خدمة الإنترنت البنكي BM online تضيف باقة جديدة من بنك مصر.. حيث أعلن بنك مصر ضمن إطار تحديث وتطوير خدمة الانترنت البنكي BM Online. ذلك بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الانترنت والموبايل البنكي. كما يتيح بنك مصر لعملائه من خلال تطبيق الموبايل البنكي إمكانية حجز دور العميل بالفرع. وهذا الأمر الذي يوفّر على العميل الوقت والسرعة في الحصول على الخدمات المصرفية. ذلك في حالة الذهاب إلى الفرع. كما يمكن للعملاء القيام بكافة تعاملاتهم المصرفية أونلاين.

خدمة الإنترنت البنكي BM Online من بنك مصر

و تجدر الإشارة إلى أنّ خدمة الإنترنت البنكيBM Online تتيح العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتميّزة التي تلبي احتياجات العملاء. كما منها الاطلاع على الحسابات البنكية، وإدارة البطاقات الائتمانية والودائع والقروض. ذلك بالإضافة إلى التحويل بين حسابات العميل داخل البنك من خلال خطوات معدودة. أيضا إمكانيّة التحويل للحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه. كما تتيح الخدمة للعملاء إمكانية طلب إصدار أو إيقاف دفتر شيكات/ بطاقة خصم مباشر. وغيرها من الخدمات التى تسهّل على العملاء. كذلك يأتي تطوير البنك واستحداثه الدائم لمنتجاته وخدماته في إطار حرص البنك على توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة. كما تضمن قيام العملاء بإجراء معاملاتهم البنكية والمدفوعات اليومية بكل سهولة وأمان. ذلك من أيّ مكان وفي أيّ وقت. ذلك من خلال الحواسب الآلية والهواتف الذكيّة.

تعرف على الخسائر اقتصادية الكبرى نتيجة تعطل فيسبوك وواتساب وانستغرام

خدمات بنك مصر المختلفة

كما ويحرص البنك على إتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ. ذلك من خلال عدة قنوات منها انتشار شبكة فروعه والتى تصل إلى أكثر من 700 فرعاً منتشراً على مستوى الجمهورية. ذلك ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا. ة بالإضافة إلى تواجده العالمي والإقليمي فى الإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا، الصين، روسيا، كوريا الجنوبية (سيول). هذا ويستهدف البنك خلال الفترة القادمة التواجد فى كل من إيطاليا (ميلانو)، كينيا (نيروبي). أيضا بعض الدول الأفريقية الأخرى، بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم. كما يمتلك البنك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى أكثر من 4000 آلة تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وغيرها من الخدمات. كذلك يتيح البنك لعملائه إمكانيّة التواصل معه على مدار الساعة من خلال صفحات بنك مصر الرئيسية على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني من “هنا” . كذلك الرسائل النصية القصيرة SMS على رقم 01019888000.
في النهاية إنّ بنك مصر يسعى دائماً لدعم جهود التحوّل الرقمي. ذلك من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء. وبما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية. كما يعمل بنك مصر لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه. حيث إنّ قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة لمصر.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Oct,5,2023

>> اقرأ أيضاً : شروط دخول السوريين إلى الأردن 2023 بعد التسهيلات الجديدة