عروض العثيم الأسبوعية في السعودية حتى 5 يوليو 2023 حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز عروض العثيم على الخضروات والفاكهة،  عروض العثيم الأسبوعية على المخبوزات، عروض العثيم على المجمدات، عروض العثيم لعيد الأضحى المبارك،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا .

عروض العثيم الأسبوعية في السعودية حتى 5 يوليو 2023. حيث أعلنت أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية عن أحدث عروضها الأسبوعية. فيما تعد أسواق العثيم من أفضل متاجر المملكة السعودية على الإطلاق وأشهرها. كما تعمل دائما أسواق العثيم على إطلاق أفضل العروض على كافة المنتجات المتوفرة لديها. بينما تاتي عروض العثيم الأسبوعية بأفضل الأسعار على أجود السلع، بخصومات كبيرة. وقد حظيت أسواق العثيم بثقة كبيرة ويفضل الكثير التعامل معه وشراء كل مستلزمات البيت من منتجات غذائية واللحوم والكترونيات وغيرها.

عروض العثيم الأسبوعية

فقد شملت عروض العثيم الأسبوعية الخضراوات والفاكهة من أجود الأنواع التي يفضلها العملاء. لذا قدمت أسواق عبدالله العثيم في متاجرها أفضل العروض والخصومات على هذه المنتجات، مع ضمان الجودة العالية والصلاحية. ، فيما تتصف المنتجات الغذائية بكونها طازجة، وتضمنت تخفيض على سعر العنب الأحمر حتى 10.95 ريال سعودي. أيضا خصومات على سعر الكرز الصغير بنحو 7.95 ريال سعودي للصندوق. كذلك خصم على سعر باذنجان أسود سعر الكيلو بنحو 2.85 ريال، وسعر الثوم بقيمة 1.95 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عروض كارفور عيد الاضحى 2023..عروض وخصومات متتفوتش

عروض العثيم الأسبوعية على المخبوزات

كما تعد المخبوزات من المنتجات التي تضمنتها عروض متجر العثيم على أشهى أنواع المخبوزات. فقد توافرت عروض على كعك سمسم، سعر الكيلو نحو 12.5 ريال، كروسان الجبن الرومي بقيمة 7.5 ريال سعودي. فضلا عن عروض وخصم على زود كريم دونات، سعرها نحو 7.95 ريال سعودي. كذلك تحتوي متاجر العثيم على أفضل أنواع الحلوى حيث يوجد زود حلويات شرقية بقيمة 19.95 ريال. أيضا خصم على زود تورتة شوكولاتة كيت كات سعرها 44.95 ريال سعودي.

خصومات العثيم على المجمدات

فيما وفرت متاجر العثيم عروض متنوعة على المجمدات فقد شملت مجمدات لحم عجل بلدي بالعظم سعر الكيلو 39.95 ريال سعودي. فضلا عن عروض على دجاج التنمية سعر الكيلو 15.95 ريال سعودي. أيضا خصومات على دجاج إنتاج كامل جاهز للطبخ ومتبل سعر الكيلو 10.5 ريال سعودي. بالإضافة إلى أنه هناك عروض على دجاج قطع سعر الكيلو 10.95 ريال سعودي. بينما يوفر متجر العثيم منتجاته بأفضل جودة وألذ مذاق للمنتجات، كما أنه تصل الخصومات لنحو 20% مع وتوفير عروض مميزة بشكل يومي وأسبوعي.

عروض عيد الأضحى المبارك

وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك تقدم أسواق العثيم في السعودية العروض والتخفيضات على المنتجات لديها:
فقد توفر عرض على مرتديلا دجاج ساده الكيلو بسعر 23.95 ريال سعودي.
كذلك عرض على شبيه جبنة فيتا دنماركي الكيلو بسعر 13.95 ريال سعودي.
فضلا عن عروض مهرجان الطازج العثيم على زيتون يوناني كلماته جامبو الكيلو بسعر 24.95 ريال سعودي.
بالإضافة إلى عرض اسواق العثيم على زيتون كوبوليفا شرائح أسود وزن 900 جرام سعره 17.95 ريال سعودي.
علاوة على تخفيضات على سعر لبنه بريزيدون الكيلو بقيمة 22.95 ريال سعودي. وأيضا خصومات العثيم على شمام سعر الكيلو بنحو 2.95 ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز عروض العثيم على الخضروات والفاكهة،  عروض العثيم الأسبوعية على المخبوزات، عروض العثيم على المجمدات، عروض العثيم لعيد الأضحى المبارك.

قد يهمك: موعد التسجيل الجامعة السعودية الإلكترونية 1444-1444..رسوم التسجيل