كيفية الاشتراك بشاهد نت..مشاهدة أحدث المسلسلات في مصر على شاهد نت

كيفية الاشتراك بشاهد نت..مشاهدة أحدث المسلسلات في مصر على شاهد نت

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز كيفية الاشتراك بشاهد نت، حيث يبحث الكثيرون عن طريقة الاشتراك وأسعار باقات شاهد نت، قنوات شاهد نت، شاهد VIP، تحميل شاهد نت، اشتراك شاهد نت، تسجيل الدخول في شاهد نت، ارقام التواصل في منصة شاهد نت، للمزيد من التفاصيل تابعوا مقالتنا. 

كيفية الاشتراك بشاهد نت..مشاهدة أحدث المسلسلات في مصر دون إعلانات على شاهد نت. حيث تتبع منصة شاهد نت الرقمية عبر الإنترنت لمجموعة MBC، وقد تأسست في عام 2008. كما انطلقت خدماتها في الوطن العربي وغيرها من الأماكن عام 2011. وفي مصر اكبر شريحة من المتابعين والمشتركين في منصة شاهد نت. أما في شهر رمضان وازدياد عدد المسلسلات والمشاهدة الحصرية دون إعلانات على شاشة شاهد نت جذبت الكثير نحو الاشتراك. بينما يبحث الكثير عن كيفية الاشتراك بشاهد نت، وماهو سعر الاشتراك بشاهد نت. حيث هناك مبلغ يتم دفعه في مصر لمشاهدة أحدث المسلسلات الحصرية دون إعلانات.

كيفية الاشتراك بشاهد نت في مصر

حيث يمكن الاشتراك بشاهد نت في مصر من خلال استعمال هذا الرابط من هنا.
كذلك يتم الدخول إلى موقع شاهد نت، وإدخال البريد الإلكتروني، أيضا يمكن التسجيل من خلال رقم الهاتف.
كما يجب إدخال كلمة مرور.
بعد تسجيل الحساب يتم تعبئة بيانات البطاقة الائتمانية، بينما لا يتم قطع أي مبلغ منها. ذلك إنما يتم التأكد من صلاحية البطاقة.
بهذه الخطوات يكون تم الاشتراك بمنصة شاهد نت، حيث يمكن مشاهدة المحتوى المجاني.

 

كيفية الاشتراك بشاهد نت عبر رقم الهاتف

يمكن الاشتراك أيضا بشاهد نت من خلال إدخال رقم الهاتف مع عدم إدخال 00 أو +. كما يمكن القيام بإلغاء الاشتراك في شاهد نت قبل أن تنتهي مدة 7 أيام على الاشتراك. كذلك عند إدخال الرقم ينتظر الشخص رمز التحقق الخاص به، ليتم الدخول إلى حسابه.
أيضا يمكن التسجيل عن طريق حساب أبل أو جوجل أو حتى من خلال حساب فيسبوك.
أمّا عن سعر الاشتراك في منصة شاهد نت في مصر، فقد توفرت باقتين في منصة شاهد نت.
إذ يبلغ سعر الباقة الأولى نحو 49 جنيه مصري للشهر الواحد، قي حين يبلغ سعر الباقة الثانية السنوية نحو 340 جنيه مصري.
فيما يتم الدفع من خلال الهاتف المحمول وعبر البطاقات الائتمانية.

اقرأ أيضا: التسجيل للتطوع في تنظيم كأس العالم قطر 2023..رابط الفيفا للتطوع

الاشتراك بعروض رمضان

 

إذ يتم الدخول إلى منصة شاهد نت والضغط على اشتراك شاهد VIP، كما يمكن الدخول إلى صفحة الاشتراك، وعلى عروض رمضان. كما يتم اختيار باقة الاشتراك المناسبة للمشاهد، ويقوم باختيار طريقة الدفع المناسبة له.
فضلا عن إدخال الحساب الشخصي، وتعيين كلمة المرور، من ثم إدخال البيانات المطلوبة وتفاصيل الدفع. فيما يستطيع المشترك إلغاء الاشتراك في أي وقت يرغب من خلال الدخول إلى الموقع  شاهد نت وإلغاء اشتراكه.
وبما يتعلق بالاشتراك السنوي VIP إذ يدفع المشترك سعر باقة 6 أشهر ويبقى 6 أشهر على حساب المنصة.

أرقام التواصل بمنصة شاهد نت

كما خصصت منصة شاهد نت أرقام يتم التواصل من خلالها في المملكة العربية السعودية الرقم هو  920 006 858. أما في المملكة الأردنية فالرقم هو  06 5777 577، ورقم التواصل في الإمارات العربية المتحدة هو 04 5677 477. كذلك وفرت المنصة رقم دولي للتواصل وهو  +966 118 047 777، أيضا رقم واتساب 971506234311+. فيما يمكن التواصل كذلك هن طريق هذا الإيميل: [email protected].

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز كيفية الاشتراك بشاهد نت، حيث يبحث الكثيرون عن طريقة الاشتراك وأسعار باقات شاهد نت، قنوات شاهد نت، شاهد VIP، تحميل شاهد نت، اشتراك شاهد نت، تسجيل الدخول في شاهد نت، ارقام التواصل في منصة شاهد نت.

 

قد يهمك: عروض رمضان لولو ماركت 2023 في السعودية لمدة 4 أيام