حجز تذاكر حفل أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض 2023

حجز تذاكر حفل أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض 2023

حجز تذاكر حفل أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض 2023. إذ تم الإعلان على الحساب الرسمي لهيئة الترفيه في موقعها للتواصل الاجتماعي تويتر عن موعد حفل الفنانتين أحلام ونوال الكويتية. كما تعد هذه الحفلة من الحفلات التي تشهد حضورا ومتابعة كبيرة. ومن المقرر أن تكون الحفلة في مدينة الرياض من ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 التي بدأت في 20 أكتوبر وتستمر حتى مارس القادم.
هذا وقد تم يوم الخميس الماضي حفل حضره الكثير من الفنانين النجوم وهو حفل Joy Awards 2023. فقد شارك فيه كل من أصالة وماجد المهندس وعبدالمحيد عبدالله، ودينا وإيمي سمير غانم الإعلامية وفاء الكيلاني وياسر القحطاني وغيرهم من ألمع نجوم الفن.

موعد حجز تذاكر حفل أحلام ونوال الكويتية في فعاليات موسم الرياض 2023

حيث كشفت هيئة الترفيه السعودية عن موعد حفل غنائي مميز وضخم يجمع الفنانتين أحلام وقيثارة الخليج نوال الكويتية في يوم الجمعة 4/2/2022. بذلك سيتم إقامة الحفل على مسرح محمد عبده في أرينا في بوليفارد الرياض سيتي. أيضا أفادت شركة روتانا بأنه سيتم الإعلان عن موعد حجز تذاكر حفل أحلام ونوال الكويتية في لقاء القمة في الأيام القادمة. هذا سبق واجتمعت النجمتين أحلام ونوال الكويتية في حفل ليلة رأس السنة 2023 في الرياض ضمن فعاليات الموسم.

اقرأ أيضا:   تعديلات الخدمة المدنية 2023 في الأردن .. نتائج عقود التجديد وزيادة أجور الموظفين

عروض لولو مصر خصومات وعروض حتى 8 فبراير

خطوات حجز تذاكر حفل أحلام ونوال الكويتية

أمّا عن خطوات وطريقة حجز تذاكر حفل أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض 2023 يجب اتباع هذه الخطوات:
– حيث يجب الدخول على موقع تكت مكس المخصص لشراء وحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض عبر هذا الرابط ticketmx.com .
– كذلك يجب اختيار من القائمة فعالية لقاء القمة لأحلام ونوال الكويتية .
– من ثمّ يتم النقر على شراء تذكرة الحفل .
– بذلك يتم تسجيل الدخول عبر إدخال الحساب الشخصي اسم المستخدم، وكلمة المرور ، وإدخال البيانات المطلوبة جميعها.
– كما يجب قراءة الشروط والأحكام لحضور الحفل، والموافقة عليها .
– فضلا عن اختيار فئة التذكرة، ودفع قيمة التذاكر اون لاين .

حفل Joy Awards 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

فقد تمت إقامة حفل Joy Awards 2023 يوم الخميس 29 يناير ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. حيث كان حضورا مميزا للفنانين، وأيضا الظهور الأول للممثلتين دنيا وإيمي سمير غانم، بعد وفاة والديهما الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز. كما تم تسلميهما جائزة تكريم عن مسيرة والديهما الفنيّة.
كذلك كان الحضور مميزا على المستوى الضخم لتنظيم الحفل، وإنتاجه، وأيضا تقديمه بحضور نخبة من الفنانين المحليين والعالميين. إذ قامت بتقديم الحفل الإعلامية المصريّة، وفاء الكيلاني، مع لاعب الكرة السعودي ياسر القحطاني. فيما تم الاهتمّام بإطلالتيهما من قبل خبير المظهر سيدريك حداد، فقد اختار للإعلامية الكيلاني ثوباً باللون الذهبي من La Bourgeoisie. أيضا اختار للاعب للقحطاني بدلة سوداء مميّزة بسترة مخمليّة مع ربطة عنق من Tom Ford. بالإضافة للإطلالات المميزة للحضور من الفنانين والممثلين في الحفل. بذلك قدمنا إليكم في مقالتنا لموقع تجارتنا نيوز تفاصيل حجز حفل أحلام ونوال الكويتية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

اقرأ أيضا: عروض اكسترا السعودية لمدة 10 أيام هدايا وخصومات حتى 60%