عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023 لشهر رمضان في السعودية

عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023 لشهر رمضان في السعودية

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل العروض الجديدة والخصومات على أسعار السيارات في السعودية بمناسبة شهر رمضان، حيث يبحث العملاء عن عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023، هيونداي كريتا تقسيط، هيونداي كريتا أقساط، مواصفات سيارات هيونداي كريتا 2023،  شروط شراء سيارة بالتقسيط هيونداي، أقساط سيارات هيونداي، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023 لشهر رمضان في السعودية، فقد تم إطلاق العروض المميزة للسيارات ومنها هيونداي كريتا 2023. حيث بات من الممكن الاستفادة من عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023 واقتناء السيارة في المملكة العربية السعودية. ذلك من خلال التقسيط على دفعات شهرية مناسبة للعميل ودخله. في حين تتميز هيونداي كريتا 2023 بالفخامة وكونها اقتصادية وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع. إذ تتمتع بالمقاعد ذاتية التهوية في إصدارها المتقدم وفي المواصفات القياسية للفئة الأولى ، ويمكن الحصول بسهولة على سيارة اقتصادية بسعر مناسب. أيضا تم تزويد سيارة هيونداي كريتا 2023 بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 1.5 لتر، ينتج 115 حصان. لذا سنتعرف في مقالتنا على أحدث عروض تقسيط السيارات من هيونداي كريتا 2023 في السعودية.

عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023 في شهر رمضان

في كل عام مع بداية شهر رمضان تنطلق عروض تقسيط السيارات ومنها عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023. فقد طرحت الشركات في السعودية عروضها المميزة بمناسبة حلول الشهر الفضيل على بيع سيارات هيونداي كريتا بالتقسيط وبتخفيضات كبيرة. إذ يمكن اقتناء هيونداي كريتا 2023 من خلال قسط شهري يبدأ من مقدار 400 ريال شهرياً فأكثر حسب دخل العميل.
في حين يمكن الدفع بالتقسيط في دفعات 400 ريال شهرياً على نحو 84 شهر. حيث يكون إجمالي القسط حوالي 33،600 ريال سعودي تقريباً. بينما يبقى من سعر هيونداي كريتا 2023 مقدار 34400 ريال، يتم تقسيمها على قسطين أي 40% كحد أقصى بقيمة 24 ألف ريال. أمّا عن الدفعة الاولى للسيارة، يبلغ مقدارها نحو 10،400 ريال سعودي.

عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023 في السعودية

فقد تم إطلاق عروض تقسيط سيارات هيونداي كريتا 2023 في المملكة. إذ تطلب عروض التقسيط لسيارة هيونداي بالإضافة إلى مبلغ القسط دفع ضريبة القيمة المضافة نقداً. كذلك يبلغ مقدار القيمة المضافة نحو 10،000 ريال عند بدء عملية التمويل. بينما يجب دفع معدل الزيادة السنوي، أيضا يمكن تقسيم الزيادة على أقساط شهرية حسب الاتفاقية مع الشركة. فضلا عن أن سعر كريتا 2023 يبدأ من 75000 ريال سعودي، ويمكن لأي شخص أن يستطيع شراء هيونداي بالتقسيط والاستفادة من الخصومات وبأسعار منخفضة. من جهة أخرى، فإن مواصفات سيارات هيونداي كريتا 2023 المميزة تستحق تقديم إضافات الدفع مقابل اقتنائها.

اقرأ أيضا: عروض إفطار رمضان 2023 في مطاعم المملكة العربية السعودية

مواصفات سيارة كريتا 2023

حيث تتميز السيارة بوجود ناقل حركة أوتوماتيكي، فضلا عن تزويدها بشاشة عرض للمعلومات وكاميرا خلفية. بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة، مع وجود أجهزة استشعار خلفية، وتم تزويد المحرك بوظيفة EcoBoost الحديثة.
أمّا عن تصميم كريتا 2023، فقد تميزت بالزوايا الحادة بالقرب من المصابيح الأمامية LED ومجموعة من تعديلات في التصميم. كما جاءت بعدة ألوان بما فيها Lava Orange، إذ إن كافة الديكورات الداخلية سوداء مع وجود خيوط برتقالية منسوجة في المقاعد. في حين جاءت المقصورة واسعة، ومساحة جيدة للأقدام للركاب في الأمام والخلف لا يشعر الركاب بالضيق.
أيضا فيها فتحة سقف بانورامية، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لأسفل لمزيد من المساحة.
كما أن معدل الأداء والتسارع
ينتقل ناقل الحركة فيها ذو السبع سرعات بسرعة أكبر مع استمرار التسارع. هذا وتنتقل هيونداي كريتا من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من زمن 12 ثانية، فهي غير مثالية في رياضة السيارات.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل العروض الجديدة والخصومات على أسعار السيارات في السعودية بمناسبة شهر رمضان، حيث يبحث العملاء عن عروض تقسيط هيونداي كريتا 2023، هيونداي كريتا تقسيط، هيونداي كريتا أقساط، مواصفات سيارات هيونداي كريتا 2023،  شروط شراء سيارة بالتقسيط هيونداي، أقساط سيارات هيونداي، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

قد يهمك: تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل عروض رمضان 2023 دون مقدم