الشهادة البلاتينية بأعلى نسبة عائد يقدمها البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري عدد من الشهادات التي تحمل عائداً كبيراً يمكن للعملاء الاستفادة منها. حيث وفي هذا المقال. سيقوم موقع تجارتنا نيوز بتزويدكم بأهم أنواع الشهادات التي يقدمها البنك الأهلي المصري ذات العائد المرتفع.

شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري – تثبيت أسعار الفائدة بعد قرار البنك المركزي

الشهادة البلاتينية

يمكنك شراء الشهادة البلاتينية التي يقدمها البنك الأهلي المصري وذلك بقيمة 1000 جنيه كحد أدنى ومضاعفاتها. حيث أنه عائدها يبلغ نحو 11 في المئة. والتي تتم لغاية ثلاث سنوات من تاريخ شراؤها. لكن ومن هذا المنطلق تجدر الإشارة إلى أن في حال قد قمت بشراء هذه الشهادة. فلا يمكنك إرجاعها إلا بعد مضي ستة أشهر من تاني يوم شرائها حيث يمكنك استردادها قبل انتهاء صلاحيتها في البنك

ميزات الشهادة :

تجدر الإشارة إلى أن شراء الشهادة البلاتنية قد توفر لديك العديد من الميزات. حيث أنه يمكن للشخص المستثمر الحصول على القروض بضمان تلك الشهادة. كما ويمكن الحصول على بطاقة ائتمانية أيضا بضمان تلك الشهادة

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

كما وتضمنت الشهادة أيضا شهادة ذات العائد المتغير حيث يمكنك شرائها بسعر 1000 جنيه مصري كحد أدنى. لتحقيق عائد بنسبة 8.5 في المئة. بصلاحية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ شرائها. كذلك وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه لا يمكن إرجاعها قبل مضي ستة أشهر من ثاني يوم شرائها. حيث يمكنك استردادها بعد مضي المدة المذكورة قبل انتهاء صلاحيتها في البنك.

أما عن ميزات الشهادة فهي مشابهة تماماً لميزات الشهادة البلاتنية ذات العائد المرتفع 11 في المئة. والتي تمكن للمستثمر الحصول على القروض بمضان تلك الشهادة. علاوة عن إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية بضمان تلك الشهادة أيضا.

زيادة فوائد الشهادات التي يقدمها البنك الأهلي المصري – أنواع الشهادات التي يقدمها البنك

الشهادة الخماسية

كما وتضمنت الشهادات التي يقدمها البنك كذلك الشهادة الخماسية بسعر 1000 جنيه مصري. والتي تبلغ مدتها 5 سنوات بعائد شهري بنسبة 10.25 في المئة. حيث يتم احتساب العائد ابتداءً من اليوم التالي من تاريخ الشراء.

شهادات الاستثمار بفئات أ وب وج

كذلك وشملت أيضا شهادات الاستثمار فئة أ بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها بصلاحية 10 سنوات بسعر فائدة 9.25 في المئة.

إضافة إلى فئة ب بقيمة 1000 جنيه بعائد شهري تصل نسبته نحو 9.20 في المئة صالحة لمدة عام من تاريخ الشراء.

أما عن الفئة ج فقيمتها 500 جنيه مصري ومضاعفاتها لمدة ثلاث سنوات من تاريخ الشراء بنسبة فائدة 9 في المئة ربع سنوي.


اقرأ أيضا : وظائف البنك الأهلي المصري 2023 … الشروط والاختصاصات المطلوبة ورابط التقديم