نقدّم لكم من موقع تجارتنا نيوز أبرز التحديثات الجديدة حول صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد !.. حيث لقد كشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشّهير اليوم الأربعاء تحديثاً جديداً حول موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم من انتقاله إلى نادي ريال مدريد. وذلك وسط العروض المميزة والمغرية من قبل النادي الباريسي لأجلِ إقناعه بتجديد عقده. وبالحديث عن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، فإنّه بنهاية الموسم الجاري. كما يتمتّع النجم الفرنسي باهتمام متزايد من نادي ريال مدريد، للحصول على خدماته ضمن صفقة انتقال حر. ولكن النادي الباريسي لا زال يحاول التمسّك بمبابي بشتّى الطرق مع تقديم عروض خيالية. لذلك سوف نستعرض لكم من موقع تجارتنا الإخباري آخر التحديثات الجديدة حول صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري 2023 وتركه نادي باريس سان جيرمان. “انتقال مبابي إلى الريال

كيليان مبابي إلى ريال مدريد

كيليان مبابي إلى ريال مدريد


أخبار انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

كشف برنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير اليوم الأربعاء في آخر تحديث حول انتقال كيليان مبابي إلى الريال. بأنّه لا يوجد عرض مهما كان مغري، يمكن أن يجعل النجم كيليان مبابي يغيّر رأيه بخصوص الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الموسم القادم. أيضا لقد أضاف البرنامج أنّ اختيار النجم مبابي هو ريال مدريد بالفعل. وإنّ جميع أموال العالم لن تستطيع تغيير رأي اللاعب. ولكن النادي الباريسي سان جيرمان لم يفهم هذا الأمر حتى اللحظة، ومازال مستمرّ بعروضه الخياليّة لإقناع مبابي بالبقاء في النادي.

أسعار تذاكر حفلة Maroon 5 في مصر.. تفاصيل وموعد الحفل 2023


موقف باريس سان جيرمان من انتقال مبابي إلى الريال

وبالحديث عن موقف النادي الباريسي من انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد. فإنّ نادي باريس سان جيرمان ما زال يواصل إغراء نجمه الشاب المميز كيليان مبابي من أجل تجديد عقده خلال الفترة القادمة في نهاية الموسم. كما إنّه قدّم له عرضاً براتب سنوي يبلغ 50 مليون يورو وفقاً للصحيفة الفرنسية “لو باريزيان”. أيضا كان ذلك مع وجود حوافز ماليّة أخرى استثنائيّة بقيمة 100 مليون يورو.

رابط حجز تذاكر حفلة بدر الشعيبي في سباق الجائزة الكبرى في قطر 2023

ولكن كلّ هذه المغريات لم تجدي نفعاً، فلقد أكّد الصحفي “جوزيف بيدرول” المقرّب من إدارة نادي ريال مدريد. بأنّ اللاعب كيليان مبابي اتّخذ قراره النهائي بانتقاله إلى مدريد. وإنّ جميع الضغوطات والعروض التي يقدّمها نادي باريس سان جيرمان لن تجدي أي نفع. ذلك بخصوص تغيير موقفه بارتداء قميص ريال مديد في الموسم القادم والبقاء في باريس. “انتقال مبابي إلى ريال


قدمنا لكم من موقع تجارتنا الإخباري آخر جديد حول انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد. موقف باريس سان جيرمان من انتقال كيليان مبابي إلى الريال. وموقف النجم الفرنسي كيليان مبابي من الانتقال الى النادي الإسباني.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,3,2023

>> اقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة أنغام في دار الأوبرا المصرية 21 مارس 2023