عروض بنده الأسبوع السادس من الذكرى السنوية في المملكة العربية السعودية لغاية 9 نوفمبر 2023

عروض بنده وهايبر بنده الأسبوع السادس حيث تستمر عروض بنده بمناسبة الذكرى السنوية للاسبوع السادس على التوالي. وذلك في جميع فروع بنده داخل المملكة العربية السعودية. إذ هناك العديد من التخفيضات والعروض القوية والرائعة الشاملة لجميع المنتجات الغذائية والخضار والفاكهة كذلك الأجبان ومشتاقته. فضلاً عن منتجات التنظيف وغيرها. لذا سنقوم من خلال المقال التالي طرح أهم تلك العروض التي يمكن الاستفادة منها. بالإشارة إلى أن عروض بنده مستمرة حتى تاريخ ٩ من شهر نوفمبر / تشرين الثاني الجاري ٢٠٢١.

عروض بنده الأسبوع السادس

عروض بنده الاسبوع السادس في السعودية

حيث شملت العروض نقانق بقري برازيلي بسعر ٢٦.٩٥ ريال سعودي للكيلو بدلاً من سعر ٢٩.٩٥ ريال. إلى جانب لحم مفروح بقري برازيلي قليل الشحم بسعر ٢٧.٩٥ ريال للكيلو بدلاً من ٣٨.٩٥ ريال. كما تضمنت أيضا تخفيضات متنوعة على الأسماك والمأكولات البحرية مثل جمبري مطبوخ بسعر ٢٥.٩٥ ريال بدلاً من سعر ٣٤.٩٥ ريال قبل العرض. إضافةً إلى جمبري مزرعة بسعر ٢٤.٩٥ ريال مقارنةً مع سعر ٣٥.٩٥ ريال قبل العرض.

إضافةً إلى عروض الألبان ومشتاقته مثل جبنة شرائح بورجر ١٠ شرائح من برايد بسعر ٨.٩٥ ريال للقطعتين بدلاً من سعر ١٧.٥٠ ريال، إلى جانب زيدة لورباك غير مملحة ١٠٠ غرام بسعر ٩.٩٥ ريال لكل ٣ قطع بدلاً من سعر ١٧.٣٥ ريال. كما وشملت أيضاً لبنة تركية بسعر ١٨.٩٥ ريال للكيلو بدلاً من سعر ٣٢.٩٥ ريال.

علاوةً عن المنتجات الغذائية الأخرى حيث تضمنت عروض بنده الأسبوع السادس زيت دوار الشمس نباتي من (شمس، العربي) ٢.٩ لتر بسعر ٢١.٩٥ ريال سعودي للعبوتين بدلاً من سعر ٣٤.٩٥ ريال قبل العرض. إلى جانب زيت الزيتون بكر ٢ لتر بسعر ٣٧.٩٥ ريال بدلاً ٦٥.٧٥ ريال

في حين وتجدر الإشارة إلى عروض المعلبات مثل فول حدائق كاليفورنيا ٤٥٠ غرام بسعر ٩.٩٥ ريال لكل ثلاث حبات بدلاً من سعر ١٧.٨٥ ريال سابقاً. إلى جانب سلطة الخضار من ريو مع التونا بسعر ١٦.٩٥ ريال بدلاً من سعر ٢٧.٩٥ ريال قبل العرض.

بنده

عروض الزيتون والمكسرات

كما وقد تنوعت عروض وتخفيضات بنده كالعادة لتشمل زيتون أخضر مشكل بالليمون بسعر ١٥.٩٥ ريال للكيلو بدلاً من سعر ٢٤.٩٥ ريال. إلى جانب كيلو زيتون أسود شرائح بسعر ١١.٩٥ ريال بعد العرض مقارنةً بسعره السابق ٢٠.٩٥ ريال. أيضا زيتون أسود أسباني بسعر ١٦.٩٥ ريال للكيلو بدلاً من سعر ٢٦.٢٥ ريال.

كما ويمكن شراء مكدوس الزوادة بسعر ٢٢.٩٥ ريال للكيلو بدلاً من سعر ٣٢.٩٥ ريال. فضلاً عن كيلو شبيه قشطة الطيب الطازجة بسعر ١٩.٩٥ ريال بعد الحسم

ومن جهة أخرى. لا بد من الإشارة إلى عروض المكسرات من بنده والتي تضمنت لوز أبيض بسعر ٤٩.٩٥ ريال للكيلو. إضافةً إلى كيلو لوز صنوبري بسعر ٤٩.٩٥ ريال. كما ويمكن الحصول على كيلو
فستق محمص بسعر العرض من بنده ٦٩.٩٥ ريال. علاوةً عن كيلو المكسرات المشكلة بسعر ٤٩.٩٥ ريال. أيضا بذور مملحة مصرية بسعر ٢٤.٩٥ ريال، وبذر دوار الشمس بسعر ١٤.٩٥ ريال.

عروض بنده

 

اقرأ أيضا : عروض لولو ماركت السعودية خصومات حتى 60% اعتباراً من 3 نوفمبر لمدة ثلاثة أيام