أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

أمازون توفر أكثر من 5000 فرصة عمل في ألمانيا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

أمازون توفر أكثر من 5000 فرصة عمل في ألمانيا، أعلن أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم مؤخراً “أنّه مستعد لخلق 15000 وظيفة إضافيّة في جميع أنحاء أوروبا، 5000 منها سوف يكون في ألمانيا”.

Advertisement

حيثُ قام فرع الشركة في ألمانيا- ميونخ بالإعلان يوم الجمعة الماضي 26 آذار 2021. أن عدد الموظفين سوف يزداد بذلك بمقدار الخمس، أيّ سوف يرتفع عدد الموظفين من 23 ألف موظف إلى ما يقارب الـ 28 ألف موظف.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

على الصعيد العالمي، ذكرت أمازون أن لديها أكثر من 840 ألف عامل عندما أصدرت تقريرها السنوي لعام 2019. على الرغم من أن هذا الرقم ارتفع منذ ذلك الحين إلى أكثر من مليون عامل، ممّا يجعلها واحدة من أكبر أرباب العمل في القطاع الخاص في العالم.

الطلبات مرتفعة

Advertisement

يأتي طلب الوظائف المتجدد على خلفية زيادة التوظيف القياسية في أوروبا عقبَ انتشار فيروس كورونا العام الفائت، حيثُ أنشأت أمازون أكثر من 10000 وظيفة دائمة جديدة في القارة الاوروبية ابتداءً من عام 2015.

وقالَ نائب رئيس الاتحاد الأوروبي في أمازون (إكزافييه جارامبوا) في بيانٍ لهُ. “نشهد طلباً أقوى من أيّ وقتٍ مضى من عملائنا في جميع أنحاء أوروبا وخصوصاً في ألمانيا”.

تبحث أمازون عن أشخاص متحمسين ومبتكرين

تبحث أمازون عن كل من “المهنيين الشباب والمتخصصين ذوي الخبرة القويّة، مثل مطوري البرامج الالكترونية واللغويين وخبراء الخدمات اللوجستية ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات”.

يتم إنشاء الوظائف بشكلٍ أساسي في مكاتب أمازون في ألمانيا حيثُ تمتلك أمازون ما مجموعه أكثر من 35 موقعاً في ألمانيا.

Advertisement

تعمل أمازون باستمرار على توسيع تواجدها في ألمانيا، لا سيّما في المواقع اللوجستية الحاليّة. تفتتح أمازون مركزاً لوجستياً آخر تابع لـ أمازون في “مونشنغلادباخ” حيثُ سيعمل الموظفون جنباً إلى جنب مع أحدث التقنيات. وبفضل هذه الاستثمارات، تستطيع أمازون الاستمرار في تحسين خدماتها للعملاء.

كما ذكرَ أحد المصرّحين عن شركة أمازون، “يجب على أي شخص لديه رؤى أن يذهب إلى أمازون. حيثُ أمازون هو صاحب عمل رائع لأنه يمكّن للموظفين القيام بأعمالٍ تجارية وتجربة وتعلّم الكثير من الأشياءِ الجديدة. حتّى بعد أكثر من 20 عاماً ، نرى أنفسنا كروّاد يسلكونَ طرقاً مختلفة كل يوم لتطوير أفضل عرض للعملاء. ولذلك، فإننّا نبحث عن الأشخاص المتحمسين للابتكارات الرقمية ويريدون ابتكار شيء جديد”.

كما يقول “رالف كليبر” ، مدير المنطقة في Amazon.de. “رواتب ممتازة وفرص وظيفيّة رائعة ومزايا جذابة أكثر من باقي السوق، أمازون هي الحلم لآلاف الأشخاص في ألمانيا”.

توفر أمازون دعماً كبيراً للموظفين

بالإضافة إلى رواتبهم المرتفعة، يستفيد الموظفون في المراكز الخدمية الألمانية أيضاً من الأسهم والإضافات الأخرى مثل العمل الإضافي المدفوع، والتأمين على الحياة والعجز أو خطط معاشات الشركة. كما تدعم أمازون أيضاً المطاعم والمرافق في المراكز اللوجستية التابعة لها، والتي تقدم طعاماً صحيّاً وبأسعار مخفّضة.

كما تدعم أمازون الموظفين في مساراتهم المهنية الفردية من خلال العديد من البرامج المختلفة. مثل اختيار المهنة، حيثُ يعزز التدريب المهني للموظفين في مراكز الخدمات اللوجستية والدعم وخدمة العملاء فرصهم في الحصول على سيرة ذاتية قويّة.

وتغطي أمازون أيضاً -لمن يرغب- نسبة كبيرة من تكاليف الدورات التدريبية المعترف بها على المستوى الدولي.

“أمازون توفر أكثر من 5000 فرصة عمل في ألمانيا” هذه ليست فقط أخباراً رائعة لأولئك الذين يبحثون عن وظيفة جديدة في ألمانيا. ولكنّها أيضاً تصويت واضح على الثقة في اقتصاد ألمانيا حيثُ نعيد البناء بشكل أفضل بعد البدء بالتحرر من قيود الوباء.

اقرأ أيضاً :الإقتصاد الألماني يقاوم آثار قيود العزل العام ويجدد انتعاش أسواقه

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.