تمويل حاضر من بنك ناصر الاجتماعي في مصر – الشروط والتفاصيل.. حيث تحدّث نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي “محمد عشماوي”، عن تقديم البنك عدة تمويلات منها تمويل ناصر. ذلك لأجلِ تلبية مختلف احتياجات العملاء٠، وبهدف تعزيز سياسة الشّمول المالي. و ذلك إن كانت شهادات ادخار أو حسابات توفير أو تمويلات شخصية لأصحاب المعاشات او موظفي القطاع العام والخاص. كما إنّ جميع هذه التمويلات من بنك ناصر الاجتماعي في مصر تحتوي شروط ميسرة وبسيطة، بهدف توفير خدمات متنوعة وجذب شرائح جديدة من العملاء. كذلك التيسير على العملاء في أمورهم الحياتية ومساعدتهم في التغلّب على الكثير من العقبات. ذلك بما يتناسب مع جميع احتياجاتهم، وتوفير حياة كريمة لهم، مع تيسير إجراءات الحصول على التمويل.

>> قد يعجبك : أسعار شهادات بنك مصر 2023 – فائدة كبرى تخدم المستثمرين !

شروط الحصول على تمويل حاضر من بنك ناصر الاجتماعي

و بالحديث عن تمويل حاضر، فقد تقرّر إطلاق اسمه على التمويلات الشخصية بالبنك، والتي تكون دائماً حاضرة وموجودة بقوّة. ذلك لأجلِ مساعدة العميل عبرَ فروع البنك المختلفة. كما تعد التمويلات الشخصية من أهم وأكبر التمويلات التي يقدمها البنك لأصحاب المعاشات والمرتبات حيث يخدم 700 ألف عميل. أيضا فإنّهُ أكثر أنواع التمويلات استخداماً ويكون بضمان المعاش أو المرتب كذلك يتم سداده في مدة أقصاها 10سنوات، وبعائد مميز. وإنّ شروط الحصول على تمويل حاضر هي:

  • يجب أن يكون العمر لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 70 عام عند نهاية مدة القرض.
  • كما يمكن أن يتمّ منح التمويل لمن هم فوق 70 عام. ذلك بشرط وجود ضامن.
  • و يتطلب وجود صورة من بطاقة الرقم القومي، والرقم التأميني.
  • ذلك مع شرط التعهد بتحويل المعاش أو المرتب إلى البنك، وفاتورة مرافق حديثة لا يتعدّى تاريخها 3 أشهر.

>> قد يعجبك : تحديث تطبيق زووم 2023 – ميزة جديدة ترصد ردود الفعل بالإيماءات !

ما أنواع تمويلات بنك ناصر الاجتماعي ؟

و أمّا التمويلات في بنك ناصر الاجتماعي، فإنّها تتنوع وفقاً لنوع التمويل والغرض منه. حيث يوجد منها “تمويلات استثمارية وتحسين الدخل” لأصحاب المشروعات الصغيرة الجديدة. ذلك من أجلِ خلق فرص عمل جديدة للشباب، و تحسين مستوى المعيشة وتمويل عمليات الإسكان وتمويل عمليات شراء وسائل النقل. أيضا من أجل عمليات الانتقال المختلفة، وتمويل الحضانات، وتمويل مستورة للمرأة، وتمويل سداد المصروفات المدرسية. كذلك تمويل الزواج، تمويل لأثاث شقة، و قرض الإسكان، تمويل تحسين الدخل والتمويلات بضمان الودائع والشهادات الاستثمارية. و التي تتميّز بأنها ذات عائد ثابت وبدوريات صرف متنوعة (شهري – ربع سنوي – سنوي). ذلك حتى يكون للعميل حرية الاختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة وفقاً لاحتياجاته. كما يمكنكم التواصل مع البنك من خلال موقعه الرسمي “هنا“، والاستفسار عن كلّ أسئلتكم.

وللمزيد من الأخبار الهامة، تابعوا موقع “تجارتنا نيوز“، حيث نقدّم لكم أبرز العناوين اليومية التي تخدمكم.

>> كما يمكنك أن تقرأ :أحدث عروض هيونداي السعودية 2023 – تخفيضات على سيارات هيونداي