شحن كوينز تيك توك مجانًا، إذ بات تطبيق التيك توك TikTok أداة لكسب الأموال والأرباح وتحقيق الشهرة. فقد ساعد تيك توك الأشخاص في صنع مقاطع فيديو ومشاركتها على التطبيق وأيضا نشر الإعلانات. في حين جذب هذا التطبيق الفئة الأكثر نشاطا على وسائل التواصل الاجتماعي وهي الشباب. فيما أصبح هاجس كسب الأموال وتحقيق الأرباح من خلال الفيديوهات الشغل الشاغل لهذه الفئة. فيما بدأ البحث عن طرق شحن كوينز تيك توك وبالأخص طرق شحن رصيد مجاني. من جهة أخرى، لاقى تطبيق تيك توك انتشارًا واسعا في الوطن العربي ويشحن التطبيق نحو 7 آلاف عملة من خلال سيرفر الشحن وبأرخص الأسعار.

شحن كوينز تيك توك وكسب الأموال

يقوم مستخدمو بشحن رصيد تيك توك بهدف جني الأموال التي يصل نحو الآلاف من الدولارات. من أجل تحقيق ذلك يجب أن يكون لدينا حساب على التطبيق. فبعد تفعيل الحساب على التطبيق يبدأ المستخدم بنشر مقاطع الفيديو، والتفاعل مع المشاركات وتعليقات المشتركين وشراء الهدايا. لذلك يترتب على مستخدم التيك توك المعجب شراء الهدايا من التطبيق. حيث يعرض التطبيق مجموعة من الهدايا ويتم اقتسام سعرها بين التطبيق والمستخدم. فيما يتوفر نوعين من هدايا تيك توك الأول المباشر كالباندا، وملكة الدراما، والغيتار، وواقي الشمس. حيث يتم خصم سعرها من العملات المتوفرة في حساب التيك توك عند إرسالها. أمّا النوع الثاني وهو تسليم الهدايا بواسطة إلى منزل الشخص بواسطة Tik Tok Creator. بينما يشمل هذا النوع الهواتف، والساعات، وغيرها من الهدايا. أيضا من الممكن أن تصل أسعار الهدايا المعروضة على تطبيق التيك توك حتى 40 دولار.

إليك أيضا: نتائج الثاني عشر في الكويت 2023 الآن عبر موقع المربع الالكتروني .. نتائج ثاني عشر

شحن كوينز تيك توك مجانا

 

يمكن شحن كوينز تيك توك مجانا من خلال بطاقات الهدايا المتاحة. إذ يمكن الحصول على بطاقات هدايا مجانية في حساب جديد عبر التفاعلات ودعوة الأصدقاء. فضلا عن مشاركة مقاطع الفيديوهات مع المشتركين كسب بطاقة هدايا بقيمة 5 دولار. فضلا عن أن كل مهمة من حيت المشاركة أو دعوة الأصدقاء يمنح التطبيق المستخدم بالإضافة 1000 نقطة. كذلك يمكن كسب المال والشهرة معا عبر تطبيق التيك توك باتباع خطوات. من أبرزها:
حيث يقوم المستخدم في البحث عن أكثر الفيديوهات مشاهدة على الانستقرام.
في حين يجب عليه إجراء تعديل بسيط على الفيديو قبل نشره.
بالإضافة إلى البحث عن أفضل هاشتاق داخل تطبيق التيك توك كل أسبوع. وبالتالي يقوم المستخدم بمشاركة الفيديو على حسابه في التطبيق.

طريقة تفعيل الربح من تيك توك وشروطه

يتم تفعيل الربح من تطبيق التيك توك، وكسب الأموال بعدة طرق وهي:
إذ يمكن من خلال اليوتيوب أن يحصل المستخدم على الربح بربط قناته على اليوتيوب مع حسابه على التيك توك. هذا ليتمكن من إجراء تعديل على الفيديوهات التي يتم تحميلها من الانستقرام. كما أنه يوجد متابعون يفضلون مشاهدة الفيديو المعروض بشكل كامل على اليوتيوب. كذلك يتم تحقيق الربح الكثير نتيجة الإعلانات من كبرى الشركات. كما يجب أن يمتلك المستخدم ما يزيد عن 8 مليون متابع على قناة اليوتيوب. أيضا يمكن ربط حساب التيك توك مع حساب الانستقرام بدلا من اليوتيوب ذلك لتحقيق الربح من التيك توك.

اقرأ أيضا: مواقع ربح البيتكوين مجاناً 2023 … أفضل مواقع ربح البيتكوين وميزاتها

كيفية شحن رصيد تيك توك

يمكن بعدة خطوات إعادة شحن الأموال والتحقق من الرصيد على حساب التيك توك. إذ منها يقوم المستخدم بالضغط على اسم حسابه في لوحة التحكم Tik Tok Ads Manager.
أيضا يتم بالنقر على أيقونة إعدادات حساب الإعلانات، المتوفرة على يسار معلومات الحساب.
ومن ثمَّ يتم الضغط فوق خيار المدفوعات، وبعدها النقر على إضافة رصيد. فيما تتوفر طريقتان للدفع مقابل إعلانات التيك توك وهما بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم. كذلك يمكن زيادة المتابعين على التطبيق الذي احتل المركز الأول في متجر آب ستور بعدد التحميلات. فضلا عن أخذه المركز الرابع في متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد.

إليك أيضا: توقعات ليلى عبداللطيف 2023 الأخيرة – أبرز ماجاء ضمن التوقعات الصادمة لها!!

أسعار هدايا التيك توك التي لاقت رواجًا للعام 2023

لاقت مجموعة من الهدايا رواجًا كبيرًا في هذا العام 2023 التي منها خاتم قوس قزح وسعره 50 دولارًا. أمّا زجاجة ماء، وكرتونة حليب شفافة بلغ سعرها 8 دولارات. في حين بلغ سعر برايت فيكس 19 دولارًا، وشمعة الفقاعة 12 دولارًا. كماجاء سعر قناع النوم المتوهج 45 دولارًا، ومارابو ديزاين 26 دولارًا. في حين بلغ سعر قنبلة الشوكولا الساخنة 3 دولارات، ومظهر النمش (Freck OG) سعره 16 دولارًا. فيما جاء سعر أزرار الكلب 13 دولارًا، وواقٍ للشفاه 4 دولارات.

اقرأ أيضا: مستقبل عملة شيبا Shiba الرقمية وما هي التحليلات لقيمتها في سنة 2023؟