أفلام Netflix ومسلسلاتها وعروضها الجديدة في شهر يناير 2023

أفلام Netflix ومسلسلاتها وعروضها الجديدة في شهر يناير 2023

أفلام Netflix في العام الجديد 2023 وعروضها والمسلسلات في شهر يناير من هذا العام. إذ لم تعلن Netflix عن كامل القائمة للإصدارات والعروض الجديدة للشهر الأول من العام 2023. فيما كشفت العديد من العناوين الرائعة التي سيتم عرضها في هذا الشهر عن أفضل عروض نتفلكس. وقد تابعنا في موقع تجارتنا نيوز الأفلام والعروض التي تم الكشف عنها وستعرض على منصة Netflix. حيث ستبدأ نتفلكس العام الجديد بأفضل عروضها التي سيكون لها ضجة ومتابعة كبيرة. في حين تتضمن برامج وأفلام وعروض ومسلسلات أفضل أفلام Netflix لشهر يناير 2023.

 

من أفضل أفلام Netflix

فيلم The  Wasteland/The Beast، وفيلم Four to Dinner، وفيلم العلاج الملكي.
حيث يُعد فيلم العلاج الملكي من الأفلام المُنتظرة التي ستعرضها منصة نتفليكس. كما يتم التركيز على عرض الحب، وسيُعرض الفيلم في منتصف الشهر. كذلك يتناول الفيلم قصة الأمير توماس ويؤديها (مينا مسعود)، إذ يدخل في قصة حب مع إيزابيل التي تملك صالون وتؤديها (لورا مارانو). فضلا عن أن الفيلم يتضمن أغنية خاصة بمقدمة قناة ديزني السابقة لورين غراي وتحمل عنوان “Dance With You”.
أمّا فيلم The Wasteland /The Beast هو فيلم رعب وإثارة، ومن أفضل أفلام نتفليكس لشهر يناير 2023. وقد تم تصوير الفيلم باللغة الإسبانية، ويروي قصة عائلة معزولة عن المجتمع، لوجود أحد المخلوقات المرعبة يطاردهم. بينما سيتم عرض الفيلم بدءًا من 6 شهر يناير. في حين يعرض فيلم Four to Dinner قصة كوميدية رومانسية، وقريبة إلى القلوب. كذلك تؤدي دور البطولة إلينا باستوريلو، وجوسيبي ماجيو ، وماتيلدا جولي. فيما سيتوفر الفيلم للمشاهدة بدءاً من 5 شهر يناير.

اقرأ أيضا: مميزات تطبيق تلغرام الجديدة 2023 منها ترجمة الرسائل !

مسلسلات وأفلام Netflix في شهر يناير 2023

من المسلسلات التي سيتم عرضها على المنصة مسلسل REBELDE ، وتدور أحداثها بين طلاب الثانوية، وهو مسلسل إسباني سيتم عرضه في 5 يناير. إذ سيظهر مجتمع سري يهدد أحلام الطلاب في أن يصبحوا فنانوا مسرح. أيضا من المسلسلات مسلسل المتمردة Rebelde، وتشبه أحداثه مسلسل إيليت. حيث تلعب دور بطولة المسلسل دولسي ماريا.
كما سيتم عرض مسلسل The House وهو مسلسل أنيميشن كرتوني، يظهر في شكل عرائس قماشية كلاسيكية. فيما تدور أحداث مسلسل The House حول 3 قصص سريالية خاصين بأشخاص مختلفين، ويعيشون في منزل خشبي واحد. وهو مسلسل لذيذ للغاية ويمكن مشاهدتة مع الصغار في جو عائلي رائع.
أيضا سيتم عرض مسلسل Ozark إذ يعود مسلسل الجريمة المنتظر Ozark في موسمه الرابع على نتفلكس. بينما يُعد أحد أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر يناير 2023، من بطولة جيسون بيتمان.

مواسم المسلسلات على نتفليكس في يناير 2023

تضم المواسم الجديدة التي سيتم عرضها في شهر يناير 2023 على منصة نتفليكس عدة مواسم من المسلسلات. حيث انطلق الموسم الثالث من مسلسل THE HOOKUP PLAN في 1 يناير .
أيضا سينطلق الموسم الثاني من مسلسل THE CLUB في 6 يناير 2023.
فيما سيتم بث الموسم الثالث من مسلسل UNDERCOVER في تاريخ 10 يناير الحالي.
كذلك سينطلق الموسم الثالث والأخير من مسلسل AFTER LIFE في 14 يناير الحالي.
كما سيتم عرض الموسم الرابع من مسلسل EL MARGINAL في 19 يناير 2023.
فضلا عن أنه سيتم عرض الموسم الرابع والأخير من مسلسل OZARK في 21 يناير الحالي.
كما سيتم عرض أرشيف 81 وهو سلسلة تشويق خارقة للطبيعة في 14 يناير. كذلك سينطلق العرض الأول لفيلم ميونيخ – نهاية الحرب في 21 يناير، الذي يروي قصة أوروبا في الحرب العالمية الثانية.
بالإضافة لعرض مسلسل “المرأة في المنزل عبر الشارع من الفتاة في النافذة” في 28 يناير الحالي.

اقرأ أيضا: توقعات مايك فغالي لعام 2023 لسوريا والسعودية ولبنان والعالم