عروض العيسائي للسيارات عروض نهاية العام 2023  تبدأ من 73 ألف ريال. كما تعد عروض شركة العيسائي من أفضل وأهم العروض المميزة التي يمكن الاستفادة منها في المملكة. فضلا عن إطلاق خدمات وباقات  صيانة مجانية. كذلك شملت العروض أنواع معينة من سيارات ميتسوبيشي الجديدة التي منها سيارات اكلبس كروس.بالإضافة لعروض على سيارات زاندر ميتسوبيشي موديل 2023, وباجيرو. بينما يترقب المواطنين عروض السيارات للاستفادة من عروض نهاية العام 2023.

عروض نهاية العام من شركة العيسائي للسيارات

فقد توفرت عروض العيسائي للسيارات كما يلي:

حيث جاء العرض على سيارة اكسباندر 2023، بسعر 73,050 ريال سعودي.
أيضا توفر عرض على سيارة اكليبس كروس، بسعر النقدي نحو 92,600 ريال سعودي.
بالإضافة لعرض على سيارة باجيرو من العيسائي، بسعر الكاش نحو 132,850 ريال سعودي. هذا يتضمن السعر الضريبة. فضلا تن عرض على سيارة زاندا ميتسوبيشي موديل 2023 بدؤًا من سعر 73050 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: مواقع ربح البيتكوين مجاناً 2023 … أفضل مواقع ربح البيتكوين وميزاتها

شروط الاستفادة من عروض العيسائي للسيارات لنهاية العام

في حال رغب العميل في الحصول على أفضل العروض المميزة للسيارات من شركة العيسائي في نهاية العام. إذ يجب معرفة الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من عروضها الخاصة. فقد أعلنت شركة العيسائي عن شروطها كالآتي:
حيث توفرت عروض على خدمات الصيانة لمدة عامين أو نحو 40 ألف كيلومتر.
أيضا يمكن الحصول على خدمة المساعدة على الطرقات لمدة ثلاث سنوات مجانًا.
فيما تسري العروض على بعض الموديلات من سيارات نوع ميتسوبيشي.
كما يشترط توفر الشروط والأحكام كافة الخاصة بشركة العيسائي.

سيارة ميتسوبيشي اكلبس كروس 2023 في السعودية

تتميز سيارة اكلبس كروس بسعة محركها 1.5، سيلندرات 4. كما يبلغ سعة خزان الوقود 63 ليتر، والجر front wheel drive. كذلك اقتيادية في استهلاك الوقود البنزين، وقوة محركها 147 حصان، وعزم دوران نيوتن 250. فضلا عن ناقل حركة cvt وسرعتها القصوى 180 كم/س، ومقاعدها 5 مقاعد. فيما يبلغ طولها 4.547، وعرضها 1.805 متر، وارتفاع 1.685. في حين تتميز السيارة بشكلها الأنيق وإطلالة مصابيح أمامية مميزة بتقنية led light. فضلا عن مصابيح الضباب بتصميم هندسي مختلف.

مواصفات سيارة زاندر ميتسوبيشي موديل 2023

إذ جاء محركها mivec سريع الاستجابة، بسعة 1.5 ليتر. كذلك نظام تحكم إلكتروني مبتكر في توقيت الصمام وتحمل 7 أشخاص. فيما تم الحد من الضوضاء والاهتزاز الصادر من المحرك مع تجربة قيادة مريحة وهادئة. بالإضافة إلى ركوب مريح من الدرجة الأولى عبر نظام التعليق المدعوم بماصات صدمات عالية الأداء وتصميم مثالي.

فروع شركة العيسائي في السعودية

يمكن الإطلاع على أماكن وعناوين فروع العيسائي في مدن السعودية جميعها عبر الدخول إلى موقع الشركةhttp://www.alesayi-motors.com/ كذلك يمكن الاستعلام من خلال الرقم المجاني لخدمة العملاء 8002440060،. فيما يمكن الاطلاع على أحدث العروض والمستجدات الخاصة بها عن طريق زيارة أحد فروع العيسائي. فضلا عن أنه يمكن مراسلة خدمة عملاء شركة العيسائي عن طريق البريد الإلكتروني. كما يمكن زيارة المقر الرئيسي للشركة في جدة-المملكة العربية السعودية-طريق المدينة النازل-العيسائي بلازا.

اقرأ أيضا: مستقبل عملة شيبا Shiba الرقمية وما هي التحليلات لقيمتها في سنة 2023؟