عملة POLS الرقمية وهي عملة لمنصة Polkastarter التي هي منصة بلوكتشين. وقد تم تصميمها لتوفير منصة سهلة الاستخدام تتعلق بمزادات العملات الرقمية. فيما يتم استخدام المنصة بشكل شائع في مشاريع بلوكتشين التي تهدف إلى زيادة رأس المال للعملات. ذلك في المراحل المبكرة للعملات الرقمية وتوزيع العملات الخاصة بالمنصة بسهولة في الوقت نفسه. كما أنه يمكن لمشاريع بلوكتشين عبر Polkastarter، إنشاء مجموعات مقايضة من خلال البلوكتشين الخاصة بها. كذلك تسمح Polkastarter بجمع الأموال بطريقة آمنة، ويمكن للمستخدمين الاستثمار بلا أية مخاطر. بينما يتم إجراء المقايضات بشكل تلقائي من خلال العقود الذكية. كما تم إطلاق المنصة لعملة pols أول مرة في شهر ديسمبر من عام 2023 وشهدت تطورا سريعا؛ لتكون إحدى أكثر المنصات استخداماً لعروض منصات لامركزية. هذا فيما يختص بتداول العملات الرقمية الأولية (IDOs). اعتباراً وقد عملت Polkastarter منذ فبراير 2023على إيثيريوم بلوكتشين، لكن في النهاية ستنتقل إلى شبكة Polkadot الرئيسية.

من هو مؤسس عملة POLS الرقمية؟

ضم بلوكتشين Polkastarter فريقاً يمتلك خبرة عالية مشتركة نحو ثلاثة عقود في شركات التكنولوجيا. حيث شارك في تأسيس العملة دانيال ستوك هاوس وتياجو مارتينز، فيما يشغلان في الوقت الحالي منصبي الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا في Polkastarter. إذ يعد دانيال ستوك هاوس رائد أعمال متسلسل له الفضل في المشاركة بتأسيس شركة تجارة إلكترونية ناجحة باسم LiGo. فضلا عن تأسيس وكالة النمو الرقمي Oliphant Ltd، وعمل دانيال مصممًا للوسائط الرقمية في شركة Fitch. بينما حصل دانيال على درجة البكالوريوس في دراسات الاتصال والإعلام. أمّا المؤسس الثاني تياجو مارتينز، الذي هو أستاذ سابق لعلوم الكمبيوتر، وأيضا مطور لديه خبرة في التعليم عن طريق الإنترنت والتطوير. كذلك يعد مؤسسًا مشاركًا لـ Codeplace التي هي منصة على الإنترنت عن أساسيات تطوير الويب. علاوة على الأعضاء التنفيذيين، يوجد في فريق Polkastarter العديد من المستشارين والموظفين أصحاب الخبرة العالية.

اقرأ أيضا: مواقع ربح البيتكوين مجاناً 2023 … أفضل مواقع ربح البيتكوين وميزاتها

مشروع  Polkastarter

يتضمن عرض شركة Polkastarter الرئيسي عقدًا ذكيًا للمبادلة الثابتة الذي يتيح للمشاريع إمكانية إطلاق مجموعات السيولة. حيث تقوم المجموعات بتنفيذ الأوامر بسعر ثابت بكل سهولة، بدلاً من نموذج AMM الذي بات منتشرا بواسطة Uniswap. فيما تم تصميم منصة Polkastarter ليتم التعامل مع أنواع المزادات. فيما تتضمن المزادات المختومة والمزادات الهولندية، ومقايضات النسب الثابتة وأيضا الديناميكية. مما يجعل منصة Polkastarte مناسبة لمشاريع العملات الرقمية التي تسعى إلى جمع الأموال. فضلا عن مجموعة مختلفة من الاستخدامات الأخرى، بما فيها الصفقات الخاصة بالإضافة لصفقات OTC والمبيعات المخفضة. كما تتمتع المنصة بمميزات أخرى غير التي تم التصريح بها، ومنها مكافحة الاحتيال، والتكامل الكامل “اعرف عميلك، وتعدين السيولة”. بالإضافة إلى أنه هناك بعض المميزات لم يتم تفعيلها في الوقت الحالي على المنصة.

عملة POLS الرقمية

يبلغ العدد الكلي لعملة POLS الرقمية نحو 100 مليون عملة. فيما سجلت أعلى قيمة للعملة في 15 فبراير 2023 ، سعرها 6.6706 دولار. أمّا عنوان POLS على شبكة بينانس الذكية من هذا الرابط https://bscscan.com. وبالنسبة لموقع العملة الرسمي https://polkastarter.com. كذلك تتوفر العديد من المواقع التي يمكن عبرها شراء عملة POLS الرقمية. إلا أنه الأفضل فيها هي منصة بينانس، ففيها حجم تداول يومي ضخم وتحتل المرتبة الرابعة في التداول. كما يبلغ سعر عملة POLS الرقمية 3.90$.

اقرأ أيضا: مستقبل عملة شيبا Shiba الرقمية وما هي التحليلات لقيمتها في سنة 2023؟