تخفيضات ليالي رمضان 2023 تصل حتى 75% ما بين 12 حتى 26 أبريل

تخفيضات معرض ليالي رمضان 2023 تصل حتى 75% ما بين 12 حتى 26 أبريل

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل وعروض معرض ليالي رمضان 2023، تخفيضات معرض ليالي رمضان 2023، المشاركون في ليالي رمضان، موعد افتتاح معرض ليالي رمضان2022، وغيرها من التفاصيل في مقالتنا.

تخفيضات معرض ليالي رمضان 2023 تصل حتى 75% من 12 حتى 26 أبريل. من المقرر أن يبدأ معرض ليالي رمضان 2023 في الفترة من 12 حتى 26 أبريل وينظمه مركز إكسبو الشارقة. كما جاء معرض ليالي رمضان 2023 بحلة جديدة لهذا العام بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة. إذ سيكون هناك أمسيات رمضانية مميزة وأنشطة مذهلة وتجربة تسوق ممتعة بانتظار سكان وزوار إمارة الشارقة. فضلا عن وجود عروض تخفيضات تنافسية متنوعة تصل نسبتها حتى 75% على المنتجات المتوفرة قي المعرض. كذلك فإن هذه الدورة من معرض ليالي رمضان هذا العام تتميز بمشاركة كبيرة لكبريات الاسماء والعلامات التجارية المحلية والعالمية في قطاع تجارة التجزئة.

تخفيضات معرض ليالي رمضان 2023

 

حيث جاءت تخفيضات معرض ليالي رمضان 2023 مميزة بباقة غنية ومتنوعة من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للعروض. في حين سيكون هناك برامج تراثية وثقافية في ليالي رمضان، بالإضافة إلى برامج فنية وتوعية صحية ودينية. فضلا عن توفير مكان للألعاب والترفيه يضم ألعاب ومجموعة رائعة من الفعاليات الترفيهية التي تناسب وتشمل كل أفراد العائلة. كما أن هناك جوائز وسحوبات يومية عليها، قد خصصتها إدارة المعرض لزوارها والمتسوقين. هذا ويفتتح معرض ليالي رمضان ابوابه أمام الزوار من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 1 صباحا طوال أيام شهر رمضان المبارك. لذا سيشهد توزيع العديد من الجوائز، كما يتضمن مجموعة واسعة من المنتجات والعروض الاستهلاكية. فضلا عن توفير مواقف مجانية لجميع زوار معرض ليالي رمضان في محيط مركز إكسبو الشارقة.

اقرأ أيضا: عروض الإفطار من مطاعم الإمارات في رمضان … عروض وجبات الإفطار والسحور

تخفيضات معرض ليالي رمضان تعزز سياحة التسوق

إذ تساهم التخفيضات في معرض ليالي رمضان 2023، في تعزيز تجربة سياحة التسوق. بذلك قال الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة سيف محمد المدفع الرئيس إنه لمن دواعي السرور مشاركة زوار المعرض الاحتفالات بشهر رمضان المبارك. بينما سيتم توفير أجواء رمضانية مميزة وممتعة في هذا الحدث الذي نال ثقة الزوار والسياح على امتداد دوراته السابقة. كذلك أكد المدفع على حرص مركز إكسبو الشارقة على تطوير وتحديث أنشطة ليالي رمضان وفعالياته بشكل مستمر للمحافظة على مكانته. حيث يعد المعرض أحد أكبر الأنشطة التسويقية السنوية في إمارة الشارقة. في إشارة منه إلى أهمية المعرض الذي يعمل على تنشيط الحركة التجارية بإقامة العروض والتخفيضات، ونشر أجواء البهجة والفرح طوال أيام شهر رمضان. فيما يساهم المعرض في تعزيز سياحة التسوق وهي من أبرز الأنماط السياحية في الإمارات.

 

مشاركون جدد في المعرض

أيضا بين المدفع، توفير معرض ليالي رمضان مساحة واسعة للعائلات والزوار، لتجربة تسوق مميزة. ذلك مع نمو حجم المشاركة في المعرض، الاهتمام بالتنظيم وجودة المنتجات والعروض المميزة والتخفيضات والحسومات الجاذبة. فقد نجح ليالي رمضان باستقطاب عارضين جدد هذا العام وخصوصًا من قبل الشركات الوطنية. فيما تسعى هذه الشركات إلى تعزيز حضورها، وإلى زيادة مبيعاتها والترويج لمنتجاتها في السوق المحلي. بالإضافة إلى مشاركة واسعة وكبيرة من عارضين جدد وأشهر العلامات التجارية العالمية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل وعروض معرض ليالي رمضان 2023، تخفيضات معرض ليالي رمضان 2023، المشاركون في ليالي رمضان، موعد افتتاح معرض ليالي رمضان2022.

قد يهمك: تردد قناة أون دراما ومواعيد مسلسلات رمضان 2023