نشرة أسعار تذاكر القطارات في مصر في محطة القاهرة والإسكندرية بعد نفي زيادتها

نشرت هيئة السكة الحديدية في مصر أسعار تذاكر القطارات بعد أن تم تداول بعض الإشاعات نحو زيادة أسعارها. حيث جاء ذلك تأكيداً على بقاء أسعارها ونفت تلك الزيادة.

وانطلاقاً من ذلك. نشرت هيئة سكة الحديد أسعار تذاكر القطارات لا بد من أن نطلعكم عليها

نشرة أسعار تذاكر جميع القطارات المختلفة في مصر

 

محطة القاهرة

  • بلغ سعر تذكرة القطار من محطة بنها لدرجة أولى مكيف لرحلة كاملة 35 جنيه مصري و 30 جنيه للأنصاف. في حين أن تذكرة لقطار من الدرجة الثانية مكيف قد بلغ لرحلة كاملة وأنصاف من نفس محطة بنها 25 جنيه. بينما تذاكر القطارات في الروسي قد بلغ سعرها 15 جنيه و6 جنيه من محسن و3 جنيه من مميز.
  • أما في محطة منيا القمح بلغ سعر التذكرة لرحلة كاملة في قطار أولى مكيف 40 جنيه و30 جنيه أنصاف. أما الثانية مكيف 30 جنيه لرحلة كاملة وأنصاف. والروسي 15 جنيه و8 جنيه من محسن أما المميز 4 جنيه مصري.
  • كما بلغ سعر التذكرة من محطة الزقازيق 45 جنيه لقطار أولى مكيف للرحلة الكاملة و30 جنيه لرحلة أنصاف. أما الثانية مكيف 35 جنيه لرحلة كاملة و 30 جنيه لرحلة أنصاف. وكذلك روسي 15 جنيه ومحسن 10 جنيه ومميز 5 جنيه.
  • في حين وقد بلغت التذكرة من محطة أبو حماد 45 جنيه لرحلة كاملة و35 أنصاف من الدرجة الأولى. وكذلك 35 جنيه من الدرجة الثانية مكيف لكل من الرحلة الكاملة والأنصاف. في حين أن قطار روسي قد بلغت تذكرته 20 جنيه أما محسن 10 جنيه وكذلك مميز 5 جنيه.
  • وكذلك الإسماعيلية بسعر 60 جنيه للدرجة الأولى مكيف للرحلة الكاملة أما الأنصاف فتم تحديد سعرها عند 45 جنيه. و50 جنيه للرحلة الكاملة من الدرجة الثانية و 40 جنيه للأنصاف. إلى جانب روسي 30 جنيه ومحسن 16 جنيه فضلاً عن مميز 8 جنيه.

 

نشرة أسعار تذاكر القطارات

 

تذاكر القطارات من محطة الإسكندرية

 

  • حددت الهيئة سعر التذكرة في محطة طنطا للرحلة الكاملة من الدرجة الأولى مكيف 65 جنيه والأنصاف 55 جنيه. إلى جانب الثانية بسعر 45 جنيه للرحلة الكاملة و 40 جنيه للأنصاف. أما عن رحلات VIP من الدرجة الأولى فبلغ سعر التذكرة 70 جنيه إلى جانب الدرجة الثانية 60 جنيه. وروسي 20 جنيه ومحسن 10 جنيه ومميز 5 جنيه.
  • كما وبلغ سعر التذكرة من محطة القاهرة في الإسكندرية للرحلة الكاملة لقطار من الدرجة الأولى 90 جنيه والثانية 65 جنيه للرحلة الكاملة أما الأنصاف 55 جنيه للرحلة من الدرجة الأولى و40 جنيه من الدرجة الثانية. في حين أن عن رحلات VIP من الدرجة الأولى 125 جنيه والثانية 70 جنيه. والروسي 25 جنيه إضافةً إلى محسن 14 جنيه ومميز 7 جنيه.

 

 

 

نشرة أسعار تذاكر القطارات في الإسكندرية

 

نشرة أسعار تذاكر القطارات

مقالات قد تعجبك :