حجز تذاكر السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، وما هي أسعارها؟

حجز تذاكر السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، وما هي أسعارها؟

حجز تذاكر السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية حيث أعلنت وزارة الرياضة عن طرح تذاكر مباريات كأس السوبر الإسباني. إذ سيتم إقامة كأس السوبر الإسباني في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 12 إلى 16 يناير على استاد الملك فهد الدولي. كما حددت وزارة الرياضة السعودية طريقة الحجز عبر رابط الحجز الإلكتروني. في حيث أوضحت أسعار التذاكر التي تم طرحها لحضور كأس السوبر الإسباني في الرياض. وقد قدمنا إليكم من خلال موقع تجارتنا نيوز تفاصيل كأس السوبر الإسباني وطريقة حجز تذاكر السوبر الإسباني. كما بيّنا في مقالتنا هذا قواعد وشروط دخول الاستاد وحضور المباريات. فيما يُشارك في بطولة كأس السوبر 4 فرق أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، وأيضا ريال مدريد الوصيف. فضلا عن مشاركة فريق برشلونة صاحب كأس ملك إسبانيا وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.

حجز تذاكر السوبر الإسباني

أوضحت وزارة الرياضة إلى أن حجز تذاكر مباريات كأس السوبر الإسباني في الرياض سيكون إلكترونيًا. وقد أشارت الوزارة إلى أن هناك إقبالًا بشكل كبير على حضور مباريات الكلاسيكو. هذا ما سيجعل عشاق كرة القدم الذي يرغبون بالحضور الانتظار لفترة حتى يتمكنوا من حجز تذكرة للحضور. أيضا ذكرت وزارة الرياضة من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر أسعار تذاكر كلاسيكو السوبر الإسباني. في حين ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء في توقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر. بينما ستكون أول مباراة في 12 من شهر يناير الجاري، وتستمر حتى 16 يناير.

اقرأ أيضا: توقعات مايك فغالي لعام 2023 لسوريا والسعودية ولبنان والعالم

طريقة حجز تذاكر السوبر الإسباني

يمكن حجز تذاكر السوبر من خلال الرابط الذي حددته وزارة الرياضة السعودية ذلك كما يلي:
– حيث يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز وهو halayala.Com/sa-ar.
– كما يتم إدخال البيانات المطلوبة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
– من ثمَّ يتم النقر على أيقونة حجز التذاكر.
– بعد ذلك يتم تحديد فئة التذكرة التي يرغب الشخص بشرائها.
– أخيرا تكتمل عملية الحجز بدفع قيمة التذكرة إلكترونيًا.

أسعار التذاكر

كماجاءت اسعار تذاكر السوبر الإسباني كما يأتي:
– إذ إن الدرجة خلف المرميين جاء سعرها 39 ريالًا، أمّا الدرجة الموحدة الواجهة بقيمة 79 ريالًا.
– فيما بلغ سعر تذكرة الدرجة الممتازة في مباراة برشلونة وريال مدريد نحو 300 ريال، وسعر تذكرة الدرجة الفضية نحو 1500 ريال.
– بينما تذكرة الدرجة الذهبية فقد بلغ سعرها نحو 2500 ريال.
في حين جاءت أسعار تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو كالآتي إذ إن الدرجة الموحدة خلف المرميين يبلغ سعرها 30 ريالًا، وسعر تذكرة الدرجة الموحدة الواجهة 55 ريالًا. أيضا سعر تذكرة الدرجة الممتازة 150 ريالًا، الدرجة الفضية نحو 650 ريال، أمّا سعر تذكرةالدرجة الذهبية 950 ريالًا.

القنوات الناقلة للمباريات

من المقرر أن تقوم قنوات ssc الرياضية في المملكة العربية السعودية الحديثة، بنقل المباريات. حيث ستقدم قنوات ssc أنقى صورة وأفضل صوت للجمهور المتابع مباريات الفرق الدولية في أنحاء العالم. كما يتم إعداد أستوديوهات خاصة لنقل الحدث المهم من كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا: مميزات تطبيق تلغرام الجديدة 2023 منها ترجمة الرسائل !