عروض أسواق النخبة السعودية من أجود وأفضل العروض المقدمة، إذ تعد أسواق النخبة من أكبر أسواق البيع بالتجزئة في المملكة. كما أن فروع اسواق النخبة منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودي ويصل عددها إلى 93 فرعا. فيما تحرص أسواق النخبة على طرح عروضها بشكل دائم في السعودية، ويتم تجديد عروض والتخفيضات من النخبة السعودية بشكل مستمر. ذلك على المنتجات والسلع جميعها، وتشمل الأطعمة ذات الجودة العالية بمختلف أنواعها المحلية والعالمية. كما تضمن عروض النخبة توفير الكثير من النقود عند شراء الفواكه والخضروات والأجهزة المنزلية المتنوعة. أيضا تستمر العروض والتخفيضات من النخبة حتى تاريخ الجمعة 5 نوفمبر 2023 الموافق مع 30 ربيع الأول 1444هجري.

اقرأ ايضا: الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 15

عروض أسواق النخبة السعودية

إذ تتوفر ضمن عروض النخبة الخصومات والتخفيضات على الأجهزة الكهربائية ومنها عروض وتخفضيات الثلاجة العالمية في السعودية. حيث يأتي من ضمن عروض الثلاجة العالمية في أسواق النخبة العديد من التخفيضات التي تصل حتى 60%. فقد توفر عرضا مميزا على كيلو دجاج، وأيضا ساديا صدور دجاج 2.5، وزيت نباتي العربي بوزن 1.5 لتر، وكذلك على أرز بسمتي كلاسيك لولوة بوزن 10 كيلو، ومياه فاليانا. أيضا شمل العرض أرز مصري وايت سوان بوزن 5 كيلو، ومعكرونة المائدة بأشكالها المتنوعة ومسحوق الغسيل أومو مسحوق. فضلا عن تخفيضات على عبوة ديمة بسكويت بالتمر، ومعمول تمر ديمة

عروض الثلاجة العالمية على منتجات الألبان والأجبان

فقد أطلقت أسواق النخبة عروضها المميزة على منتجات الألبان والأجبان وتضمنت جبنة كريم أزرق، وجبنة جنا 24 قطعة مثلثاث. كذلك تخفيضات على السمن البلدي من ساركو بوزن 450 جرام، ولبنة رؤية بوزن 1 كيلو، أيضا سمن نباتي من رؤية وزن لتر. فضلا عن تخفيضات على جبنة شيدر ساركو، وعسل نحل سان فرانسيسكو، وحليب متنوع من نادك، وزبدة سمن المراعي. بالإضافة إلى قشطة طازجة نادك، وموزاريلا مبشور برياد وزن كيلو، وكريم خفق المراعي 1 لتر، وحلاوة سادة من حلواني 1 كيلو. علاوة عن تخفيضات على جبنة كريم بوك، ولبنة بوك، وقشطة بوك، وزبدة لورباك.  وأيضا شرائح لحم مدخن، وتخفيض على سمك فيلية، ورمان وبامينة شهد.

عروض أسواق النخبة السعودية على الأجهزة الكهربائية

كما وفرت أسواق النخبة السعودية عروضها المميزة على العديد من الأجهزة المنزلية المتنوعة؛ لضمان التوفير والاستفادة من الخصومات. فقد جاءت من ضمن العروض المميزة التي تقدمها النخبة مكنسة أمبكس الكهربائية، وكذلك على خلاط يدوي من أمبكس في 5 سرعات. فضلا عن تخفيض على خلاط أمبكس 4 في 1 للعصير، وزجاجة مياه هوم واي، وعلى موزع ماء كليكون ميزان. بالإضافة إلى عروض على توستر 2 شريحة من كليكون، وغيرها من التخفيضات المختلفة والمتنوعة المميزة. حيث تقدم أسواق النخبة عروضها على العديد من الأجهزة المنزلية ذات الماركات العالمية المتنوعة مما يسهم في استفادة أكبر عدد من العملاء والحصول على ما يرغبونه بأقل تكلفة.

اقرأ أيضا: مشاهدة وتحميل مسلسل إلا أنا – حكايتي مع الزمان الحلقة 6