أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$19,093.80
-0.95%
ETH
$1,052.83
-0.73%
LTC
$49.72
-1.11%
DASH
$42.10
-1.28%
XMR
$115.54
-0.46%
NXT
$0.00
-7.14%
ETC
$14.52
-1.56%
DOGE
$0.07
-1.87%
ZEC
$53.72
-0.39%
BTS
$0.01
-0.86%
DGB
$0.01
-0.55%
XRP
$0.32
+0.29%
BTCD
$49.95
-0.01%
PPC
$0.25
-4.34%
CRAIG
$0.00
-0.95%
XBS
$1.22
-0.73%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,402.00
0%
DANK
$0.01
-0.95%

شركة غوغل تهدف إلى إعادة فتح مكاتبها في أمريكا في شهر أبريل الجاري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

آخر اخبار شركة غوغل، حيثُ تهدف شركة غوغل إلى إعادة فتح مكاتبها في الولايات المتحدة الأمريكيّة خلال شهر أبريل الجاري للموظفين الذين يرغبون في العودة إلى العمل، وهذا وفقاً لرسالة البريد الإلكتروني التي تمَّ إرسالها إلى الموظفين يوم الأربعاء الماضي.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أعلنت عدة شركات مهمّة في مجال التكنولوجيا والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقراً لها. مثل فيسبوك ومايكرسوفت وامازون وتيسلا. عن خطط لإعادة فتح مقراتها الرئيسية والفرعية بالإضافة إلى أقسامها الجامعيّة أيضاً وهذا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

العمل بقدرات محدودة

وفقًا لـموقع الأخبار The Verge، وحسب آخر اخبار شركة غوغل إنّ الشركة تخطط لفتح مكاتبها في الولايات المتحدة بقدرة محدودة في أبريل. كما قالت جوجل في بيانٍ صحفيٍ لها. “إنّ المكاتب سوف تفتح على الأرجح في أبريل الجاري وهذا “بناءً على معايير محددة تشمل الزيادات في توافر اللقاح وانحدار مستوى الإصابات في أميركيا لفيروس كورونا”.

ووفق تصريح الرئيس التنفيذي لشركة Google، سوندار بيتشاي، “فإنَّ ظروف العمل المرنة سوف تكون آمنة لعودة الموظفين إلى أعمالهم، وسيعمل موظفو Google ثلاثة أيام فقط في مكاتبهم، أمّا بقية الأسبوع سوف يعملون من منازلهم.

حيثُ قال بيتشاي: “لم تقم أي شركة في مستوى شركتنا بإنشاء نموذج اختبار لقوة العمل الهجين من المنزل والشركة معاً على الرغم من أن القليل منها قد بدأ في التفكير به، لذا سيكون من المثير للاهتمام تجربته أولاً”.

لم تحدد الشركة عدد الموظفين المسموح لهم بالتواجد في مكاتبها. ولكن حسب التصريحات لا يُطلب من جميع موظفي Google العودة إلى المكتب حتى شهر سبتمبر القادم على الأقل.

أمازون وفيسبوك تلحقان بغوغل

وشاركت شركة “أمازون” تحديثاً تنقلُ فيه أخبار حول إعادة موظفيها إلى العمل بشكلٍ شخصي. كما أعلنت Microsoft أيضاً عن إعادة الافتتاح التدريجي لمقرها الرئيسي في ريدموند بواشنطن. بالإضافة إلى الحرم الجامعي المجاور اعتباراً من 10 أبريل الجاري وفق استراتيجية عمل مختلطة تتألف من ست مراحل.

حيثُ أشارت الشركة في تصريحٍ لها، “إنّه بينما تقوم المرحلتان 4 و5 بتقديم خيارات محدودة للموظفين الذين يختارون أن يكونوا في مكاتبهم. يتم تشجيع الموظفين أيضاً على العمل عن بُعد بينما يظل موقعهم في المراحل 1-5 محفوظ ويجب ألّا يشعروا أنهم مضطرون للعودة إلى مكاتبهم”.

بالمقابل، قالت شركة فيسبوك أيضاً “إنها تخطط لإعادة فتح مكاتبها في منطقة خليج سان فرانسيسكو. بما في ذلك مقرّها الفرعي في أميركا. وسوف يتم العمل بطاقة 10٪ فقط.

حيثُ قالت Facebook مؤخراً “إن بعضاً من موظفيها البالغ عددهم 45000 موظف يمكنهم العمل من المنزل بشكل دائم. والانضمام إلى شركات أخرى مثل شركات التكنولوجيا المنافسة !

حيثُ أكلمت فيسبوك في تصريحها للموظفين، “يمكنكم الانضمام إلى أيّ شركة تكنولوجيا أخرى بما في ذلك Twitter و Square. ويأتي هذا القرار نتيجةً لتأقلم الشركات لهيكل العمل الهجين، ويذكر أن العديد من العاملين في مجال التكنولوجيا قد انتقلوا من مقاطعات التكنولوجيا الرئيسية، بما في ذلك سان فرانسيسكو ونيويورك. إلى مناطق أصغر مثل ساكرامنتو، كاليفورنيا، وريتشموند، فيرجينيا، وهذا وفقاً لبيانات منصة التوظيف العالمية LinkedIn.

اقرأ أيضاً : ضرائب شركة غوغل (آد سينس) الجديدة على موقع يوتيوب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.