عروض الجمعة البيضاء كارفور مصر إذ أطلق هايبر كارفور مصر عروضه تحت اسم عروض الجمعة البيضاء. حيث يعد هايبر كارفور مصر أحد أفضل الهايبرات الموجودة في جمهورية مصر العربية والذي يقدم الهايبر عدة عروض وتخفيضات في كل الأوقات من السنة وفي المحافظات المصرية جميعها. كذلك يضم هايبر كارفور مصر الكثير من المحلات التجارية التي تختص ببيع المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية، والملابس التي ضرورية ويحتاجها كل بيت. أيضا مع حلول شهر نوفمبر في كل عام يقوم هايبر كارفور بطرح عروضه المميزة في كافة فروعه في محافظات مصر. في حين ينتظر الكثير من عملاء كارفور ويبحثون عن موعد عروض الجمعة البيضاء من كارفور مصر، كما ستستمر العروض حتى 10 من شهر نوفمبر الجاري 2023م.

عروض الجمعه البيضاء كارفور مصر

فقد اطلق هايبر كارفور عدة العروض مميزة على مستوى الدولة المصرية وعلى المنتجات المتنوعة. كما أكد الهايبر على أن هذه العروض متوفرة اعتبارا من تاريخ 1 من شهر نوفمبر الحالي حتى تاريخ 10 من شهر نوفمبر 2023م. إذ أن هذه العروض متوفرة على الشاشات التلفزيونية والأجهزة المنزلية وكل السلع والمنتجات الموجودة في كارفور مصر. كذلك ينتظر الكثير من عملاء كارفور عروض الجمعة البيضاء العروض حتى يتمكنوا من الاستفادة من أفضل الأسعار وشراء ما يريدون من المنتجات المعروضة والمتنوعة.
من جانب آخر، يعد هايبر كارفور في المعادي أحد أكبر فروع الهايبر الموجودة في مصر، وأيضا هو أول الفروع التي تم إنشاؤها من قبل مجموعة الفطيم في القاهرة. كذلك يحتوي فرع هايبر كارفور في المعادي على المنتجات جميعها المتوفرة في كل فروع كارفور والعروض متوفرة فيها.

اقرأ أيضا: الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 15

 

مجلة عروض كارفور لشهر نوفمبر 2023

فقد نشرت صفحة كارفور على الفيس بوك المجلة الخاصة في عروض كارفور لشهر نوفمبر الجاري. إذ تتضمن هذه العروض على عدة خصومات وتخفيضات على المنتجات المتنوعة، كما أفادت إدارة كارفور على وجود العديد من القسائم الحصرية للشراء. هذا عند فوز الأفراد بها، سيتمكنون من الحصول على العديد من العروض الأخرى، من خلال تجميع النقاط في ماي كلوب. أيضا سيحصل العملاء على تلك النقاط عند الشراء من الفرع مباشرة أو عن طريق تطبيق الجوال. كذلك فإن كل 100 نقطه تبلغ ما يعادل حوالي عشرة جنيهات مصرية.

عروض الجمعة البيضاء كارفور مصر 2023

كما وفرت عروض الجمعه البيضاء في كارفور مصر تخفيضات كبيرة، ومن المقرر أنه ستستمر التخفيضات حتى 10 نوفمبر الحالي. كذلك بإمكان المستهلكين الحصول على ما يريدون، والاستفادة من هذه الفرصة وشراء السلع والمنتجات المتنوعة ومن هذه العروض ما يأتي:

حيث أنه هناك عروض على شاشة جاك بقياس 39 بوصة، وبسعر 2650 جنيه بعد التخفيض بدلا من 3400 جنيه.
كذلك هناك عروض على شاشة سامسونج مقياسها 50 بوصة، ويصل سعرها في التخفيضات 7950 جنيه.
فيما تتضمن التخفيضات على غسالة سامسونج وبلغ سعرها ضمن العروض 7777 جنيه مصري، بدلا من التخفيض 9000 جنيه.
أيضا وصل سعر شاشة ال جي بقياس 32 بوصة ضمن العروض 4000 جنيه وقبل التخفيض كان السعر 4500 جنيه. بالإضافة إلى عروض تخفيضات على المنتجات الغذائية جميعها، وعلى الأجهزة الكهربائية. أيضا على ألعاب الأطفال، فضلا عن عروض على المفروشات والملابس في كارفور.

اقرأ أيضا: مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا – حكايتي مع الزمان الحلقة 6