ونطلعهم على آخر أخبار السوق والاستثمارات، كما تساعد العملاء على تنفيذ أوامر الشراء والبيع بطريقة احترافية لتعزيز مكاسبهم.
  • الأبحاث: تعتمد على البيانات التي تخلق قيمة مضافة في السوق لتمكين العملاء من اتخاذ قرارات استثمارية سليمة.
  • التكنولوجيا: توفر للعملاء تكنولوجيا متطورة لتمكنهم من تنفيذ الأوامر بسلاسة عبر التداول الإلكتروني.

– إدارة الاستثمار:

تساعد ألفا كابيتال عملاءها في إدارة ثرواتهم للوصول إلى أهدافهم المالية من خلال فريق استشاري مختص. بالاعتماد على أبحاث السوق المعمقة لتزويد عملائنا بأفضل النصائح الاستثمارية لحماية ثرواتهم وتحقيق أفضل العوائد. 

– إدارة الإصدارات: 

كما تهدف شركة ألفا كابيتال إلى لعب دور رئيسي في مساعدة المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة على زيادة رأس مالها، وإدارة الإصدارات (الاكتتاب العام و الخاص).

– الاستشارات:

يمتلك فريق الشركة خبرة في تقديم  الخدمات الاستشارية للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة. بالإضافة إلى أن ألفا كابيتال تسعى للمساعدة في استقطاب المستثمرين الأجانب و الشركاء الاستراتيجين إلى السوق السورية ومساعدتهم على إيجاد الفرص الصحيحة.

– الأبحاث:

تعتمد الشركة على البيانات التي تدعم التحليل الأساسي والكمي لإصدار أبحاث وتقارير تساعد في تقديم أفضل النصائح الاستثمارية للعملاء.

شركة ألفا كابيتال 

ألفا كابيتال للخدمات المالية هي شركة وساطة مالية (مساهمة مغفلة خاصة) مركزها الرئيسي في محافظة دمشق، برأس مال مدفوع وقدره 300 مليون ليرة سورية، مرخصة من هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية وسوق دمشق للأوراق المالية لمزاولة أنشطة شراء وبيع الأوراق المالية، تقديم الاستشارات وتحليل ونشر المعلومات، إدارة الإصدارات الأولية و إدارة المحافظ الاستثمارية.

يكمن هدفها الرئيسي في تقديم أفضل النصائح الاستثمارية و الخدمات الاستشارية للعملاء من الأفراد والمؤسسات. ومساعدة الشركات في الوصول للأسواق المالية عن طريق إدارة الإصدارات الأولية وزيادة رأس المال.

تنطلق ألفا كابيتال في عملها من الأبحاث وتستخدم أحدث التكنولوجيا والابتكارات في مجال التداول الإلكتروني. لمساعدة المستثمرين في اتخاذ قرارات استثمارية صائبة. كما تؤمن ألفا كابيتال أن من واجبها المساهمة  في تحفيز نمو الاقتصاد من خلال استقطاب رؤوس الأموال المحلية والأجنبية.

للإنتقال إلى الموقع الرسمي لشركة ألفا كابيتال، اضغط هنا.

– كما يمكنك أن تقرأ: الطريقة الأفضل لسحب المال من باي بال وخمسات وباقي مواقع العمل الحر للسوريين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.