عروض طيران الإمارات العربية المتحدة من خلال معرض إكسبو 2023 دبي

تقدم شركة طيران الإمارات العربية المتحدة عروضاً مميزة وحصرية لعملائها خلال معرض إكسبو 2023 دبي. حيث أن تلك العروض متنوعة مميزة تتيح العديد من الميزات التي تهم العملاء بما فيها خصومات وبطاقة الصعود التي تتيح لحامليها بمجرد إبرازها من الدخول بشكل مجاني إلى برواز دبي. وهي أحد معالم المدينة الشهيرة. بالإضافة إلى الحصول على تلك البطاقة من قبل شركة الطيران ستوفر العديد من العروض والخصومات على أكثر من 500 متجر ومطعم في دبي وجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. علاوةً عن عروض طيران الإمارات التي تشمل الإقامات الفندقية والشقق والتي  تتضمن أكثر من 100 اختيار. بما في ذلك إمكانية التسجيل الوصول الحصري على مدار الساعة. بالإضافة إلى الإفطار المجاني وأسعار للجولات السياحية خصيصاً من قبل طيران الإمارات

فعاليات جناح الإمارات المتنوعة تبهر الزوار في أول يومين بإكسبو دبي 2023!

عروض طيران الإمارات في معرض إكسبو 2023 دبي

حيث وفي هذا السياق. سنقدم لكم أهم العروض الترويجية التي تقدمها شركة طيران الإمارات ضمن معرض إكسبو 2023 دبي والتي كانت تشمل :

  • خصم الحجوزات المبكرة :

حيث أن عرض الخصومات على الحجوزات لزيارة دبي ساري من تاريخ 26 سبتمبر ولغاية تاريخ 12 أكتوبر. أما للسفر، فهو مستمر لغاية 31 مارس 2023.

  • بطاقة إكسبو طيران الإمارات :

حيث أن تلك البطاقة يمكن أن يحصل عليها عملاء طيران الإمارات تؤهلهم لزيارتهم لمعرض إكسبو 2023. وهي بطاقة للدخول إلى المعرض مجاناً ليوم واحد من طيران الإمارات مقابل كل تذكرة طيران.

مشاركة السعودية في إكسبو دبي 2023 ستجلب العديد من العروض التفاعلية لتعكس ثقافة المملكة

  • ميل عن كل دقيقة في دبي :

كما أن عروض طيران الإمارات قد شملت كذلك ربح ميل سكاي واردز واحد وذلك مقابل كل دقيقة واحدة يقضونها في دبي. يسري ذلك من تاريخ 1 أكتوبر حتى تاريخ 31 مارس / آذار 2023. حيث وتجدر الإشارة كذلك إلى أنه من يستفيد من تلك العروض، يمكنه الاستفادة أيضا من العرض على Emirates.com  وهذا ما قد يؤهلهم لكسب نحو ما يقارب 5000 ميل. حيث أن هذا العرض يمكن أن يستفيد منه كل من قام بقطع تذاكر طيران من شركة طيران الإمارات العربية المتحدة بين تاريخ 1 أغسطس / آب 2023. وحتى تاريخ 31 مارس / آذار من عام 2023. للسفر خلال إكسبو 2023 دبي. كما وتجدر الإشارة أيضا إلى أن العرض يشمل كذلك الرحلات التي تسوقها وتشغلها فلاي دبي وذلك  برمز طيران الإمارات وهو EX

 

اقرأ أيضا :