أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية،  عن تحدي جديد للياقة البدنية في السعودية بين الفترة الممتدة من 3مايو وحتى 30مايو.

حيث يطلب من المشاركين للانضمام والمشاركةاستخدام تطبيق HUAWEI Health.  الذي يأتي مسبقا في تطبيقات   الهواتف Huawei الذكية، أو يمكن تنزيله من المتاجر التجارية.

للفوز بسوار HUAWEI Band 6 وجوائز عديدة  مثل Sound X،  FreeBuds 3 وWatch GT والمزيد من الجوائز المثيرة التحدي،  المسمى HUAWEI Band 6 Steps Challenge.

تحدي الخطوات

يتضمن التحدي عدد من المشاركين عليهم إكمال 3000 خطوة يوميا على مدار 3 أيام متتالية.  كما سيحصل المشارك بعد انتهاء السباق على ميدالية ذهبية على تطبيق  HUAWEI Health.

بينما تأتي تلك المبادرة خطوة مشجعة لمن يرغب باتباع نمط صحي ورياضي خصوصا خلال شهر رمضان بالإضافة إلى السحب على جوائز كبيرة .

ومن ناحية أخرى،  سيتمكن المشاركون من الحصول على  فرصة الفوز بسوار HUAWEI Band 6.  التي بداخلها ميزة مراقبة مستوى الأكسجين في الدمSpO2.  أيضا سعرها المميز المنخفض

سوار 6 HUAWEI Band

يتميز سوار HUAWEI Band 6 بمجموعة من المميزات التي تكبر روح المنافسة للحصول على  ميزاته.  على سبيل المثال  الساعة الذكية الموجودة  بسعر في متناول الجميع.

وفي ذات السياق يعمل السوار كمراقب دوري لمستوى الأكسجين في الدم (SpO2).  ويعمل سوار HUAWEI Band 6 على تشغيل الميزة في الخلفية واستمرارية التنبيه اليومي في حالة حدوث انخفاض في المستويات.

بالإضافة إلى  وجود مؤشر رقابة للصحة الرئيسية الأخرى كالمراقبة الدقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام ميزة HUAWEI TruSeenTM 4. 0 وتتبع النوم وتحليله باستخدام ميزة HUAWEI TruSleepTM وإدارة الإجهاد باستخدام ميزة HUAWEI TruRelaxTM

مميزات سوار HUAWEI Band 6

يحتوي سوار HUAWEI Band 6 على شاشة كبيرة تشبه الساعة الذكية،  وهذا يميزها على باقي الأسوار الذكية الأخرى.

كما أن حجم شاشة AMOLED بحجم  1. 47 بوصة المصمم دون حواف  يدع مستخدميه الشعور بتجربة فريدة ومميزة .

أيضا يحتوي سوار HUAWEI Band 6 على بطارية طويلة العمر تمنع الحاجة  المتكررة إلى إعادة شحنه.
حيث يمكنك شحن السوار لمرة واحدة تستمر حتى أسبوعين كاملين من الاستخدام.

ختاما شركة هواوي المحدودة هي شركة صينية لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية مقرها الأساسي في شنجن،  غوانغدونغ،  الصين.

ونشأت  الشركة في عام 1987 من قبل رن تشنغ فاي.

اقرأ أيضا:  ● تفوق مؤشر دبي في أسواق الخليج. .  .    تزامن مع هبوط المؤشر السعودي. 

المناطق الحرة في قطر عامل جذب للاستثمارات الأجنبية. 

سهم التجاري الدولي يتصدر قائمة البورصة المصرية … بقيمة 317.  4 مليون جنيه.