تعد أسواق العثيم السعودية  الأشهر في هايبرات دول الخليج، وبالأخص في المملكة العربية السعودية.  كما يجذب بعروضه المتنوعه وخصوماته الكبيرة الأشخاص والعائلات الذي يذهبون إليه؛ لشراء مسلتزماتهم المنزلية والشخصية منه. وقد رصدنا في هذا المقال عروض أسواق العثيم السعودية لهذا الأسبوع من تاريخ 28 يوليو إلى تاريخ 3 أغسطس تابعوا المقال.

أسواق العثيم في السعودية

فقد ركزت أسواق العثيم عملها على تلبية متطلبات عملائها كافة، عبر حزمة من العروض والتخفيضات. بذلك تتيح لجميع زوارها أن يشتروا منتجات كثيرة بأسعار منخفضة،  ففي حال احتاج الشخص المنتجات الغذائية الصحية والتي يفضل أن تكون طازجة. فما عليه إلا التوجه إلى الفرع الأقرب إليه من فروع أسواق العثيم. إذ تعمل الأسواق على مدار أيام الأسبوع لتوفير كل ما يحتاجه زبائنها من منتجات والسلع.

عروض أسواق العثيم السعودية على المنتجات الغذائية

كما تتميز عروض أسواق  العثيم بتقديمها مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار مناسبة وتقل عن الأسعار الأصلية للمنتجات. فيما تشمل العروض اليوم:

–  جبن بالقشطة غرين لاند، يبلغ وزنها 500 جرام، وأيضا جبن بليدام وزنها 1000 جرام.

–  بالإضافة لغروض على لبنة بينار فريش التي وزنها 1000 جرام واللوز غير المحمص.

– كذلك عروض على جوز الهند الناعم والعدس الأحمر والمكسرات المشكلة وهيل زينا وأيضا السميد المطحون وفشار ذرة.

– فضلا عن عروض على أرز بسمتي أبو صقر وأرز بسمتي هالي وأرز بسمتي فيكتو ومايونيز مازولا.

– كما تشمل العروض على زيت هالي وأرز بسمتي زاد الوطن و أرز مزة وصلصة هالي التي وزنها 140 جرام.

– علاوة على عروض عسل نحل الشفاء الذي وزنه 500جرام.

– أيضا شملت على زيت ليزا وزيت عافية وزيت الذرة وعلى شيبس برينجلز وصابون ركس للملابس.

عروض أسواق العثيم السعودية على الفواكه والأجهزة الكهربائية

وبالإضافة لذلك طرحت أسواق العثيم عروضا على  أنواع الفواكه كافة مثل الموز والتين والعنب والبرتقال  والبطيخ. كذلك على  الخضروات كالملفوف والطماطم، ولم تتوقف عروض العثيم على المنتجات الغذائية فقط،  بل شملت عروضًا على الأجهزة الكهربائية كشاشات التلفاز في أحجامها المختلفة. أيضا عروض على هواتف المحمول بأنواعها كافة، بينما يكون العرض مستمرا لمدة أسبوع وفي بداية كل أسبوع هناك عروض جديدة وحصرية من أسواق العثيم.

العروض على الحلويات والمعجنات والمنظفات

من جانب آخر، احتوت عروض العثيم  أنواع البسكويت والشوكولاتة كافة، كما تشمل أنواع الحلويات الشرقية جميعها مثل المعجنات المشكلة. وأيضاً عروض على التورتة الوسط وعلى الخبر الأبيض والبسبوسة بالمكسرات وكريم الدونات، وهناك عروض على بيتزا الخضار والمشبك. وأمّا عن مساحيق ومكونات التنظيف فقد شملت عروض العثيم المساحيق والمنظفات جميعها كجل الحمام ديتول وصابون تايد وكلوركس ومبيض الملابس. فيما احتوت أيضا العروض على المعلبات الغذائية كافة كالفول والصلصة والمشروبات جميعها والزيوت.

عروض لحوم الدجاج

كذلك شملت الخصومات والتخفيضات في عروض أسواق العثيم دجاج محمد لاتينا ونقانق دجاج أمريكانا التي تزن 500 جرام. بالإضافة لمسحب دجاج  أمريكانا الحار ووزنه 850 جرام، وأيضا دجاج ستريس رويال بوزن 850 جرام. فضلا عن أن  الخصومات تتضمن داري فراولة بوزن 1000 جرام، وعلى بطاطس داري المقلية بوزن 1000 جرام. أيضا تشمل مفروم دجاج داري بوزن 400 جرام، ودجاج داري بوزن 1100 جرام.

اقرا أيضا:

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة السادسة مترجمة كاملة