يعد ساكو هايبر ماركت في دول الخليج العربي من أكبر مولات البيع بالتجزئة في دول الخليج. وهو من أكثر المولات إنتشاراً في العديد من مدن دول الخليج العربي. وسوف نحدثكم اليوم تفصيلاً عن عروض ساكو ماركت Saco في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر من أهم العروض التي يقدمها الماركت على الإطلاق بمناسبة موسم العودة إلى المدارس.

عروض ساكو ماركت Saco market بالسعودية

يتوفر في فروع ساكو Saco بالمملكة العربية السعودية خصومات مميزة على أسعار الخزنات الرقمية والإلكترونية بأنواعها وأشكالها المختلفة.

ومن بينها: خصم خاص على سعرالخزنة الرقمية الميكانيكية ذات القفل المتقاطع الرمادية من ماركة Startech المميزة بسعر 269 ريال سعودي. كما يوجد خصم آخر على سعر الخزنة الرقمية من ماركة Honeywell بسعر 399 ريال سعودي. وخصم على سعر خزنات Sentrysafe بسعر 399 ريال سعودي، كما يوجد خصم منه على سعر الخزينة الرقمية ذات 8.7 كجم تراوحت الاسعار بين 50 ريال و 170 ريال سعودي.

كما يتوفر خزنات مضادة للحرائق والرصاص وخزنات ذات أوزان ثقيلة تراوحت أسعارها بين 2000 ريال و 4500 ريال سعودي، وعلى غيرها من العروض.

عروض ساكو Saco بالسعودية بمناسبة العودة للمدارس حتى نفاذ الكميات 2023

عروض ساكو ماركت على كراسي الكمبيوتر

تخفيضات ساكو ماركت في السعودية على كراسي مكتب الكمبيوتر متنوعة جداً، فمنها كراسي قابلة للحركة بعجلات في الأسفل، ومنها كراسي ذات ظهر متحرك لضبطها على وضع الراحة التامة، منها الأسود، ومنها فضي اللون. كما تتغير في السعر بتغير إمكانيات الكرسي من وجود سنادة رأس متحركة لضبط الراحة حسب طول الشخص أو بدون.

كما تراوحت أسعار الكراسي بين 299 ريال سعودي و 999 ريال، سعودي حسب جودة الكرسي والمواصفات الخاصة به.

عروض ساكو Saco بالسعودية بمناسبة العودة للمدارس حتى نفاذ الكميات 2023

عروض ساكو حتى نفاذ الكمية

تتوفر في خصومات ساكو Saco بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات على منتجات ساكو المتنوعة التي تهم كل ربة منزل.

ومن ضمنها: خصومات ساكو على وحدة عرض ذات 9 مكعبات بأرجل مميزة الشكل بسعر 175 ريال سعودي. وأيضاً خصم على سعر وحدة عرض أخرى ذات 6 مكعبات باللون الأسود بسعر 399 ريال سعودي. وعلى وحدات العرض الأكبر حجماً كما هو موضح بالصورة التالية. كما يتوفر خصم خاص على أسعار الخزانات ذات الأقفال لتخزين الملابس. وغيره على سعر وحدة العرض ذات الـ 4 أرفف. كما يتوفر خصم خاص على سعر وحدات العرض ذات الخمسة أرفف. وعلى غيرها من وحدات العرض المميزة.

تجارتنا نيوز

وتنشط الشركة في مجال تجارة العدد والأدوات في المملكة العربية السعودية. ويبلغ عدد معارض ساكو 27 معرضاً منتشرًا في اثنى عشر مدينة رئيسة في المملكة، وتتراوح مساحة المعرض الواحد منه ما بين 2500 إلى 22000 متر مربع، ويفوق إجمالي المعروضات في أي من معارض ساكو الـ 45,000 منتج يلبي كافة الاحتياجات المهنية والمكتبية والمنزلية والترفيهية.

ولساكو ثلاثة فروع لتجارة الجملة في كل من الرياض وجدة والخبر تدار بواسطة 75 موظفاً كما توفر لعملائها خدمات التوصيل والتركيب والتصليح.