ما هي عملة كاردانو الرقمية  ADA Cardano ؟… شرح مفصل عن عملة كاردانو الإلكترونية

حيث أن عملة كاردانو  ADA Cardano  هي واحدة من العملات الرقمية والتي تصنف من أحدث أنواع تلك العملات. كما أنها تنتمي إلى أحد أفضل عشر عملات رقمية والأعلى سعراً من ناحية قيمتها السوقية. إلا أنها وحتى الآن لم تملك شهرة واسعة مثل باقي العملات الرقمية الأخرى على الرغم من ازدهار مستقبلها. لذلك الأمر سنقوم من خلال موقعنا في تجارتنا نيوز بعرض جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بعملة كاردانو الرقمية ADA Cardano  عبر مقالنا التالي

السماح بتداول العملات الرقمية في دبي المنطقة الحرة بعد حظر الصين الأخير

ما هي عملة كاردانو الرقمية ADA Cardano  

يعد مشروع كاردانو عبارة عن نظام بلوكشين متطور غير مركزي وفي ذات الوقت عملة رقمية مشفرة حديثة يطلق عليها اسم ADA . والجدير بالذكر أن مشروع عملة كاردانو قد تم إطلاقه بهدف إطلاق منصة عقود ذكية Smart Contracts  إلى جانب إطلاق أول منصة بلوكشين قائمة على أسس علمية.  والجدير بالذكر أن العملة الرقمية “كاردانو” قد ارتفعت أسعارها خلال الفترة الأخيرة الماضية. وهذا ما يؤكد أن هذه العملة الرقمية تحمل مستقبلاً زاهراً من بين العملات المشفرة الأخرى.

عملة كاردانو الرقمية ADA Cardano

كيفية الحصول على عملة كاردانو ADA وتخزينها؟

حيث يمكن أن يحفظ الشخص الراغب في تخزين عملة كاردانو وذلك بضرورة حفظ العملة في محفظة إلكترونية وعدم تركها متاحة عبر منصات التداول. حيث يمكنك الحصول عليها من خلال منصات التداول الكبرى على سبيل المثال منصى بينانس إلى جانب منصة بيتركس. كما أن هناك تصريحات تفيد بأن عملة كاردانو ستصبح متوفرة خلال العام المقبل 2023 ويمكن شرائها عن طريق شبكة أجهزة الصراف الآلي في اليابان.

بورصة كوين بيز تخطط لجعل رسوم تداول العملات الرقمية لديها مجانية بنهاية 2023

ما ميزات هذه العملة المشفرة؟

وبعد أن تعرفنا على عملة كاردانو الرقمية التفصيلي إضافةً إلى أنها تحمل قيمة سوقية عالية. لا بد من أن تلك النتيجة كان لها سبباً وميزات جعلت الكثير من الناس يتجهون لشرائها. إذ أنها تتسم مثل باقي العملات الرقمية باللامركزية في التعامل كما أنها لا تخضع لأي سلطة مركزية من أي بنك مصرفي أو أي حكومة. كما أنها تتميز بعدد من الميزات ومن أهمها:

  • تتسم عملة كاردانو ADA بالمرونة في التعامل وهذا ما يمنحها السرعة في المعاملات والتحويلات
  • كما أنها تقدم مجموعة من الخدمات لشركات الإستثمار
  • إضافةً إلى أن من أحد ما يميز هذه العملة كونها تضمن السرية والحماية التامة للمتعاملين في هذه العملة. وذلك عن طريق تشفير أسماء المرسل والمرسل إليه.
  • كذلك ومن بين ميزات عملة كاردانو المشفرة عدم إمكانية حدوث أي تلاعب أو نصب في التعامل بهذه العملة ADA

ما هي عملة كاردانو الرقمية ADA Cardano

القيمة السوقية لعملة Cardano

وبعد أن تعرفنا على جميع تفاصيل عملة Cardano الرقمية. لا بد من أن نسلط الضوء كذلك على القيمة السوقية لها. إذ أن عملة كاردانو قد تم طرحها خلال شهر يناير من عام 2015 وتحمل رمز Cardano. والجدير بالذكر أنها قد بلغ سعرها في بداية طرحها نحو 0.03 دولار أمريكي إلا أنها ارتفعت إلى سعر 0.14 دولار خلال ثلاث أيام فقط. أما في الحالي حيث يبلغ سعرها نحو ما يقارب 0.21 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضا :