عروض اتصالات الإمارات المغرية جداً بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين !.. حيث لقد أعلنت شركة اتصالات في الإمارات عن مشاركتها في احتفالات عيد الاتحاد الخمسين للدولة. ذلك من خلال تخصيصها مجموعة كبيرة من الجوائز والهدايا والعروض الحصرية والمغرية لعملائها الإماراتيين. بما في ذلك السحوبات وعروض الهواتف المتحركة وغيرها من الأجهزة. ثم سنضع لكم من خلال موقع تجارتنا نيوز أبرز عروض شركة اتصالات في الإمارات. وذلك خلال احتفالها بعيد الاتحاد الخمسين للدولة.

 

عروض اتصالات في الإمارات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

  • حيث لقد أوضحت شركة اتصالات الإماراتية في بيانٍ لها اليوم، بأنّه يتاح لمشتركي «eLife» الحصول على ترقية مجّانية لسرعات الإنترنت ولغاية واحد غيغابت في الثانية. ذلك خلال شهر ديسمبر بكامله. ذلك لتوفير أفضل التجارب للعملاء أثناء الاستمتاع بسرعات الإنترنت العالية والترفيه المنزلي.
  • كما سوف يحصل جميع العملاء الإماراتيين على فرصة للفوز بواحد من 50 جهاز «iPhone 13 Pro Max». ذلك بالإضافة إلى 50 رقم واصل مميّز من شركة اتصالاتد و50 جهاز «Xbox Series X»، و50 تذكرة موسمية لمعرض إكسبو 2023 دبي.

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر

عروض شركة اتصالات الإماراتية في شهر ديسمبر 2023

  • كذلك من ضمن عروض اتصالات في الإمارات . فإنّها ستمنح أيضا جميع المشتركين الإماراتيين للخطوط الدفع الآجل والمسبق 50 غيغابايت. ذلك من البيانات المحلية مجاناً اعتباراً من الأول وحتى السابع من ديسمبر المقبل. حيث يمكن تفعيلها عبر تطبيق «My Etisalat UAE» أو طلب الرمز«*50#». ويكون ذلك اعتباراً من أوّل شهر ديسمبر. وفي حين يحصل المشتركون الجدد والحاليين في باقات إماراتي «Freedom» الإماراتية على مضاعفة تلقائية للبيانات والدقائق خلال شهر ديسمبر/كانون الأول بأكمله.
  • ثمّ علاوةً على ذلك، يمكن للمشتركين الإماراتيين الاستفادة من خصومات تصل حتى 80% على مجموعة مختارة من الأجهزة. ذلك خلال الفترة ما بين الأول والسابع من شهر ديسمبر. حيث سوف تكون الخصومات على هواتف مثل «iPhone13»، و«iPhone 12»، و«Samsung Fold»، وأجهزة «iPad».

حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا في موسم الرياض 2023

مواصة شركة اتّصالات الإمارات في طرح العروض والهدايا لإرضاء العملاء

ثمّ نهايةً في هذا السياق، لقد تحدّث خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة اتصالات الإمارات. أنّه حرصت اتصالات خلال العقود الأربعة الماضية على تمكين الاتصال بين الأفراد الإماراتيين. ذلك من خلال خدماتها المتطورة المدعومة بشبكتها وبنيتها التحتية القوية. كما تواصل شركة اتصالات حرصها على المشاركة الفعالة في الاحتفالات الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة. ذلك من خلال طرح مجموعة من الهدايا والفعاليات التي تخدم العملاء وتفرحهم وخصوصاً “عروض اتصالات الإمارات”. كذلك بالأخص في هذا العام المميّز الذي يتمّ الاحفال فيه باليوبيل الذهبي للدولة. وذلك عبر مجموعة واسعة من الجوائز والعروض المذهلة جداً.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,30,2023

>> اقرأ أيضاً :  رابط حجز تذاكر كأس العرب 2023 في قطر – أسعار التذاكر