وظائف شركة بنده للتجزئة، حيث أعلنت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف عن وجود عدة شواغر وظيفية. بذلك تشمل الوظائف الشاغرة حملة الشهادة الثانوية فما فوق في مدن (خميس مشيط، رابغ، جدة، أبها).
إذ أن شركة بنده للتجزئة تكون شركة تجزئة سعودية تم تأسسيها في عام 1978م. كما تحرص شركة بنده على تقديم بيئة عمل جاذبة ومريحة تلبي احتياجات موظفيها، على كافة الأصعدة العملية والاجتماعية. مما ساعد ف زيادة عدد موظفيها السعوديين لنخو ما يزيد عن 7,000 موظف.

وظائف شركة بنده للتجزئة في السعودية لشهر أكتوبر

أما الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها شركة بنده للتجزئة لحملة الشهادة الثانوية فما فوق. كما جاءت مسمياتها كالآتي:
– حيث طلبت موظف مساعد تنفيذي في مدينة جدة، ويحمل درجة الدبلوم فما فوق في التخصصات الإدارية.
– فضلا عن خبرة لا تقل عن سنتين في المجال ذاته
– كذلك تم الإعلان عن شاغر كاشير في مدينة أبها. _كما يجب أن يحم شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. أيضا لا يوجد شروط وجود سابقة في المجال.

اقرأ أيضا: سفر الزوجة والأولاد من مصر إلى السعودية بعد فتح الطيران الخطوات والشروط

وظائف شاغرة في بنده

كذلك هناك وظيفة شاغرة لمساعد في قسم المخبز في مدينة خميس مشيط . فيما يجب على المتقدم أن يحمل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات، لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
بالإضافة لثلاث وظائف شاغرة لميكانيكي في مدينة رابغ، بشرط أن يكون لدى المتقدمين دبلوم (ميكانيكا).
أيضا يمتلك المتقدم خبرة ألا تقل عن سنتين في المجال ذاته.
كما أن هناك وظيفتان شاغرتان لمحاسب مبيعات في مدينة جدة، ويحمل المتقدمين شهادة الثانوية العامة أو ما يعادل ذلك. فيما لا يوجد شرط الخبرة السابقة للمتقدمين.

وظائف شركة بنده للتجزئة لشهر سبتمبر

وسبق أن أعلنت شركة بنده للتجزئة قبل شهر عبر موقعها الإلكتروني في بوابة التوظيف عن توفر 13 وظيفة لحملة الثانوية فما فوق. ذلك في المدينة المنورة، بيشة، ينبع، الباحة، خميس مشيط، وفق التفاصيل التالية
الوظــائف:
حيث أعلنت عن عدد 10 وظائف كاشير في المدينة المنورة، ينبع، بيشة، خميس مشيط.
بالإضافة لوظيفتين مُصفف أرفف في مدينتي الباحة، بيشة.
فضلا عن عدد واحد موظف خدمة خضار في مدينة خميس مشيط.
وقد حددت الشروط العامة المطلوبة للمتقدمين للوظائف وهي أن يحمل المتقدم شهادة الثانوية العامة أو ما يعادل ذلك. كما لا يتطلب العمل على شرط الخبرة السابقة. ويتم التقديم على وظائف شركة بنده للتجزئة من خلال موقع التوظيف من هناا.

عروض بنده في اليوم الوطني 91

في سياق متصل، فقد أطلقت بنده عروضها المميزة بمناسبة اليوم الوطني 91، إذ تحتفل به المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر من كل عام. فيما قدمت بنده اقوى عروضها في أنحاء الممكلة كافة. كما تخطت الخصومات في عروضها التي استمرت حتى 28 سبتمبر 50% على مايزيد عن 100 منتج في أسواقها. كما تنتشر فروع أسواق بنده للتجزئة في معظم المدن السعودية.

اقرأ أيضا: بهدف دعم الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة .. بنك التنمية الاجتماعية يطلق “سوق الدار