عروض العيد من ساكو السعودية 2023 على مستلزمات المنزل

عروض العيد من ساكو السعودية 2023 على مستلزمات المنزل

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض العيد من ساكو السعودية، عروض ساكو اون لاين ، تخفيضات ساكو عيد الفطر 1444، عروض ساكو عيد الفطر في السعودية، عروض ساكو على الأجهزة الكهربائية،  عروض ساكو على الأثاث المنزلي في السعودية، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عروض العيد من ساكو السعودية 2023 على مستلزمات المنزل. حيث أعلنت ساكو في السعودية عن عروضها المميزة، وبأسعار مناسبة على المنتجات والأثاث. ذلك من ساكو اون لاين بمناسبة عيد الفطر 1444ه، وقد ضمت تشكيلة واسعة من اللوازم والاحتياجات. فيما شملت على الأساسيات في المنزل كقطع الأثاث والأجهزة الكهربائية، وأيضًا كافة الأدوات المنزلية. أيضا يمكن الاستفادة من الخصم على المنتجات الذي يصل حتى 75 ريال عند التسوق بقيمة 500 ريال.

عروض العيد من ساكو السعودية

إذ يمكن الاستفادة من عروض عيد الفطر من ساكو بشراء أكثر من منتج والحصول على خصم كبير على الأسعار. كما أنه عند شراء آلة تحضير القهوة، حيث يمكن استخدام العديد من الأنواع من الكبسولات بها. بالإضافة إلى صانع رغوة الحليب، الذي يمكن للشخص من خلاله تحضير المشروبات بشكل احترافي. في حين يمكن استخدامه في تحضير النسكافيه أو القهوة، للاستمتاع بمذاق مميز وشكل رائع. بينما هذا العرض متاح مع خصم على السعر في الفترة من يوم 1 مايو 2023 وحتى 21 من شهر مايو. كذلك يسري عرض الخصم عند شراء المنتجات التي تبلغ قيمتها 500 ريال حتى يوم 5 مايو.
فضلا عن أن العرض يشمل خصم على ماكينة تحضير القهوة وصانع رغوة الحليب. ذلك بقيمة 699 ريال سعودي بدلًا من سعرها قبل الخصم 798.75 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: سعر البيتكوين اليوم أمام الدولار وأسعار العملات الرقمية 30 أبريل 2023

عروض العيد من ساكو على كراسي الاسترخاء

حيث تتضمن عروض ساكو في العيد أشكال متنوعة من كراسي الاسترخاء. في حين يشمل ذلك الكراسي، وأيضا أرائك الاسترخاء، والأطقم الكاملة المكونة من الكراسي والارائك. كذلك فإن هذه العروض والتخفيضات متاحة، ويمكن طلب المنتجات من خلال الموقع الإلكتروني لساكو فقط للاستفادة من العروض. إذ يجب اختيار خدمة التوصيل المنزلي لتوصيلها واستلامها في المنزل. في حين يبلغ سعر كرسي استرخاء قماش بعد الخصم 1099 ريال سعودي.
كذلك يبلغ سعر طقم أريكة استرخاء يدوي، ومقاعد، بنحو 4999 ريال سعودي.
فضلا عن سعر أريكة استرخاء مقعدين، بعد الخصم بنحو 1899 ريال سعودي.

 

ساكو saco السعودية

إذ تضم saco المنتجات التي يمكنكم شراؤها بأفضل وأنسب سعر من موقع ساكو اون لاين ضمن عروض العيد 2023. حيث شملت منتجات الأثاث المتنوعة، أيضا يوجد أثاث مكون من عدد قطع قليلة. هذا ما يجعله ملائما للمساحات الصغيرة في المنازل، ويمكن الاعتماد على قطع الأثاث التي يتم استخدامها في أكثر من غرض.ذلك مثل الأريكة التي يمكن فردها لتتحول إلى سرير، وغيرها من الأثاث، فضلا عن أن ساكو تقدم لكم الألوان والأشكال المختلفة، ومنها:
طقم جلوس يتكون من 3 قطع، كذلك طاولة قهوة، وسعرها بعد الخصم 1429 ريال سعودي.
بالإضافة إلى أريكة متحولة إلى سرير، تتضمن 3 مقاعد، سعرها بعد الخصم نحو 1899 ريال سعودي.

تخفيضات ساكو على الثلاجات

كما أعلنت ساكو عن تخفيضات العيد على الثلاجات، فقد تضمنت ثلاجة لونا بقفل، سعة 106 ليتر، 202 فولت، بسعر 60900 ريال سعودي.
أيضا عرض عل. مطبخ مدمج مع ثلاجة، بسعر 274900 ريال سعودي، وثلاجة ديفروست، 39 ليتر، 1.4 قدم، بسعر 399.75 ريال سعودي. بالإضافة إلى عروض على ثلاجة ميني بار، سعة 46 ليتر مع فريزر وباب واحد، بسعر 449.75 ريال سعودي. كذلك ثلاجة ميني بار 92 ليتر، مع فريزر باب واحد ، بسعر 469.75 ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض العيد من ساكو السعودية، عروض ساكو اون لاين ، تخفيضات ساكو عيد الفطر 1444، عروض ساكو عيد الفطر في السعودية، عروض ساكو على الأجهزة الكهربائية،  عروض ساكو على الأثاث المنزلي في السعودية. 

قد يهمك: اسعار الهواتف المحمولة في مصر آخر تحديث.. أسعار الهواتف 1 مايو 2023