العملة الرقمية ستريم كوين تجمع 11.7 مليون دولار في الطرح الأولي

العملة الرقمية ستريم كوين تجمع 11.7 مليون دولار في الطرح الأولي

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الطرح الأولي لعملة ستريم كوين في بورصات العملات المشفرة،  إدراج ستريم كوين في بورصات العملات الرقمية،  GaStream، STRM،Stream Bridge، منصة STRM Staking، والمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

العملة الرقمية ستريم كوين تجمع 11.7 مليون دولار في الطرح الأولي. فقد أعلنت ستريم كوين هذا بعدما تم الانتهاء من البيع العام على مدة ثلاثة أشهر أنها جمعت ما يزيد عن 11.7 مليون دولار من المستثمرين. بذلك وصلت العملة الرقمية ستريم كوين إلى قيمة أولية بلغت 11.25 مليون دولار.
وبحسب ستريم كوين فإن النجاح جاء نتيجة تنفيذ استراتيجيتين، كنظام مكافآت الإحالة. وأيضا توزيع GaStream والمشاركة الاستباقية في مؤتمر البث المباشر العالمي المتتالي، وكذلك مؤتمر الميتافيرس العالمي. بالإضافة إلى الإطلاق للمنصة المتعددة البث النهائي MeiTalk.
كما وصلت عدد المحافظ التي لديها العملة الرقمية ستريم STRM إلى 100000 محفظة. فضلا عن توقيع ستريم كوين شراكات مع شركات أخرى، بما فيها شركة الاستثمار إيه كي جي فنتشرز. أيضا الشراكة مع شركة الاستطلاع من خلال الإنترنت “ريل ريسرش”، وتطبيق محفظة العملات المشفرة “ألادين برو”.

العملة الرقمية ستريم كوين في الطرح الأولي

بذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة ستريم كوين مايكل إين شايبه، أن ٢٠٢٢ عامًا استثنائيًا بالنسبة لستريم كوين. علاوة على أن إنجازات الشركة في الطرح الأولي للعملة الرقمية (ICO) الناجح للغاية لتوكن STRM، بين مدى ثقة مجتمع العملات المشفرة بالشركة. فضلا عن أن النجاح الذي تحققه ستريم كوين انتصار لكل من يدعمها. كما رحب مايكل بكل من يرغب بالانضمام إليهم. في حين سيتم طرح المزيد من التحديثات بما يتوافق مع خارطة الطريق للشركة لهذا العام.

إدراج ستريم كوين في بورصات العملات المشفرة

أيضا كشفت ستريم كوين أنه ستعلن أكثر من 100 بورصة للعملات المشفرة إدراج STRM. هذا ما صرح به متحدث باسم الشركة إن ستريم كوين تتواصل مع البورصات؛ ليتم إدراج التوكن عل منصاتها بوقت واحد.
كذلك في أواخر شهر أبريل، عقدت بورصة العملات المشفرة “بايبيت” فعالية ByVotes، وقد تم وضع STRM مقابل العملات البديلة. ذلك مع العديد من أعضاء المجتمع كبيبي دوج كوين (BabyDoge)، وفلوكي إينو (FLOKI)، وأيضا إيفر رايز (RISE) وميدابوتس (MTB) وغالاكسي بليتز (MIT). إذ فازت STRM في أغلبية ساحقة ليتم إدراجها في بورصة بايبيت.
حيث أفاد شايبه بأن الانضمام إلى المنافسة جنبًا إلى جنب مع أمثال بيبي دوج وفلوكي إينو هو شرف لستريم كوين.

اقرأ أيضا: اسعار الهواتف المحمولة في مصر آخر تحديث.. أسعار الهواتف 1 مايو 2023

منصة STRM Staking

أيضا أطلقت ستريم كوين منصة STRM Staking، حيث يمكن لحامليها الحصول على فائدة GSTRM لتجميع توكنات STRM الخاصة بهم. كذلك تقدم المنصة حاليًا خطط التكديس التي يستطيع المستخدمين الاشتراك فيها حتى 5 مايو، الساعة 7:59 مساءً بالتوقيت العالمي. بينما سيحصل بعد الاشتراك حاملو توكنات STRM على فائدة من GSTRM.
فضلا عن أن ستريم كوين ستطلق لأول مرة Stream Bridge التي هي بوابة مبادلة. حيث تسمح لحاملي توكنات STRM بسك التوكنات بسعر الوقت الحقيقي ل STRM على الشبكات الأخرى. بما فيها عملات إيثريوم وفانتوم وبوليغون وأفالانش. كذلك سيتم إطلاق Stream Bridge مع عمليات الإدراج المتعددة في بورصات العملات المشفرة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الطرح الأولي لعملة ستريم كوين في بورصات العملات المشفرة،  إدراج ستريم كوين في بورصات العملات الرقمية،  GaStream، STRM،Stream Bridge، منصة STRM Staking.

قد يهمك: سعر البيتكوين اليوم أمام الدولار وأسعار العملات الرقمية 30 أبريل 2023