تعرف على مختلف فعاليات قطاع التجزئة في دبي للعام القادم 2023.. حيث لقد كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة اليوم، عن مجموعة رائعة من المهرجانات والمناسبات التي تعمل على تنظيمها والقيام بها في عام 2023. ذلك ضمن تقويم دبي السنوي لقطّاع التجزئة، والتي من شأنها المساهمة في تقديم تجارب تسوّق فريدة للمواطنين والمقيمين والزوار على حدِّ سواء. كذلك العمل على إنعاش قطّاع التجزئة بما يدعم أهداف التنمية الاقتصاديّة والسياحيّة في إمارة دبي. ثم سنتحدّث من خلال موقع تجارتنا نيوز عن المهرجانات والفعاليات التي أوضحتها المؤسّسة خلال بيان لها أنّها تنظمها لأجل العام المقبل 2023.

تعرف على مختلف فعاليات قطاع التجزئة في دبي

تعرف على مختلف فعاليات قطاع التجزئة في دبي

فعاليات قطاع التجزئة في دبي لعام 2023 القادم

مهرجان دبي للتسوق

ذلك من (15 ديسمبر 2023 إلى 29 يناير 2023): حيث إنّ مهرجان دبي للتسوق، هو أحد أكبر وأكثر مهرجانات التسوق استمراريّة في العالم بفعاليّات مبتكرة. كذلك حفلات موسيقيّة حية، وعروض طائرات بدون طيار، وعروض الألعاب النارية. أيضا فعاليات رائعة بالتعاون مع علامات تجارية عالمية، وسحوبات كبرى، وعروض ترويجية مذهلة جداً.

 العام الصّينيّ الجديد

ذلك من (30 يناير إلى 12 فبراير 2023): حيث إنّه متواجد لتلبية احتياجات الزوار والمقيمين من الصين. وسيشمل حدث البيع بالتجزئة هذا العديد من الأنشطة الترفيهية، والفعاليات المميزة، والألعاب النارية، والأنشطة الثقافية. ذلك إلى جانب العروض الترويجية الرائعة التي تقدمها مراكز التسوّق والمتاجر، والتي تحتفل بعام النّمر.

كيفية التسجيل في التعداد السعودي 2023 والشروط المطلوبة !

مهرجان إمارة دبي للمأكولات

ذلك من (3 مارس إلى 19 مارس): وهو احتفاليّة سنوية بفنون الطهي، ومناسبة مثالية لخوض تجارب مميزة. وتذوّق أشهى الأطباق المتنوّعة التي تناسب مختلف الأذواق. ذلك بالإضافة إلى فعالياتٍ وأنشطةً تسلّط الضوء على فنون وإبداعات الطهي من مطابخ العالم المتعددة.

إطلاق تشكيلة أزياء ربيع وصيف 2023

ذلك خلال الربع الأول من 2023: ويتمّ من خلاله عرض أحدث خطوط الموضة لربيع وصيف 2023. أيضا تقدّمه أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية. ذلك جنباً إلى جنب مع عروض الأزياء والتخفيضات المميزة.

أعياد وصيف دبي للعام القادم 2023

 “رمضان في دبي” و”العيد في دبي عيد الفطر”

ذلك من (2 أبريل إلى 7 مايو 2023): حيث يتمّ تسليط الضوء على شهر رمضان. فيما يشهد إقامة احتفالات وفعاليات بمناسبة عيد الفطر السعيد. ذلك إلى جانب عروض التسوق المتميزة.

حجز تذاكر مسرحية جوازة معفرتة في موسم الرياض 2023 عبر موقع التذاكر

 3 أيام من التخفيضات الكبرى

وهذه الفعالية تكون في (مايو 2023): وهي فعالية يترقبها المتسوقون. حيث يتمّ تقديم مجموعة ضخمة من الصفقات، والتخفيضات الكبرى. والجوائز الرائعة مع عدد من العروض الترويجية المذهلة في مراكز التسوق الأكثر شهرة على مستوى الإمارة.

مفاجآت صيف دبي

ذلك من (30 يونيو إلى 3 سبتمبر). وهو موسم مليء بالعروض المذهلة، يستكشف خلاله السّكان والزوّار معالم دبي الرائعة. كما يستمتعون بأجمل العروض الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة. كما يستفيدون من العروض والصفقات المميزة في مختلف المتاجر لأشهر العلامات التجارية المفضّلة لديهم. ذلك بالإضافة إلى جدول فعاليّات متنوّع يقدم التجارب الترفيهية الرائعة للعائلات. أيضا السحوبات لفرص الفوز بجوائز قيّمة، وإقامة الحفلات الموسيقية الحيّة.

 “العيد في دبي – عيد الأضحى” 

ذلك من (10 إلى 16 يوليو): حيث يسلط الاحتفال بعيد الأضحى في دبي الضوء على التقاليد والعادات الإماراتيّة الأصيلة. أيضا مع إقامة الفعاليات والعروض الترويجيّة بهذه المناسبة السّعيدة جداً.

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر

فعاليات دبي للعام الميلادي القادم 2023

العودة إلى المدارس

ذلك من (7 أغسطس إلى 3 سبتمبر): وهو الاستعداد للعام الدراسي الجديد من خلال الحصول على جميع المستلزمات المدرسية في موسم العودة إلى المدارس. أيضا بالإضافة إلى فرصة الفوز ببعض الجوائز الرائعة.

 إطلاق تشكيلة أزياء خريف وشتاء 2023

(الربع الأخير من 2023): وهو التحضير لأشهر الخريف والشتاء. ذلك بتقديم أحدث خطوط الموضة من العلامات التجارية المحلية والعالمية. أيضا يرافقها العروض والتخفيضات الخاصّة.

حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا في موسم الرياض 2023

مهرجان دبي للمفروشات

ذلك من (15 سبتمبر إلى 1 أكتوبر): وهي عروض ترويجية كبرى على أحدث قطع الأثاث والمفروشات والمستلزمات والأدوات المنزلية. وهذا بالإضافة إلى إقامة فعّاليات وتجارب مشوقة وعروض مذهلة. ذلك إلى جانب إجراء السحوبات وتقديم الجوائز القيّمة.

تحدي دبي للياقة

يكون ذلك من (28 أكتوبر إلى 26 نوفمبر): وفي تلك الفترة تشهد دبي أجواء رائعة من الحماسة والنشاط. ذلك في احتفال باللياقة البدنية عبر أيام الدورة السادسة من هذا التحدي السنوي. والذي يشكل دعوة مفتوحة للجميع لممارسة الأنشطة الرياضية. ذلك لكي تُصبح دبي هي المدينة الأكثر نشاطاً وسعادةً في العالم. كما لكي يتمتع سكانها وزوارها بحياة صحية أفضل.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,30,2023

>> اقرأ أيضاً : رابط حجز تذاكر كأس العرب 2023 في قطر – أسعار التذاكر