طريقة حجز تذاكر الدوري المصري 2023-2022 من خلال التسجيل في تذكرتي.. حيث يبحث عشاق الكرة المستديرة في مصر عن طريقة حجز تذاكر الدوري المصري 2023-2022. ذلك وفقاً للشروط التي تم طرحها عبر موقع تذكرتي لحجز التذاكر. علماً بأنّه تم عودة مشجعي كرة القدم من جديد ولكن وفقاً لإجراءات احترازية مشددة. ذلك منعاً لتفشي فيروس كورونا حرصاً على سلامة المواطنين. كما أعلنت رابط الأندية المحترفة عن سعر تذكرة الدوري المصري وهي 100 جنيه فقط كسعر موحد لجميع المواطنين المشجعي كرة القدم. و من خلال موقع تجارتنا نيوز سوف ننقل لكم طريقة حجز تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز 2023-2022 بالتفاصيل.

طريقة حجز تذاكر الدوري المصري 2023-2022 من خلال التسجيل في تذكرتي

الدوري المصري الممتاز

تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز عبر موقع تذكرتي

حيث أعلنت شركة تذكرتي في مصر بشكلٍ رسمي، عن طرح تذاكر مباريات الدوري الممتاز لموسم 2023-2022. ذلك عبر موقعها أمام الجماهير التي ترغب في حضور مباريات فريقها في المسابقة المحلية. ولقد أشار رئيس رابطة الأندية “أحمد دياب” إلى أنّه سيسمح بحضور 2000 مشجع في كل مباراة. ذلك بواقع ألف مشجع لكل فريق، في مباريات الدوري المصري، كبداية لعودة الجماهير إلى الملاعب مرة أخرى. وهذا بعد غيابهم عن المدرجات على مدار السنوات الماضية. كما يمكن لجماهير المستديرة التسجيل في تذكرتي من خلال الدخول على رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباريات الدوري المصري من “هنا“. ذلك وفق الخطوات التالية :

  • يجب الضغط على كلمة “تسجيل” أعلى يمين الصفحة الرئيسية للموقع. ثم تحدد الجنسية سواءً كان مصرياً أو أي أي جنسية أخرى.
  • بعد ذلك إدخال رقم الهاتف المحمول للمستخدم، ثم سوف تصله رسالة نصية على هافته بها كود تشغيل التسجيل، وإدخاله في الخانة الظاهرة على الشاشة.

عروض اكسترا على الهواتف الذكية في السعودية مستمرة لغاية 13 نوفمبر 2023

إجراءات شراء التذاكر وحضور مباريات الدوري المصري 2023 – 2023

  • أولاً يمكن للمشجع في مصر شراء التذكرة ببطاقة ائتمان أو نقدياً بشكل فوري.
  • ثم في حالة اختيار فوري كوسيلة دفع الكتروني تكون عملية دفع ثمن التذكرة صالحة لمدة ساعة من وقت حجز التذكرة. وفي حالة عدم قيام المشجع بالدفع من خلال فوري بعد حجز التذكرة ستكون المحاولة الثانية ببطاقة الائتمان فقط.
  • بعد ذلك عند دخول الاستاد يجب على كل مشجع الدخول من الباب المسموح للفريق الخاص به. والالتزام بمدرج فريقه و يتم ارتداء بطاقة المشجع عند دخول الاستاد و حمل تذكرة المباراة
  • كما يجب إرتداء بطاقة المشجع FAN ID عند دخول الاستاد و طوال فترة التواجد داخل الاستاد و عدم خلعها إلا بعد الخروج من الاستاد.
  • وأكدت شركة تذكرتي ضرورة حصول المشجع على لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). أيضا امتلاك الشهادة التي مثبت بها “QR Code”. ذلك من أجل تحديث البيانات بالإضافة لتوضيح النادي الذي تشجعه طوال موسم الدوري المصري.

أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج Reno6 PUBG Mobile Cup – التسجيل والجوائز

الدوري المصري 2023 2023

القنوات الناقلة لمباريات الدّوري المصريّ الممتاز

حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلي قبل إنطلاق اللقاءات بوجود نخبة من نجوم الكرة المصرية. حيث يتم بث فعاليات الدوري المصري الممتاز فقط وحصرياً على شبكة أون تايم سبورتس بتقنية HD وكذلك SD. وأما إذا لم تتمكن من متابعة المباريات عبر التلفاز. فيقدم موقع جول خدمة البث المباشر الكتابي للبطولة، والتي تنطلق قبل نصف ساعة من كل مباراة. أو يمكنكم شراء تذاكر الدوري المصري 2023-2021 وفق الخطوات السابقة في الأعلى.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Oct,31,2021

>> اقرأ أيضاً : اليوتيوبر الكويتي “أبو فلة” يجمع أكثر من مليون دولار إلى اللاجئين خلال 28 ساعة فقط!!