أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$35,888.77
+0.81%
ETH
$2,501.22
+1.34%
LTC
$110.28
+1.21%
DASH
$98.09
+2.5%
XMR
$154.38
+1.35%
NXT
$0.01
+0.81%
ETC
$24.64
+3.92%
DOGE
$0.14
+5.44%
ZEC
$95.35
+2.06%
BTS
$0.02
+1.6%
DGB
$0.02
+6.61%
XRP
$0.62
+2.96%
BTCD
$90.15
+0.81%
PPC
$0.56
-2.07%
CRAIG
$0.01
+0.81%
XBS
$1.45
-2.94%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,800.98
0%
DANK
$0.01
+0.81%

ماهي أفضل البنوك في قطر من حيث الخدمات المصرفية التجارية والشخصية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ماهي أفضل البنوك في قطر من حيث الخدمات المصرفية التجارية والشخصية..

حيث سوف يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز ماهي أفضل البنوك المتواجدة في قطر، والتي تتميّز بخدماتها المصرفية إن كان استخدامها بغرضٍ تجاري أو شخصي. حيث إنّ مجموعة البنوك المميزة في دولة قطر  هي مؤسسات ماليّة تهدف إلى تسهيل عملية العرض والطلب على النقود. ذلك من أجلِ استثمارها في مجالاتٍ تجارية أو شخصية مفيدة للفرد. كما تقوم البنوك في قطر بخدمةِ الإقراض الجيدة جداً للشّخص الذي يحتاج إلى سيولة معينة. أيضا إنّ هذه البنوك تعطي فوائد متنوّعة للمودعين داخلها الراغبين في خدمات شخصية من خلال الفوائد. حيث إمّا أن تكون الفائدة سنويّة أو نصف سنويّة أو ربع سنويّة أو شهريّة حسب الاتفاق الذي يتم بين العميل و البنك في قطر. والآن سوف نستعرض من خلال مقال تجارتنا الإخباري قائمة مميزة عن أهم البنوك في قطر وأفضلها

ماهي أفضل البنوك في قطر
ماهي أفضل البنوك في قطر

أفضل البنوك في قطر للخدمات التجارية

بنك قطر الوطني

حيث بالحديث عن أكبر وأفضل البنوك في قطر من حيث الخدمات التجارية . يجب أن نذكر بالمرتبة الأولى “بنك قطر الوطني” الذي تأسّس في عام 1964م. كما يعتبر أول من أوائل البنوك التجارية في قطر ، وتنقسم ملكيّته مابين القطّاع الخاص وجهاز قطر للاستثمار، ذلك بنسبة 50% لكلٍّ منهما. كما يقدٍم بنك قطر الوطني العديد من الخدمات المصرفية والخدمية المتنوّعة والمميّزة للأفراد والشّركات والمؤسّسات. أيضا فإنّ البنك يحقّق معدّلات نمو عالية جعلته من أكبر البنوك والمؤسسات المالية في قطر والشرق الأوسط كذلك.

بنك الخليج التجاري قطر “الخليجي”

حيث يقدّم بنك الخليج التجاري في قطر “الخليجي – بنك الجيل القادم” مجموعة متنوّعة من المنتجات والخدمات المصرفية التقليدية للعملاء الاستثنائيّين والشّركات والمؤسّسات في قطر والإمارات العربية المتحدة وفرنسا. ذلك مثل عمليّات التمويل الاستثماريّ والتمويل التجاري وعمليات توظيف الأموال. أيضا العمل على المساهمة في تأسيس وتملّك الشّركات وعمليّات التّصدير والإستيراد. كما يعدّ بنك الخليجي من أفضل البنوك الرائدة والمتميّزة في قطر، وإنّهُ مدرج في بورصة قطر منذ عام 2007.

حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2021

أفضل البنوك في قطر للخدمات الشخصية

 بنك قطر الدولي الإسلامي

حيث يبحث الكثير من المواطنين القطريين عن أفضل البنوك في قطر للخدمات الشخصية . لذلك يجب أن نذكر بنك قطر الدولي الإسلامي الذي يعتبر من أكبر البنوك الإسلامية في قطر الذي تأسّس عام 1990م على يد مجموعة من المستثمرين البارزين في قطر. وإنّ منهم من ينتمي للعائلة الحاكمة مثل الأمير خالد بن ثاني بن عبدالله أل ثاني رئيس مجلس إدراة بنك قطر الدولي الإسلامي. كما تدور خدمات بنك قطر الدولي الإسلامي حولَ تقديم الخدمات المصرفية والأنشطة التمويلية للأفراد بسرعةٍ وسلاسةٍ وسهولة. ذلك ضمن إطار أحكام الشريعة الإسلامية مع الرٍجوع لتعليمات مصرف قطر المركزي .

بنك بروة القطري
بنك بروة القطري

بنك بروة في قطر

حيث إنّ بنك بروة القطري من أحدث البنوك المنضمّة في الوقت الحديث إلى مجموعة البنوك القطرية المعتمدة من مصرف قطر المركزي. فلقد تمّ تأسيسه عام 2019 برأسِ مالٍ ثابت حوالي أربعة مليارات ريال قطريّ وحوالي ثلاثة مليارات ريال قطريّ كرأس مال مصدّر ومتحرّك. وإنّ البنك يعد من أهم بنوك قطر للخدمات الشخصية. حيث يقدّم البنك مجموعة مختلفة ومتنوّعة من الخدمات البنكية والمصرفية المتميّزة عن غيرها من البنوك. ذلك مثل خدمات الأفراد والشّركات وخدمات المشاريع الصغيرة والمتوسطة. أيضا خدمات متنوعة تخصّ التمويلات المختلفة نثل التمويل العقاري والتمويل الهيكلي وإدراة واستثمار الأصول والعقارات. كذلك يقدّم بنك بروة في قطر خدمات التقسيط على المنتجات المختلفة والخدمات الترفيهية التي تهمّ المواطنين في قطر.

رابط حجز تذاكر كأس العرب 2021 في قطر – أسعار التذاكر

أفضل بنوك قطر للقروض الشخصية

ثمّ للراغبين بالبحث عن أفضل بنوك قطر للقروض الشخصية. يمكننا في الوقت الحالي أن نقدّم لكم أبرز وأهم البنوك القطرية التي تقدّم وتوفّر قروض وخدمات شخصية فورية. كما إنّ كلّ ما عليك هو أن تتّبع الطريق الصّحيح للحصول على القرض الخاص الذي ترغب به من أبرز بنوك قطر. والآن سوف نستعرض لكم أهم بنوك دولة قطر للقروض الشخصية، وهي كالتالي:

بنك المشرق في قطر للقروض الشخصية

بنك المشرق

  • يشترط للقرض الشخصي من بنك المشرق في قطر أن لا يقل الرّاتب الشهري عن 50000 ريال قطري.
  • كما يشترط أن يتمّ تحويل الراتب إلى البنك بشكل مباشر.
  • وإنّ معدّل الفائدة يصل إلى 3.33% في السنة.
  • كذلك يمكن فتح حساب جاري مجاني.
  • مع إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية، وبطاقة خصم.
  • كذلك يمكن الحصول على دفتر شيكات مجاني.
  • وإنّ القرض من بنك المشرق القطري يصل قيمته إلى 1.000.000 ريال بالنسبة للعاملين في القطاع الحكوميّ. كما يصل مبلغ القرض إلى 397.500 ريال قطري للعاملين في القطاعات الخاصة الأخرى.

مستقبل عملة الريبل الرقمية 2022 وتوقعات عملة XRP .. هل يجب عليك الشراء؟!

بنك قطر الوطني

  • يشترط في القرض الشخصي من بنك قطر الوطني ألا يقل الراتب الشّهري عن 60000 ريال قطري.
  • كذلك يشترط تحويل الراتب إلى البنك بشكل مباشر.
  • وإنّ معّدل الفائدة يبلغ نسبة 4.25% في السنة.
  • كما لا توجد رسوم إدارية.
  • وإنّ الحصول على تمويل بنسبة 100% من قيمة السيارة.
  • كذلك الحصول على خيارات سداد مرنة تتراوح بين من 6-72 شهراً.
  • وإمكانية الحصول على تمويل السيارات الجديدة والمسترجعة.
  • والحصول على بوليصة تأمين شامل بأسعار مميزة.
  • أيضا إنّ الحدّ الأقصى لمبلغ القرض 400.000 ريال قطري.

قدمنا لكم من موقع تجارتنا نيوز أفضل البنوك في قطر للخدمات المصرفية التجارية || أفضل البنوك القطرية للخدمات الشخصية || أهم بنوك قطر للقروض الشخصية .


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,4,2021

>> اقرأ أيضاً:  عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في شركات تداول العملات لعام 2022

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.