_ سعر و مواصفات هاتف Realme 8 5G _ هاتف Realme الجديد في مصر _

أعلنت شركة ريلمي للهواتف الذكيّة في اليوم السّابق عن إطلاقها هاتف Realme 8 5G في الأسواق المصرية. حيث يعد الهاتف أحدث منتجات الشّركة، و أوّل هواتفها الذّكيّة التي تعمل بتقنيّة اتّصالات الجيل الخامس “5G“. و القادرة على منح المستخدمين باقة متكاملة من المزايا والخدمات الجديدة. ذلك بالإضافة إلى تقديم مستوى غير مسبوق لأداء الهواتف الذكيّة. و مع القدرة على الاتصال بشبكات الانترنت بشكلٍ سريعٍ جداً.

سعر ومواصفات هاتف Realme 8 5G الجديد في مصر

بالحديث أولاً عن مظهره الخارجي، فإن سمك الهاتف يبلغ 8.5 ميليمتر ووزنه 185 جرام. ذلك ما يمنح المستخدم شعوراً كبيراً بالرّاحة عند الإمساك بالجهاز والتعامل معه. كما أنّ الهاتف مزوّد  بشاشة عرض قياس 6,5 إنش 90 هيرتز بخاصيّة العرض السّلس فائق الوضوح Ultra Smooth Display. حيث يصل وضوح الشّاشة إلى 2400×1080 FHD+. كما أنّ معدّل تحديث الصورة يصل إلى 90 هيرتز ومعدّل أقصى للمعاينة يصل إلى 180 هيرتز.

  • وبالنسبة للكاميرات، فإنّ هاتف realme 8 5G الجديد مزوّد بكاميرا متطورة 48 ميجا بكسل. و بقدرات عالية على التصوير الليلي Nightscape. كما تتألّف من كاميرا رئيسيّة 48 ميجا بكسل Ultra HD. ذلك بالإضافة إلى عدسات لتصوير البورتريه بالأبيض والأسود، وعدسات ماكرو. أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتبلغ 16 ميجابكسل بقدرات تصوير فائقة الوضوح. كما تلبي كافة احتياجات المستخدمين لالتقاط صور سيلفي واضحة بمساعدة فتحة العدسة الكبير F2.0. و التي تدعم وضع التجميل الذكي للصورة. ذلك بالإضافة لتأثيرات البوكيه وغيرها من خصائص ووظائف التّصوير الأخرى.

ميزات هاتف Realme 8 5G

بمتابعة الميزّات فإنّ الهاتف له قدرة كبيرة على الاتّصال بشبكات الإنترنت فائقة السّرعة. كما أنّه مزوّداً بمعالج بيانات من طراز Dimensity 700 5G. و الذي يمزج بين Arm Cortex-A76 فائقة القدرة داخل وحدة معالجة مركزيّة ثمانيّة النواة تصل سرعتها إلى 2,2 جيجا هرتز. ذلك اعتماداً على قاعدة إنتاج المعالجات 7 نانو متر. والتي تتميّز بكفاءتها في استهلاك الطاقة بنسبة 28% أفضل من المعالجات 8 نانو متر السّابقة عليها. كما أنّ الهاتف مزوّد أيضاً ببطاريّة سعة 5000 مللي أمبير بالساعة، تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي طوال اليوم. كذلك باستخدام شاحن الهاتف السريع قدرة 18 وات من طراز C، يمكن شحن بطاريّة الهاتف بالكامل بسرعة فائقة.

سعر هاتف Realme 5G

لقد تمّ تحديد سعر هاتف realme 8 5G ليكون 4,290 جنيه في السّوق المصرية. كما إنّه سيكون متاحاً في الأسواق بدايةً من اليوم. و لقد تمّ طرح الجهاز بلونين الأزرق و الأسود” وذاكرة 6GB+128GB

و للمزيد من آخر الأخبار حول الهواتف الجديدة والتحديثات الخاصة بالتطبيقات الهامة التي يحتاجها المستخدمون. ابقى على تواصل مع موقع ” تجارتنا نيوز Tijaratuna News ” لتصلك أهمّ الأخبار الحديثة

اقرأ أيضاً: