تعرف على أفضل عروض وجوائز اتصالات الإمارات بمناسبة إكسبو دبي 2023. حيث تقدم شركة اتصالات، أحد أفضل المزودين للخدمات في الإمارات العربية المتحدة، العديد من الباقات والعروض والجوائز بمناسبة افتتاح إكسبو دبي 2023.

تعرف على أهم  عروض وجوائز اتصالات الإمارات في إكسبو دبي 2023 في هذا المقال.

عروض وجوائز اتصالات الإمارات بمناسبة إكسبو دبي 2023  

اربح جوائز من اتصالات الإمارات عند اشتراكك بالخدمات التالية:

 خدمة elife وتذكرة مجانية لإكسبو دبي:

اشترك الآن في أحد باقات خدمة eLife عبر الإنترنت من اتصالات. واحصل على مزايا مجانية تصل قيمتها إلى 1,800 درهم، وتذكرة دخول متعدد إلى إكسبو دبي 2023. وتشمل الباقات:

  • باقة elife unlimited sports : تحصل هذه الباقة حاليًا على خصمٍ لفترةٍ محدودة بمقدار 40%. وتوفر الوصول إلى إنترنت بسرعة 750 ميغابت، وإلى 262 قناة رياضية وترفيهية تشمل beIN Sports. يكلف الاشتراك بالباقة 389 درهم شهريًا، ويجب الالتزام بمدة عقد لا تقلّ عن سنةٍ.
  • باقة unlimited entertainment : يحصل بهذه الباقة بخصمٍ لفترة حدودة بنسبة 35% على سرعة إنترنت تبلغ 750 ميغابت، وأكثر من 236 قناة ترفيهية مميزة مع قنوات OSN. يجب الالتزام لسنة على الأقل ويكلف الاشتراك الشهري 289 درهم شهريًا.
  • باقة unlimited Starter : يحصل بهذه الباقة على سرعة إنترنت تصل إلى 500 ميغابت بالثانية. كما والوصول إلى 187 قناة تلفزيونية عالية الوضوح. أقل مدة التزام بالباقة 24 شهرًا، وتكلف كذلك 389 درهم شهريًا.
  • باقة unlimited Premium : تكلف هذه الباقة 1229 درهم شهريًا، وللحصول على تذكرة إكسبو 2023 يجب كذلك إمضا عقد لمدة سنة على الأقل. بينما الباقة تؤمن الوصول إلى انترنت بسرعة 500 ميغابت بالثانية، وأكثر من 350 قناة تلفزيونية شاملة لمجموعة “أو أس إن”، و”بي إن سبورت”.

يشمل عرض تذكرة إكسبو دبي 2023 أيضًا على باقي الباقات الأغلى، مثل: Unlimited Premium 1G ، elife Sports ، elife Family ، elife Entertainment ، elife Premium 250 mbps ، elife Premium 500  mbps. كما ويجب التنويه أن جميع أسعار الباقات السابقة غير متضمنة لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

عروض وجوائز اتصالات الإمارات عبر باقات إماراتي Freedom :

احصل عند شراء أحد باقات إماراتي Freedom على بيانات ترويجية بسعة 25GB. وتذكرة مجانية للدخول إلى إكسبو 2023 دبي. تخول باقات إماراتي Freedom فرصة التكلم بمكالمات دولية كأنك في الإمارات دون أي رسوم إضافيّة. كما ويحظى كذلك مشتركي باقات إماراتي Freedom بخصومات على الأجهزة، دفع الفواتير، تذاكر الطيران، والفنادق مع نقاط بسمات.

تشتمل باقات إماراتي Freedom على:

  • باقة 250 درهم/شهريًا.
  • أو باقة 400 درهم/شهريًا.
  • باقة 750 درهم/شهريًا.
  • والأغلى باقة 1500 درهم/شهريًا.

للإطلاع على تفاصيل كل باقة، وطرق الدفع، شروط التقديم، والوثائق المطلوبة للتقديم على خط إماراتي Freedom قم بزيارة الرابط الرسمي لموقع اتصالات من هنا.

عروض إكسبو دبي 2023 مع Visitor Line:

اشتر الآن خط  Visitor Line من اتصالات الإمارات، واحصل على على تذكرة مجانية لإكسبو 2023 دبي. بالإضافة إلى 22.5 جيجابايت من البيانات، و 525 دقيقة، و مكالمات غير محدودة على تطبيق  GoChat.

يقدم خط الزوّار من اتصالات عبر أسرع شبكة في العالم إمكانية الاستمتاع ببيانات ودقائق اتصال عديدة وخصومات ضمن أفضل المطاعم والأماكن السياحية. كما ويوفر إلى 100 درهم كخصمٍ عند استخدامك سيارات الأجرة من شركة كريم. ويعطي خط الزوار فرصة لتجنب تكاليف التجوال المرتفعة مع باقات خط الزوّار من اتصالات والتي تأتيك بتجربة رائعة وخالية من المتاعب، لتستمتع بالإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ثم يمكن الإطلاع على كافة باقات خط الزوار، وكيفية التقديم عبر موقع اتصالات الإمارات الرسمي من هنا.

اقرأ أيضًا:

تحميل اخر تحديث لتطبيق تلغرام – تحديث تطبيق Telegram مع ثلاث ميزات منتظرة!

أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج Reno6 PUBG Mobile Cup – التسجيل والجوائز

هاتف Sony Xperia pro-I – مواصفات فخمة بهاتف سوني اكسبريا برو I الجديد