رابط التسجيل على القروض السكنية للشباب في ليبيا 2023.. حيث عملت الحكومة الليبية على تقديم العديد من المساعدات المالية بشكلٍ مستمرٍّ، لجميع المواطنين الليبيين المختلفين. ذلك من أجل تسهيل الحياة عليهم في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة التي سبّبها فيروس كورونا.

كما قد كشف سابقاً رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبدالحميد الدبيبة”، أنّ الحكومة الليبية خصّصت مبلغ وقدرهُ مليار دينار. ذلك لأجل دعم الشباب المقبلين على الزواج، ضمن قروض السكن في ليبيا. ومن ثمّ من خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نستعرض لكم رابط التقديم عبر منصة حكومتنا الليبية وتعبئة الاستمارة الإلكترونية المطلوبة. ذلك من أجل التسجيل على القروض السّكنية الشباب 2023 في ليبيا.

 التقديم على القروض السكنية لشباب ليبيا 2023

التقديم على القروض السّكنية لشباب ليبيا 2023


رابط التسجيل على القروض السكنية لشباب ليبيا 2023

ومن ثمّ للراغبين بالتقديم على القروض السكنية في ليبيا 2023 للشباب. فإنّه من خلال منصة “حكومتنا” الليبية يمكنكم الوصول إلى رابط التسجيل على القروض السّكنية للشباب في ليبيا 2023. كذلك متابعة مراجعة استمارة منحة الزواج، لمن استطاع التسجيل فور تفعيل الرابط الإلكتروني. أيضا تشير المصادر إلى أنّه سيتم صرف قروض الإسكان لخمسين ألف شاب وشابة على وشك الزواج. ذلك ممّن استوفوا كامل الشروط التي حدّدتها الجهات المختصة، وتعبئة استمارة التسجيل بشكل صحيح.

رابط التسجيل في منظمة القروض السكنية ليبيا 2023 للشباب pmhi.ly منصة حكومتنا مصرف الادخار

ويمكنكم الوصول إلى رابط منصة حكومتنا الليبية من “هنا“.

“حصريا الان” ظهرت حل امتحان مادة الانجليزي للصف الثالث الاعدادي 2023 كامل


تفاصيل القروض السكنية للشباب في ليبيا 2023

حيث تحدّث “الدبيبة” بخصوص القروض السكنية لشباب ليبيا 2023 عن أنّه سوف يتم صرف مبلغ مليار و700 مليون دينار على هئية قروض سكنية من خلال المصرف العقاري. كما شدّد الدبيبة على ضرورة مواجهة نفور الشباب من الزواج. وتوفير فرص عمل لهم، والعمل على تقليل نسبة البطالة في البلاد.

أيضا وفقاً لتصريحاتٍ صادرة من الدبيبة فإنّه سيتم صرن القروض لحوالي 50 ألف شاب وشابة مقبلين على الزواج. ويجب عليهم أن يكملوا الأوراق المطلوبة لإثبات أنّهم سيتزوجون في القريب. ومن ثمّ لقد أشار الدبيبة في حضور عددٍ من الوزراء و عدة وفود شبابية من مختلف مدن ليبيا إلى أنّ الشباب هم (قادة سفينة الوطن نحو التقدم والازدهار).

ثمّ تابع الدبيبة أنّ الحكومة واجهت مشاكل لإعاقة عملها، ولكن لم تتوقف عن احتضان الشباب. كما تمّ السعي باستمرار إلى رسم مجموعة من السياسات لإشراكهم في الحياة السياسية والثقافية والاقتصادية، واستثمار مهاراتهم.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,30,2023

>> اقرأ أيضاً: الأن” حصريا .. ظهور حل امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الاعدادي 2023