عروض رمضان لولو ماركت 2023 في السعودية لمدة 4 أيام

عروض رمضان لولو ماركت 2023 في السعودية لمدة 4 أيام

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز معلومات عن عروض لولو ماركت في شهر رمضان 2023، فيما يبحث الأشخاص عن عروض لولو في الرياض، عروض لولو هايبر الرياض اون لاين، عروض لولو هايبر ماركت اليوم، عروض لولو حائل، عروض لولو الدمام اليوم، عروض لولو الاحساء، تطبيق لولو ماركت، فروع لولو هايبر ماركت في السعودية، تابعوا مقالتنا للمزيد من التفاصيل.

عروض رمضان لولو ماركت 2023 في السعودية لمدة 4 أيام، حيث أطلقت لولو أوفر عروضها اليوم وتستمر لأربعة أيام. فدائما ما تعلن لولو ماركت في السعودية عن عروضها اليومية والأسبوعية و عروض المناسبات من لولو.
هذا وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023 كشفت لولو ماركت عن عروض رمضان 2023 اليوم، بأقوى التخفيضات على مستلزمات المنزل في 4 أيام. أيضا طرحت لولو ماركت عروض رمضان لولو هايبر ماركت Lulu على مجموعة متنوعة من احتياجات المنزل والمقاضي الشهرية. فيما تنوعت المنتجات التي شملتها عروض ىمضان لولو ماركت بين الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، والسلع والمنتجات الغذائية. بالإضافة إلى اللحوم بأنواعها وغيرها، وقد بدأت العروض من يوم أمس الأربعاء الموافق في 30 مارس 2023 لتنتهي في تاريخ 2 إبريل 2023. أيضا تضمنت عروض لولو ماركت في السعودية السلع الغذائية بين ومواد تحضير الحلويات الشهية الشرقية والغربية. فضلا عن تخفيضات وخصومات ضمن فعاليات موسم عروض رمضان 1444 في المملكة السعودية.

عروض رمضان 2023 لولو ماركت اليوم

إذ توفرت عروض رمضان من لولو ماركت في مناطق الدمام، والخبر، والأحساء، والريان، والحرس الوطني الدمام، والجبيل، ولولو مول، ولولو اكسبرس. بالإضافة إلى جاليريا مول فناتير، السالمية، جلوية بلازا الدمام، شرق الدمام، جنوب الأحساء. أيضا تتنوع السلع التي شملتها العروض بين السلع الأساسية كأرز البسمتي، وعبوات الصلصات المختلفة حلو ومالح وأكياس السكر الفاخر عالي الجودة. فضلا عن أن العروض والخصومات ضمت بعض أنواع اللحوم والأسماك ومنها:
فقد توفر عرض على كيلو لحم نعيمي أنثى الخروف، بسعر 33.90 ريال سعودي.
فضلا عن تخفيض على كيلو قطع لحم الضأن الثيوبية، وسعره 38.90 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عروض إفطار رمضان 2023 في مطاعم المملكة العربية السعودية

عروض لولو ماركت في شهر رمضان 2023 في السعودية

 

كما توفرت تخفيضات عروض رمضان الرابحة، لتتضمن 10 كيلو سكر الأسر مع كيلو هدية، سعرها 22.95 ريال سعودي. بالإضافة إلى عرضا متاح منه قطعة واحدة فقط لكل عميل، وغير مسموح بزيادة الكمية.
فيما شمل العرض 10 كيلو أرز بسمتي ماركة تاج الهند، سعرها 59.95 ريال.
كذلك تخفيض على سعر عبوة 500 جرام شوفان كويكر بقيمة 3.75 ريال سعودي.
كما توفر عرض تخفيض على مسحوق الكاسترد 450 جرام من فوستر كلاركس والعلالي وأيضا جرينز، سعره 3.95 ريال.

لولو هايبر في السعودية

حيث يقدم لولو هايبر في السعودية عرض على مجموعة من الأجهزة الكهربائية، وهي أجهزة المطبخ الأساسية والصحية. بالإضافة إلى تخفيض على أسعار الشاشات التلفزيونية متعددة القياسات والمواصفات المميزة.
كذلك فقد تم تصنف نوع الشاشات من فئة الشاشات الإقتصادية كبيرة القياس. كما أنها تناسب جميع المساحات وتوفر أداء أكثر من وظيفة تلبي كافة أفراد العائلة.
كشاشة نيكاي الترا اتش دي، قياس 55 بوصة، سعرها 1399 ريال سعودي.
أيضا شاشة تلفزيون ايكون ذكية LED، فائقة الوضوح، قياسها 50 بوصة، وسعرها 1199 ريال سعودي.
بينما تضمن عرض رمضان لولو ماركت ميكروويف كاندي، سعة 20 لتر، سعرها 249 ريال سعودي.
في حين جاء عرض محضرة الطعام فيليبس، سعرها 179 ريال سعودي.
كما تعد متاجر لولو ماركت من أكبر المتاجر في المملكة السعودية، وتنتشر فروع المتجر في كافة محافظات ومدن المملكة. لذا تم طرح تخفيضات على المنتجات بخصومات كبيرة من خلال الشراء أون لاين أو عن طريق زيارة فروع لولو الرئيسية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز معلومات عن عروض لولو ماركت في شهر رمضان 2023، فيما يبحث الأشخاص عن عروض لولو في الرياض، عروض لولو هايبر الرياض اون لاين، عروض لولو هايبر ماركت اليوم، عروض لولو حائل، عروض لولو الدمام اليوم، عروض لولو الاحساء، تطبيق لولو ماركت، فروع لولو هايبر ماركت في السعودية.

قد يهمك: تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل عروض رمضان 2023 دون مقدم