أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$35,888.77
+0.81%
ETH
$2,501.22
+1.34%
LTC
$110.28
+1.21%
DASH
$98.09
+2.5%
XMR
$154.38
+1.35%
NXT
$0.01
+0.81%
ETC
$24.64
+3.92%
DOGE
$0.14
+5.44%
ZEC
$95.35
+2.06%
BTS
$0.02
+1.6%
DGB
$0.02
+6.61%
XRP
$0.62
+2.96%
BTCD
$90.15
+0.81%
PPC
$0.56
-2.07%
CRAIG
$0.01
+0.81%
XBS
$1.45
-2.94%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,800.98
0%
DANK
$0.01
+0.81%

شركة الخدمات البترولية المصرية بتروتريد تطرح خدمة الاستعلام الفوري عن فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بشهر يوليو

The Petroleum Services Company Petrotrade launches an instant inquiry service for the natural gas bill for the month of July The Petroleum Services Company Petrotrade has started offering an instant inquiry service for the natural gas bill

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 شركة الخدمات البترولية بتروتريد بدأت في طرح خدمة الاستعلام الفوري عن فاتورة الغاز الطبيعي المتعلقة بشهر يوليو. وهذه الخدمة موجودة من خلال موقعها الإلكتروني الخاص بالشركة. وعلاوةً على ذلك فإنها مستمرة حتى منتصف الشهر الجاري بحدها الأقصى وذلك من أجل الاستعلام عن قيمة فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي اذ يستطيع عملاء شركة بتروتريد دفع قيمة فاتورة الغاز الخاصة بشهر يوليو من خلال الخدمة الإلكترونية لموقعها الإلكتروني.

خدمة السداد الإلكتروني لفاتورة الغاز

تستعد الشركة لطرح خدمة السداد الإلكتروني لفاتورة الغاز بحيث تقوم الشركة بطرحها من 6 في الشهر وحتى نهاية الشهر نفسه. وفضلاً عن توجه الشركة لدعم الخدمات الرقمية الإلكترونية ضمن شركة بتروتريد فيمكن لعملاء الشركة الإستعلام عن قيمة الفاتورة عبر موقعها الإلكتروني حتى 14 من الشهر الجاري. وتمنح شركة الخدمات البترولية “بتروتريد” اهتماماً كبيراً بخدمات المواطنين الإلكترونية وفي المقابل تعتبر هذه الخدمات مساهمة بشكل مباشر في تحفيز المواطنين على دفع المستحقات المتراكمة عليهم خلال الفترات الماضية.

خطوات خدمة الاستعلام الفوري  عن قيمة الفاتورة

ويمكن لعملاء شركة بتروتريد الاستعلام عن قيمة فاتورة شهر يوليو وسدادها عبر الخطوات التالية :

  • أولاً الدخول إلى موقع بتروتريد الإلكتروني https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx .
  • ثم ثانياً يتم تسجيل قراءة عداد الغاز فتبدأ بتحديد المحافظة والمنطقة التابع لها.
  • بعد ذلك وثالثاً يتم إدخال البيانات الخاصة والموجودة ضمن وصل الغاز كتابة الأرقام الموجودة في المربع الأسود.
  • وبالإمكان ثم التسجيل عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق أندرويد وبالتالي يتم تحميله والإطلاع عليه.

فيكون باستطاعة العميل في غضون ذلك الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية بالإضافة للإطلاع على كل ما يخص الشركة.

خدمات إضافية لشركة بتروتريد متزامنة مع خدمة الاستعلام الفوري

ثمة خدمات أخرى لشركة بتروتريد لا شك بإضافتها لخدمتي الاستعلام عن الفاتورة و سدادها ألا وهي تطبيق محفظة بنك مصر. كما بالإمكان وضع المحفظة عن طريق تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي أو عن طريق مكاتب البريد. وثمة خيارات أخرى كتطبيق موبايل ماي فوري، أو عبر منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن).

فوائد خدمة الاستعلام الفوري عن فاتورة الغاز

خدمات بتروتريد بعبارةٍ أخرى لعبت دوراً محورياً في التزام العميل بالموعد المحدد للسداد شهرياً على العكس من التراكمات الحاصلة في شركات التحصيل إذ على سبيل المثال والتي أدت لتخلي عدد من العملاء عن الالتزام بمواعيد التسديد الشهرية.

وبعبارة أخرى فإن الحكومة تتوسع في الوقت الراهن ضمن إطار توصيل الغاز الطبيعي إلى الوحدات السكنية والتجارية بإجراءات سهلة. وعلى سبيل المثال فإن برنامج الحكومة يهدف كنتيجة لذلك إلى التحول مباشرة لاستخدام الغاز الطبيعي كبديل لأسطوانات البوتاجاز.

وفي الختام فإن ما حفز اتجاهات الحكومة لإدخال الاعتماد على الغاز الطبيعي بالأحرى هو حجم الإنتاج المتنامي من الغاز خلال الأعوام الماضي . والأهم من ذلك كله بإن وفرته في السوق سببت عاملاً يمكنه الاعتماد عليه في مختلف نواحي الحياة.

صناعة الهيدروجين في مصر تسير بخطوات فعالة وبخبرات فنية كبيرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.