تخفيضات وعروض فنادق دبي على الإقامة 2023..حيث تستمر فنادق دبي بإطلاق خصومات وعروض كبيرة لجذب الزوار إلى دبي، وإعطائهم تجربة مميزة يتذكرونها دائما. كما لقد كشف فندق «بارك ريجيس كريس كين»، الفندق العصري الذي يقف على مفترق الطرق بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة. عن إطلاق عروض وتخفيضات ليمنح بذلك الزوار والسكان فرصة الاستفادة من وفورات مجزية على تجارب الإقامة المحجوزة لغاية نهاية العام الجاري.

حيث يدعو الفندق ضيوفه لحجز الإقامة للحصول على خصم بقيمة 25% على أفضل الأسعار المتوفرة. كما يتيح عرض «عطلة على طريقتك – إقامة أطول، وفورات أكبر» (Holiday Your Way – Stay More Save More) للعائلات والأصدقاء والأزواج. ذلك من أجل التخطيط لخوض تجربة إقامة رائعة واستكشاف معالم المدينة والانغماس في جمال إمارة دبي.

عروض فنادق دبي 2023

عروض فنادق دبي 2023

إطلاق صندوق حي دبي للمستقبل لتطوير أسواق المال والبورصات في دبي


عروض فنادق دبي على الإقامة 2023

حيث بالحديث عن تخفيضات الفنادق في دبي على الإقامة 2023. فإنّه يحصل الضيوف ممن يحجزون إقامة لمدة ليلتين في فندق بارك ريجيس كريس كين على خصم بقيمة 15%. ذلك في حين تبلغ قيمة الخصم لحجوزات الإقامة لمدة 3 ليالٍ أو 4 ليالٍ فأكثر نسبة 20% و25% على التوالي.

كما يوفر فندق «بارك ريجيس كريس كين دبي» 384 غرفة وجناحاً تتميز جميعها بالمساحات الفسيحة. وتتراوح بين غرف «سوبيريور» وغرف «ديلوكس» والأجنحة الفندقية المؤلفة من غرفة نوم واحدة والأجنحة المؤلفة من غرفتي نوم. حيث تعتبر بمثابة خيار مثالي للمسافرين من السياح ورجال الأعمال الذين يزورون دبي لقضاء مختلف المناسبات. وبما في ذلك العطلات القصيرة والإجازات الرومانسية والإجازات العائلية ورحلات الأعمال وفترات الإقامة المطولة.

إعلان يوم التأسيس السعودي إجازة رسمية.. هل هو بديل عن اليوم الوطني ؟


تخفيضات فنادق دبي على الإقامة

كمل ضمن عروض الفنادق في دبي 2023 على الإقامة . فإنّه توفر غرف وأجنحة فندق بارك ريجيس كريس كين دبي الأنيقة مساحات فسيحة تجمع بين الديكورات المعاصرة ووسائل الراحة الحديثة. كما يمكن للأزواج الذين يصطحبون الأطفال بعمر أقل من ست سنوات الإقامة مجاناً على الأسرّة الموجودة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر أجنحة الفندق إقامة مثالية للعائلات خلال العطلات أو عند زيارة الأقارب. أو الأصدقاء الراغبين بقضاء إجازة قصيرة، أو حتى لمسافري الأعمال الذين يصطحبون أفراد العائلة برفقتهم.

كمت تشتمل جميع غرف الضيوف على مكتب عمل متكامل ونظام تلفاز تفاعلي واتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت ومقابس كهربائية عالمية «يونيفرسال». وخزنة خاصة للمقتنيات الثمينة ونظام للتحكم بإضاءة الغرفة بجانب السرير. كذلك نظام لتكييف الهواء وإمكانية ضبط المنبه/ وقت الاستيقاظ ومؤشر عدم الإزعاج. كما تقدم هذه الغرف للضيوف مرافق مريحة لتحضير الشاي والقهوة وخدمة الغرف وحماماً بتصميم عصري. يشتمل على مرحاض مع «بيديه» ومقصورة دش منفصلة عن حوض الاستحمام.

 


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,31,2023

>> اقرأ أيضاً: عروض سوا من Stc للمكالمات الدولية في السعودية لعام 1444 – 2023