"<yoastmark

عروض شركة كيا الجبر في السعودية مفاجأة الجبر للمقيمين. حيث أعلنت شركة كيا العالمية عن طريق وكيلها المحلي في السعودية عن عروضها على سيارات كيا ضمن حملة “عروض الشتاء”. فيما شملت عروض شركة الجبر كافة موديلات وطرازات سيارات كيا المتنوعة، والمتوفرة في الوكالة. في حين ستستمر عروض كيا حتى نهاية شهر فبراير/شباط 2023. وقد شملت العروض ومفاجآت كيا كل من المواطنين السعوديين وأيضا المقيمين في المملكة. كذلك حددت الشركة عدة شروط بجب توافرها في الراغب بشراء إحدى سيارات كيا ضمن عروض حملة الشتاء. في حين تابعنا في مقالتنا لموقع تجارتنا نيوز كل ما يتعلق بتفاصيل عروض كيا في السعودية.

عروض شركة كيا الجبر في السعودية

فقد أطلقت شركة كيا الجبر الوكيل المحلي في السعودية للعلامة التجارية كيا عروضها المميزة على سيارات كيا. وقد جاءت عروض شركة الجبر ومفاجآتها ضمن حملة عروض الشتاء. كما شملت جميع موديلات سيارات كيا المتوفرة في معارضها، ذلك بالتعاون مع تمويل الأولى. هذا من أجل التمويل على سيارات كيا المتنوعة، مع عمولة تمويل تصل نحو 7.5% لكل الطرازات، دون دفعة أولية. كذلك فإن العروض إدارية أي دون مصاريف إدارية، من جهته، بين وكيل كيا في المملكة تفاصيل عروض شركة كيا الجبر بالشراكة مع تمويل الأولى وتشمل شريحيتين في المملكة.

اقرأ أيضا: سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان في السعودية .. تعرف على الأسعار والمواصفات 

الشرائح التي شملتها عروض شركة كيا الجبر

جاءت عروض كيا الجبر لتغطي شريحتين في المملكة العربية السعودية وهما:
الشريحة الأولى تشمل المواطنين السعوديين بحسب ما أفادته شركة الجبر الوكيل المحلي لسيارات كيا في المملكة. إذ إن عرض السيارة جاء بعمولة تمويل نحو 7.5%، وكذلك المصاريف الإدارية هي 0%، فضلا عنأنها دون دفعة أولى، و بدفعة تملك هي 35% .
أمّا الشريحة الثانية فهي ضمت المقيمين في المملكة السعودية، تبعا لشركة كيا الجبر وكيل سيارات كيا المحلية في المملكة.
حيث إن مفاجأة عروض سيارات كيا جاءت عمولة تمويلها 7.5% . بالإضافة إلى أن المصاريف إدارية هي 0%، مع دفعة أولى هي 10%، وكذلك دفعة تملك نسبتها 35% .

مزايا مفاجأة الجبر

وضعت شركة كيا الجبر العديد من الشروط الميسرة وغير المعقدة للحصول على إحدى سيارات كيا ومن هذه الشروط:
إذ يجب ألا يقل العمر للراغب بالاستفادة من العرض للسعوديين و المقيمين عن 18 عام .
كما يكون الشرط الثاني للسعوديين يتم قبول الرواتب بدءًا من 3500 ريال .
فيما يجب أن يكون للسعوديين والمقيمين في القطاع الخاص نحو 3 أشهر في العمل ضمن القطاع العام وفي الحكومي نحو شهر واحد.
بينما يتم قبول راتب للمقيمين بدءًا من 3500 ريال.
كذلك بكون التأمين على السيارة بحسب حالة العميل. بذلك نكون قد قدمنا كل ما يتعلق بعروض ومفاجآت شركة الجبر الوكيل المحلي لسيارات كيا في المملكة. فضلا عن إيضاح الشروط الواجب توافرها في السعوديين والمقيمين في المملكة ومزايا هذه العروض من شركة الجبر.

اقرأ أيضا: أرخص السيارات لعام 2023 في المملكة العربية السعودية، وما هي مواصفاتها؟