مواعيد عمل البريد في الجزائر خلال شهر رمضان المبارك. تعرف على مواعيد عمل المراكز البريدية بحسب نظام كل مركز في الجزائر خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد عمل البريد في الجزائر خلال شهر رمضان المبارك. حيث قد تم تحديد ساعات عمل البريد لفترات معينة في دولة الجزائر خلال شهر رمضان المبارك. ولذلك الأمر ولا سيما أن نسبة من الناس قد يتطلعون للبحث عن مواعيد عمل البريد والمؤسسات التابعة لها. سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز قائمة شاملة بمواعيد عمل البريد في الجزائر خلال شهر رمضان المبارك. بالإضافة إلى أننا سنعرض لكم مواعيد البنوك والشركات الرسمية في الجزائر خلال الشهر المبارك وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي كل القنوات الناقلة HD خلال شهر رمضان 2023

مواعيد عمل البريد في الجزائر خلال رمضان

حيث وفي الحديث عن مواعيد عمل البريد في الجزائر خلال شهر رمضان المبارك. يجدر القول أن مؤسسة بريد الجزائر قد أوضحت وصرحت عن نطاق العمل وأوقاته خلال رمضان والتي ستكون من يوم الأحد إلى الخميس. وذلك بداية من تمام الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة الثالثة والنصف مساءً.

في حين وبالنسبة إلى المؤسسات البريدية المنظمة وفقاً لنظام الفرق. تم تحديد مواعيد العمل من يوم السبت حتى يوم الخميس. ضمن نطاق العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وفي سياق متصل. يجدر القول أنه وبالنسبة إلى مواعيد عمل المؤسسات البريدية التي تعمل وفقاً لنظام الخدمة المستمر والمحدود. بما في ذلك الشبابيك الملحقة ومراكز الإيداع والتوزيع. إذ أن نطاق وساعات العمل ستكون من يوم السبت لغاية يوم الأربعاء ضمن أوقات محددة. وهي من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الثالثة عصراً. أما بالنسبة إلى ساعات العمل في يوم الخميس فستكون من الساعة التاسعة لغاية الساعة الواحدة ظهراً

أيضا ولا بد من الإشارة إلى مواعيد الدوام للبريد في الجزائر خلال شهر رمضان المبارك في المراكز البريدية المتخصصة المنظمة وفقاً لنظام الفرق. وذلك يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

أيضا وقد تم تحديد موعد عمل المراكز البريدية المتخصصة التي تعمل وفقاً لنظام الخدمة المحدود. وذلك من يوم السبت إلى الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً. بالإضافة إلى أوقات العمل في يوم الخميس والتي ستكون من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الواحدة ظهراً.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا لكم عبر موقع تجارتنا نيوز كل ما يتعلق بمواعيد وأوقات دوام المراكز البريدية في الجزائر. والمحددة وفقاً للمؤسسة البريدية خلال شهر رمضان المبارك


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: