المنصة الإلكترونية HSBC Evolve، هيَ أول منصة تُطلق في الأسواق المصرية، وتعتبر منصة تداول فردية ذكية وتفاعلية، كما حازت على عدد كبير من الجوائز لحظة إطلاقها، وهيَ منصة صممت لخدمة زبائن الشركات. حيث تمكّنهم من العثور على مجموعة الخدمات والمنتجات التي يقدمها HSBC  في أي مكان وزمان، خمسة أيام أسبوعياً، وذلك حسب بيان رسمي صدر عن بنك مصر يوم الإثنين.

الهدف الذي صممت من أجله منصة HSBC Evolve  الإلكترونية

بشكل أساسي، تم تصميم المنصة الإلكترونية HSBC Evolve. بهدف مساعدة زبائن الشركات على منحهم المقدرة على التحكم. لكي يقوموا بإجراء معاملات تجارية بكل أريحية. بالإضافة إلى الوصول إلى كافة المعاملات التي تم أجراؤها عبر بنك مصر. في أي وقت وبشكل مباشر حسب بيان أصدره البنك. كما هدفت المنصة إلى تحقيق النقاط التالية:

  • توفير الوقت والجهد لأمناء الخزينة الموظفين في الشركات.
  • التقليل من التكاليف الموجودة أيضا.
  • التقليل من نفقات التشغيل كذلك.
  • التخفيف من المخاطر محتملة الحدوث.
  • أخيرا، التحكم بشكل أفضل بنشاطات تداول العملات الأجنبية.

بخصوص هذا الأمر، أردف رئيس الأسواق العالمية في بنك HSBC مصر “ياسر يحيى”: أنَّ المنصة الإلكترونية HSBC Evolve  هي منصة تتمتع بالذكاء في مجال إجراء المعاملات التجارية. ومجال إدارة المخاطر قبل حدوثها، من أجل السمو بمعاملات الصرف الأجنبي.

التسهيلات التي تقدمها المنصة الإلكترونية

من أكثر التسهيلات اهميةً التي تقدمها هذه المنصة، هو كونها منصة تداول العملات الأجنبية. وهيَ قابلة للتخصيص وقابلة للتكيف مع تقلبات الأسواق والتكنولوجيا المتغيرة والمتطورة بشكل سريع. مما يجعل تنفيذ المعاملات أسهل وأكثر مرونةً وكفاءة. من خلال توفير تجربة سلسة لتنفيذ المعاملات في بيئة آمنة ومن السهل استخدامها. لقد أردف تود ويلكوكس ، وهو الرئيس التنفيذي لبنك HSBC مصر ونائب رئيس مجلس الإدارة: “في HSBC ، نعي تماماً الدور الذي يقوم به الابتكار الرقمي في تحويل الأعمال”. كما أكمل: “يؤكد تدشين منصة HSBC Evolve على التزامنا بتزويد عملائنا بمنصة إلكترونية تتصف بالسهولة والأمان. لمساعدتهم على تحقيق أكبر استفادة ممكنة من فرص السوق. وتحسين القدرة على التعامل في الخارج.” كما أنه يمنحهم القدرة على أداء مجموعة واسعة من أنشطة التداول من مكان واحد.

 نبذة عن بنك HSBC في مصر

بنك HSBC مصر تأسس في عام 1982 باسم بنك هونج كونج المصري. وقد اعتمد اسمه الحالي في أبريل 2001 بعد زيادة حصة مجموعة HSBC من 40٪ إلى 94.5٪. كما يعد بنك HSBC مصر أيضا من أحد أكبر البنوك متعددة الجنسيات العاملة في مصر. حيث يقوم بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والخدمات المالية ذات الصلة. وذلك عن طريق شبكة تتألف من أكثر من 62 فرعًا ومنفذًا في مدن بارزة في دولة مصر.

اقرأ أيضًا:

فتح حساب مصرفي في بنك الخليج بالكويت الآن فقط بدقيقة واحدة – تعرف كيف

توقف تطبيق فيسبوك وإنستغرام وواتساب ومسنجر عن العمل عالميًا!

اجتماع أوبك بلس يوم الاثنين 4 أكتوبر ينتهي بالبتّ على زيادة إنتاج النفط التدريجي فقط