أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$35,888.77
+0.81%
ETH
$2,501.22
+1.34%
LTC
$110.28
+1.21%
DASH
$98.09
+2.5%
XMR
$154.38
+1.35%
NXT
$0.01
+0.81%
ETC
$24.64
+3.92%
DOGE
$0.14
+5.44%
ZEC
$95.35
+2.06%
BTS
$0.02
+1.6%
DGB
$0.02
+6.61%
XRP
$0.62
+2.96%
BTCD
$90.15
+0.81%
PPC
$0.56
-2.07%
CRAIG
$0.01
+0.81%
XBS
$1.45
-2.94%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,800.98
0%
DANK
$0.01
+0.81%

مستقبل عملة الدوجكوين الرقمية – مميزات عملة Dogecoin وطريقة شرائها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مستقبل عملة الدوجكوين الرقمية – مميزات عملة Dogecoin وطريقة شرائها

حيث بالحديث عن عملة الدوجكوين Dogecoin، فإنّها عملة مشفرة تأسّست مسبقاً على يد اثنين من مهندسيّ البرمجيات هم “بيلي ماركوس” و”جاكسون بالمر”. ذلك خلال شهر ديسمبر من عام 2013. كما تقوم فكرة هذه العملة الرقمية على إنشاء نظام دفعٍ فوريٍّ ورخيص وممتع ولا يحتوي على التكاليف التي تنطوي عليها المعاملات المصرفية. وإنّ عملة الدوجكوين الرقمية هي نسخة معدّلة عن عملة لايتكوين الرقمية، والتي هي في الأساس نسخة تم تعديلها عن عملة البيتكوين Bitcoin. وسوف نستعرض لكم من خلال موقع تجارتنا نيوز مستقبل عملة الدوجكوين الرقمية .

عملة Dogecoin الرقمية
عملة Dogecoin الرقمية

مستقبل عملة دوجكوين الرقمية

ثم بالحديث عم مستقبل عملة دوجكوين الرقمية Dogecoin. فلقد نجحت عملة الدوجكوين المشفرة خلال هذا العام الجاري 2021 في إيجاد موقع متميّر وبارز لها ضمن سوق العملات الرقمية في العالم . حيث تمّ تصنيفها في بعض أوقات السنة من ضمن أكثر العملات الرقمية ارتفاعاً في السّعر. كما إنّ عملة Dogecoin المشفرة تصدرّت أيضاً لتصبح جزء من قائمة أكثر العملات الرقمية الأعلى من حيث القيمة السّوقية. ثمّ من جانب بعض الاقتصاديين ومتداوليّ العملات الرقمية ورواد الأعمال. كذلك من خلال القراءة الفنيّة للعملة نرى أنّ عملة دوجكوين Dogecoin الرقمية سوف تواصل ارتفاعها. ذلك بالأخص مع وجود داعمين أقوياء لها يعتزمون رفع سعرها . حيث شهدت الدوجكوين ارتفاعاً مذهلاً في القيمة على مدار 12 شهراً الماضية. لذلك يمكنك شراء الدوجكوين Dogecoin والتداول مع ضمان جني الأرباح.

كما على الجانب الآخر، يعتبر الأمر الوحيد الذي قد يقود سعر الدوجكوين مستقبلاً نحو الانخفاض، هو انخفاض كمية الطلب عليها. ذلك مع وجود كميّات هائلة معروضة منها في سوق العملات الرّقمية. أيضا بالإضافة إلى عدم وجود أيّ سقف محدّد لها، حيث تبلغ عدد القطع المتوفّرة الحالية 129 مليار قطعة. ذلك مع إتاحة عملات جديدة للتعدين في كلّ عام.

مستقبل عملة الريبل الرقمية 2022 وتوقعات عملة XRP .. هل يجب عليك الشراء؟!

مميزات عملة الدوجكوين الرقمية Dogecoin

كما سوف نستعرض لكم من موقع تجارتنا نيوز مميزات عملة الدوجكوين الرقمية Dogecoin للراغبين في الاستثمار وشراء هذه العملة. فإنّ أبرز ما يميّز عملة دوجكوين المشفرة هو وجود مجتمع نشط وكبير يدعمها ضمن منصّة “Reddit”. كما يزيد عدد أعضائه عن 100 ألف عضو. أيضا يعدّ رجل الأعمال الأمريكي الشّهير “إيلون ماسك” هو الداعم الأبرز والأشهر لهذه العملة الرقمية، من خلال تغريدات له عبر حسابه الشخصي على تويتر. حيث لقد تسبّبت هذه التغريدات برفع قيمة العملة الرقمية Dogecoin أكثر من مرة وتمّ زيادة الإقبال عليها عن طريقه. وإنّ لهذه العملة المشفرة دوجكوين عدد من المميزات التي ساهمت في زيادة الإقبال على شرائها والاستثمار بها ورفع قيمتها السّوقية. ذلك مثل:

  • عملة دوجكوين رخصية نسبياً، فإنّ هذه العملة المشفرة هي من العملات الرخيصة في الأسواق. ذلك بسبب توافرها الكبير وسهولة عملية الشراء والاستثمار بها.
  • المجتمع الداعم لها، حيث يوجد منصة لتدوال العملات الرقمية تدعى Reddit تحتوي مجتمع نشط وعدد أعضاء يصل إلى 100 ألف داعمين بشدّة لهذه العملة. كذلك رجل الأعمال إيلون ماسك الذي يدعمها باستمرار.
  • قابلية العملة للتعدين، حيث يمكن تعدين عملة الدوجكوين الرقمية بشكل نظامي كما هو الحال مع جميع العملات الرقمية. ولكن إنّ المكافأة الناتجة عن التعدين سوف تكون أقل من غيرها نتيجة سعرها المنخفض.
  • منخفضة الرسوم ومعاملتها السريعة، حيث إنّ الرسوم المنخفضة وسرعة التعاملات هي أكثر مايجذب المستثمرين للتعامل مع عملة دوجكوين الرقمية. ذلك لأنّ فكرة هذه العملة أساساً تقوم على نظامِ دفعٍ فوريٍّ منخفض التكاليف ورخيص.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في شركات تداول العملات لعام 2022

الاستثمار في عملة دوجكوين المشفرة
الاستثمار في عملة دوجكوين المشفرة

الاستثمار في عملة دوجكوين Dogecoin المشفرة

وبالانتقال إلى الاستثمار في عملة دوجكوين Dogecoin المشفرة . فإنّ يجب أن يتمّ التنبيه إلى أنّ هذه العملة المشفّرة ليست اسماً كبيراً مثل عملة البيتكوين الرقمية. ولكنّه استثمار مهم بعض الشيء ويمر ببضع عوامل. حيث خلال منتصف شهر أبريل، سجّلت البيتكوين ذروة الأداء عندما بيعت مقابل 65000% لكل رمز. كما شهدت الاثيريوم ذروة الأداء في منتصف شهر مايو وتمّ بيعها مقابل 4000 دولار لكلّ رمز. لكن في المقابل سجلت عملة الدوجكوين الرقمية أداءً عالياً حيث بيعت مقابل 0.68 دولار في نفس الفترة. وأدّى هذا الفارق الكبير في السّعر إلى بيع الدوجكوين بسرعة لأنّه كان استثماراً ميسور التكلفة للغاية. كما يمكن لأيّ أحد شراء بعض الرموز المميزة لعملة الدوجكوين وإجراء مختلف المعاملات. أيضا مع ذلك لقد أظهرت التجارب أنّ الاستثمار الرخيص ليس دائماً قد يكون استثمار هام. حيث إذا تمّ شراء العملة بسبب سعرها الحالي، فقد تسجّل بعض الخسائر إذا لم تفكّر أسضا في عوامل أخرى. كما قد يكون الاستثمار في عملة Dogecoin رخيصًا، ولكن عليك التفكير أيضا في عوامل ثانية قبل الاستثمار فيه. ذلك لأنّه بغضّ النّظر عن السّعر المنخفض لهذه العملة الرقمية، فإن بعض مجالات الاهتمام ضرورية كذلك. وعليك أن تقوم ببعض الأبحاث المنزلية الشّاملة لعملة دوجكوين المشفرة قبل اتخاذ أيّ خطوةٍ في طريق الاستثمار.

مستقبل عملة شيبا Shiba الرقمية وما هي التحليلات لقيمتها في سنة 2022؟

شراء عملة دوجكوين Dogecoin
شراء عملة دوجكوين Dogecoin

طريقة شراء عملة الدوجكوين الرقمية

حيث للذين يبحثون عن طريقة شراء عملة الدوجكوين الرقمية . فإنّه يمكن شراء عملة Dogecoin المشفرة بعملات مثل الدولار واليورو ومن خلال الفيزا وبطاقات الائتمان المختلفة. ذلك عن طريق عددٍ مختلفٍ من أهم وأبرز منصات تداول العملات الرقمية مثل منصّة Binance ومنصّة Coinbase. كما يحتاج شراء عملة دوجكوين المشفرة عن طريق هذه المنصّات إلى فتح حساب ضمنها. ومن ثمّ العمل على تأكيده من خلال المستندات والوثائق الرسمية والبريد الإلكتروني الخاص. ذلك بغرض تفعيل الحساب ومن ثم القيام بعملية شراء العملات الرقمية والاستثمار فيها.


قدمنا لكم من موقع تجارتنا الإخباري فكرة عن عملة دوجكوين Dogecoin المشفرة، ومستقبل عملة دوجكوين الرقمية. كذلك الحديث عن مميزات عملة Dogecoin الرقمية. والاستثمار وطريقة شراء عملة الدوجكوين المشفرة.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,4,2021

>> اقرأ أيضاً: مواقع ربح البيتكوين مجاناً 2022 … أفضل مواقع ربح البيتكوين وميزاتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.